شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن الشرطة تصدر قرارات بشأن الهوية والثروة المعدنية وتكشف موقف مصنع الجوازات، الخرطوم 8211; نبض السودان ترأس الفريق شرطة حقوقي خالد حسان محي الدين المدير العام لقوات إجتماع هيئة الإدارة الطارئ رقم ٢٠٢٣ ١م .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة تصدر قرارات بشأن «الهوية» والثروة المعدنية وتكشف موقف مصنع الجوازات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة تصدر قرارات بشأن «الهوية» والثروة المعدنية...

الخرطوم – نبض السودان

ترأس الفريق شرطة حقوقي خالد حسان محي الدين المدير العام لقوات إجتماع هيئة الإدارة الطارئ رقم (٢٠٢٣/١م) بولاية البحر الاحمر.

وتفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة أن الإجتماع بدأ بالترحم على شهداء قوات الشرطة والقوات المسلحة وجهاز المخابرات العامة والمواطنين العزل الذين استشهدوا في معركة الكرامة وتمني الشفاء العاجل للجرحي وفك ألاسرى وعودة المفقودين.

كما ادانت هيئة إدارة الشرطة العدوان الغاشم من مليشا التمرد لمقار قوات الشرطة وإتخاذها ثكنات عسكرية مخالفه بذلك للقوانين والمواثيق الدولية.

كما تناول إجتماع هيئة الادارة الطارئ عدة محاور في المجالات الأمنية والجنائية والخدمية وخرج بالقرارات الاتية :

١. العمل على تحقيق الأمن والإستقرار والمحافظة على ممتلكات المواطنين بكافة ولايات السودان المختلفة .

٢. ضبط الهوية ومراجعة الوجود الأجنبي خاصة في ظل الظروف التي تمر يها البلاد.

٣. وضع اللبنات النهائية لتنفيد وتركيب مصنع الجواز الإلكتروني بولاية البحر الاحمر.

٤. تأمين الثروه المعدنية ووضع خطه لتامين المناجم وشركات التعدين ومنع تهريبها الي الخارج بعتبارها من الموارد الاقتصادية الهامة بالبلاد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة تصدر قرارات بشأن «الهوية» والثروة المعدنية وتكشف موقف مصنع الجوازات وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نبض السودان

إقرأ أيضاً:

الشرطة الهندية تعتقل 104 عامل من سامسونج احتجاجا على انخفاض الأجور

اعتقلت الشرطة الهندية 104 من العمال المضربين احتجاجا على انخفاض الأجور في مصنع لشركة سامسونج للإلكترونيات، وقال مسؤولون في الشرطة إن مسلحين أطلقوا النار على مصنع في جنوب الهند، حيث كانوا يخططون لتنظيم مسيرة اليوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر، دون الحصول على إذن.

ووفق لوكالة "رويترز"، يمثل الاعتقال تصعيدا لإضراب العمال في مصنع سامسونج للأجهزة المنزلية بالقرب من مدينة تشيناي في ولاية تاميل نادو، ويطالب العمال بزيادة الأجور وقاطعوا العمل لمدة سبعة أيام، مما أدى إلى تعطيل الإنتاج الذي يساهم بنحو ثلث الإيرادات السنوية لشركة سامسونج في الهند والتي تبلغ 12 مليار دولار.

وأوضح ضابط شرطة منطقة كانشيبورام، ك. شانموجام، إن العمال خططوا لتنظيم مسيرة احتجاجية اليوم الاثنين، ولكن تم اعتقالهم لعدم الحصول على إذن، حيث توجد مدارس وكليات ومستشفيات في تلك المنطقة، قائلًا:"إنها المنطقة الرئيسية التي سوف تصبح مشلولة تماما وسوف يؤدي الاحتجاج إلى إزعاج الأمن العام، ولقد قمنا باحتجازهم في قاعات الأفراح لأنهم لا يستطيعون التواجد في المراكز الشرطية".

يذكر أن العمال منذ الأسبوع الماضي موجودين في خيمة مؤقتة بالقرب من المصنع، مطالبين بزيادة الأجور والاعتراف بنقابة تدعمها مجموعة العمل ومركز النقابات التجارية الهندية (CITU) بجانب مطالبتهم بتحسين ساعات العمل.

سامسونج ترفض الاعتراف بأي نقابة مدعومة من قبل مجموعة عمالية خارجية

ولا ترغب شركة سامسونج في الاعتراف بأي نقابة مدعومة من قبل مجموعة عمالية خارجية، كما أنها لم تستجب لطلب التعليق، لكنها قالت يوم الجمعة إنها بدأت مناقشات مع عمالها في مصنع تشيناي لحل جميع القضايا في أقرب وقت ممكن.

واظهرت لقطات فيديو من وكالة أنباء رويترز، شريكة الوكالة، عشرات من عمال شركة سامسونج يرتدون الزي الرسمي للشركة المكون من قمصان زرقاء أثناء نقلهم في حافلة إلى إحدى القاعات.

وأشار أ. جينيتان، وهو زعيم نقابي في اتحاد نقابات العمال الهندية، لوكالة رويترز، إلى إن الشرطة اعتقلت أيضا أحد كبار قادتها وهو إي.موثوكومار الذي كان يقود احتجاجات سامسونج، قائلًا: "لقد طلب من العمال العودة إلى خيمة الإضراب".

مقالات مشابهة

  • تفاؤل في الأهلي بشأن موقف داري قبل السوبر الإفريقي
  • الجنايات تصدر 4 قرارات فى جلسة محاكمة أحمد فتوح
  • 7 قرارات هامة لرئيس الوزراء في الجريدة الرسمية.. تعرف عليها
  • رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير الصناعة والثروة المعدنية
  • عاجل| رئيس الوزراء يلتقي وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي
  • الشرطة الهندية تعتقل 104 عامل من سامسونج احتجاجا على انخفاض الأجور
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية: 90 % من الشركات العاملة في القطاع صغيرة ومتوسطة
  • التحقيقات مستمرة.. شرطة دبي تصدر بيانًا بشأن حادث اللاعب فهد المولد
  • السعودية.. الداخلية تصدر بيانا بشأن إعدام يمنيين وتكشف عن جريمتيهما
  • ‏الخارجية الروسية: ندرك أن الغرب اتخذ قرارات بشأن استهداف عمق أراضينا