صحافة العرب:
2024-09-17@13:09:44 GMT

- سواريز يقرر البقاء مع غريميو البرازيلي

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- سواريز يقرر البقاء مع غريميو البرازيلي

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن سواريز يقرر البقاء مع غريميو البرازيلي، لويس سواريز تويتر السبت 29 يوليو 2023 23 36قرر الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم فريق غريميو البرازيلي، البقاء مع فريقه حتى .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سواريز يقرر البقاء مع غريميو البرازيلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سواريز يقرر البقاء مع غريميو البرازيلي

لويس سواريز (تويتر)

السبت 29 يوليو 2023 / 23:36

قرر الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم فريق غريميو البرازيلي، البقاء مع فريقه حتى نهاية الموسم في ديسمبر (كانون الأول) المقبل، وذلك في حالة تعاقد ناديه مع مهاجم جديد، وذلك قبل نهاية عقده مع الفريق في نهاية عام 2024.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ذلك يعني أن سواريز بإمكانه مغادرة الفريق البرازيلي قبل عام من نهاية عقده والانتقال إلى فريق آخر.

⚽ | #Fútbol

???? Luis Suárez anuncia su salida del Gremio en diciembre y deja en duda ir a Inter Miami

❌ El ariete charrúa afirmó haber pedido la reducción de contrato debido a los problemas en su rodilla y descartó haber hablado con otros clubes//t.co/O5xud6DsBG

— Diario SPORT (@sport) July 29, 2023

وأضافت أن غريميو وافق على طلب اللعب، الأمر الذي يعني أنه في حال قرر المهاجم المخضرم التوقيع مع إنتر ميامي الأمريكي، للعب مع زميله السابق في برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، فإن ناديه البرازيلي لن يتلقى أي مقابل مادي لانتقاله.

وتابعت أن سواريز وقع عقداً مع غريميو في يناير (كانون الثاني) الماضي، وكان قد طلب بنفسه أن تكون مدة العقد عامين.

لكنه قرر تغيير قراره ومغادرة ناديه قبل نهاية عقده، من أجل الانضمام إلى ميسي في الدوري الأمريكي، حسب الصحيفة الإسبانية.

ورغم معاناته من نقص اللياقة البدنية، فإن سواريز قدم دورا كبيرا مع الفريق وهو أحد هدافي الدوري البرازيلي، بعدما سجل 16 هدفاً وصنع تسعة أهداف في 32 مباراة مع الفريق.

وأوضحت "ماركا" أن تالق سواريز هو واحد من الأسباب التي تجعل ناديه يرفض رحيله في الصيف الجاري، لكنهم سيسمحون له بذلك مع نهاية موسم 2023 في الدوري البرازيلي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سواريز يقرر البقاء مع غريميو البرازيلي وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لویس سواریز

إقرأ أيضاً:

الجزائري جمال بلعمري يعيد سيناريو الوداد ويهرب من ناديه الجديد في ظروف غامضة

وجّهت إدارة نادي الشرطة العراقي اتهامات خطيرة للاعبها الجزائري جمال بلعمري، متهمة إياه بمغادرة الفريق "سرًا وفي ظروف غامضة". وأكدت الإدارة في بيان لها أن بلعمري غادر النادي دون إذن أو إخطار مسبق، مما أثار استياء الإدارة والجهاز الفني للفريق.

وأشارت الإدارة إلى أنها فوجئت بغياب اللاعب عن التدريبات والمباريات، ما دفعها إلى فتح تحقيق داخلي لمعرفة ملابسات ما جرى. وأكدت أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوق النادي ومساءلة اللاعب عن تصرفه غير المهني.

وأكدت مصادر من داخل النادي العراقي أن : "إدارة نادي الشرطة فوجئت بعدم وجود المحترف الجزائري جمال بلعمري في غرفة إقامته بفندق (أوروك)، المخصص للاعبي نادي الشرطة في العاصمة بغداد، إذ سبق وأن طلب اللاعب جواز السفر الخاص به من أجل تحويل الأموال إلى العملة العراقية، خصوصًا وأن عمليات تحويل العملة تتطلب وثائق ثبوتية".

وأضافت: "اللاعب وبعدما أخذ جواز السفر الخاص به، غادر الغرفة وعندما عاد إليه أعضاء الهيئة الإدارية لم يجدوه في غرفته، ليتضح فيما بعد بأن اللاعب غادر الأراضي العراقية متوجهًا إلى مصر"، مبينة: "اللاعب لم يبد ارتياحه في نادي الشرطة، وكان يتذمر طيلة فترة وجوده مع النادي من دون معرفة الأسباب".

وتابعت: "المشكلة بدأت من معسكر مصر، عندما اصطدم مع مدرب اللياقة البدنية في النادي العراقي حيدر عبد القادر، لأن التدريبات كانت قاسية من أجل رفع اللياقة البدنية للاعبين، وبسبب تلك التدريبات، أصبح لدى بلعمري شد في العضلة الخلفية، ومن هنا بدأ يتذمر اللاعب ولم تعجبه الأجواء داخل نادي الشرطة".

والشهر الماضي، كشف نادي الشرطة العراقي عن تعاقده رسميًا مع الدولي الجزائري، المدافع جمال بلعمري لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية لفريق الشرطة العراقي على موقع فيسبوك، مقطع فيديو تحت عنوان: "القيثارة تُعزف بلحن جزائري.. بلعمري يكمل سيمفونية البطل".

وسبق لبلعمري أن هرب ليلا في