يرصد «المصري اليوم» في نشرة أخبار الحوادث المسائية أهم الأحداث التي شهدتها ساحة القضاء والجريمة على مدار اليوم السبت 29 يوليو.

أخبار متعلقة

نشرة الحوادث المسائية من «المصرى اليوم»: المشدد 7 سنوات لسائق قتل زوجته وحبس قاتل شاب فى دار السلام

نشرة الحوادث من «المصرى اليوم»: القبض على «مقاول» هارب من 122 حكمًا ومحاكمة قاتل زوجته بالقليوبية

نشرة الحوادث الصباحية من «المصرى اليوم»: كشف التعدي على «سيدة الشرقية» وحريق في الموسكى

نشرة الحوادث المسائية من «المصرى اليوم»: إيداع قاتل والدته «مصحة نفسية».

. وتأجيل محاكمة متهمي النصب على فنان شهير

نشرة الحوادث المسائية من «المصرى اليوم»: مصرع ربة منزل وسباك فى انهيار شرفة عقار بالإسكندرية.. وإعدام قاتل سروجي سيارات

ضبط متهمين اثنين بـ«الحفر والتنقيب» عن الآثار داخل عقار بمنشأة ناصر (تفاصيل)

ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة شخصين، بتهمة التنقيب عن الآثار في منطقة منشأة ناصر.

«الداخلية» تكشف ملابسات تداول فيديو لقيام شخص بالتعدي بالضرب على سيدة بالقاهرة

كشفت وزارة الداخلية اليوم، السبت، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع «فيسبوك»، يتضمن قيام شخص بالتعدى بالضرب على سيدة بسلاح أبيض بالقاهرة.

الداخلية: تحرير 213 مخالفة للمحال غير الملتزمة بترشيد استهلاك الكهرباء

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت، تحرير 213 مخالفة للمحال التي لم تلتزم بقرار الإغلاق على مستوى الجمهورية، في ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة.

رفع 59 سيارة ودراجة نارية «متروكة» من الشوارع في 24 ساعة

رفعت أجهزة الأمن المختصة بوزارة الداخلية، اليوم السبت، 59 سيارة ودراجة نارية «متروكة ومتهالكة» من الشوارع.

للمرافعة.. تأجيل محاكمة 8 متهمين بقتل عامل في القليوبية

أجّلت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم السبت، محاكمة 8 أشخاص بتهمة قتل عامل باستخدام أسلحة نارية وبيضاء بسبب خلافات سابقة بينهم، بدائرة قسم شرطة الخصوص في محافظة القليوبية، إلى جلسة اليوم الثانى من دور شهر أغسطس المقبل، لسماع مرافعة دفاع المتهمين.

انتشال جثمان ثاني ضحايا الغرق بالإسكندرية

لقي شاب ثان مصرعه غرقًا بعدما جرفته الأمواج أثناء الاستحمام بشاطئ الهانوفيل بمنطقة الدخيلة غربي الإسكندرية، وتمكن رواد الشاطئ من انتشاله قبل وصول قوات الإنقاذ النهرى.

التحقيق مع عاطل طعن زوجته وشقيقها بسلاح أبيض في روض الفرج

تباشر النيابة العامة بشمال القاهرة، التحقيق عاطل لاتهامه بطعن زوجته وشقيقها بسلاح أبيض، وأمرت النيابة العامة بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.

مجهودات وزارة الداخلية وزارة الداخلية مديرية أمن القاهرة محكمة الجنايات محكمة جنايات القاهرة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين وزارة الداخلية محكمة الجنايات محكمة جنايات القاهرة زي النهاردة نشرة الحوادث المسائیة من وزارة الداخلیة المصرى الیوم الیوم السبت

إقرأ أيضاً:

ضبط 5 أشخاص خلال التنقيب عن الآثار داخل منزل بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط 5 أشخاص، خلال قيامهم  بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل أحدهم، بدائرة مركز أخميم شرق المحافظة، وجرى التحفظ على المتهمين وأدوات الحفر المستخدمة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة.

ضبط 5 أشخاص خلال التنقيب عن الآثار داخل منزل بسوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطار، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أخميم من أحد الأشخاص، بإقدام مجموعة من الأشخاص على الحفر والتنقيب داخل منزل مجاور لمنزله ملك المدعو عادل ع م ف، 49 عامًا، حاصل على دبلوم زراعة، ومقيم بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، أمكن ضبط كل من مالك المنزل المذكور، والمدعو كامل ا ا ع، 48 عامًا، ومقيم دائرة قسم أول سوهاج، والمدعو مصطفى ا ر ا 36، عاما، عامل، ومقيم دائرة مركز سوهاج، والمدعو علاء ع ع ع، 31 عامًا، حاصل على ليسانس آداب، ومقيم دائرة قسم أول سوهاج، والمدعو محمد ا ح م، 30 عامًا، حاصل على دبلوم صناعي، ومقيم دائرة قسم أول سوهاج.

وتبين من خلال الفحص والمعاينة وجود حفرة دائرية الشكل بمنزل المتهم الأول، مكون من 3 طوابق مبني بالطوب اللبن والطين، ووجود أدوات الحفر المستخدمة.

جرى التحفظ على المتهمين، وأدوات الحفر المستخدمة رهن التحقيقات، وتم تعيين الخدمة الأمنية اللازمة على مكان الحفر، وبسؤال المتهمين أقروا بارتكابهم الواقعة بقصد الحفر والتنقيب بحثًا عن الآثار، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

 العثور على جثة سائق توكتوك في الفيوم

شهدت قرية فيديمين التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، واقعة مأسوية اليوم الجمعة، بعد العثور على جثمان سائق توك توك بأرض زراعية بدائرة مركز شرطة سنهور، كان متغيبا منذ 11 يوما.

واستخرجت جثة المتغيب بمعرفة فريق من البحث الجنائي وقسم الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي والنيابة، إذ كانوا في محل الواقعة لمعرفة ملابساتها وظروفها.

وباشرت وحدة مباحث مركز شرطة سنهور القبلية بمحافظة الفيوم، التحقيق والبحث حول اختفاء ربيع. أ 27 سنة، عقب قيام أسرته بتحرير محضر بتغيبه عن المنزل، وبعد مرور 11 يوما ومع خيط البحث والتحري توصلت المباحث إلى أن أصابع الاتهام صوبت نحو شخص يدعى إسلام. ج. م 25 سنة، مقيم بقرية فيديمين بدائرة المركز، لاتهامه بقتل وسرقة سائق التوك توك ودفنه في أرض زراعية للتخلص منه وإبعاد الشبهة عنه بعد سرقة مبلغ مالي قدره 90 ألف جنيه نظير ثمن التوك توك لمالكه المجني عليه.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم استدرج سائق التوك توك بعد شرائه منه بمبلغ 90 ألف جنيه من أجل سرقة المبلغ المالي منه، وبعد وصوله اعتدى عليه في أرض فضاء على أطراف القرية، وقتله وتخلص منه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ودفنه في أرض زراعية مجاورة للحيز العمراني، وفر هاربًا.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم إخطارا يفيد بتغيب سائق توك توك، منذ 11 يوما بفيديمين التابعة لمركز شرطة سنهور، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وبتقنين الإجراءات وتتبع خط سير المجني عليه، تبين أنه يدعى إسلام.ج.م 25 سنة عاطل، وتمكن فريق من رجال مباحث قسم شرطة سنهور من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

واعترف المتهم أنه كان يمر بضائقة مالية وقرر سرقة الــ توك توك وثمنه من البائع والتخلص من قائده، وأرشد عن مكان دفن جثة سائق الــ توك توك.

مقالات مشابهة

  • نشرة حوادث «الأسبوع»| الإفراج عن حسن راتب.. واعترافات مثيرة للمتهمين بقتل «طفل البداري»
  • «الداخلية»: ضبط 10 متهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالقاهرة
  • انطلاق مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبي اليوم السبت
  • حبس عصابة الحفر والتنقيب عن الآثار بأخميم
  • ضبط 5 أشخاص أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بأخميم فى سوهاج
  • ضبط 5 أشخاص خلال التنقيب عن الآثار داخل منزل بسوهاج
  • جثة داخل توك توك.. حبس قاتل نقاش قتل عامل في دار السلام
  • مقدمات نشرات الاخبار المسائية
  • اعتقال 3 متهمين بينهم قاتل في بغداد
  • تفاصيل إحالة المتهمين بالتنقيب عن الآثار داخل عقار بـ15 مايو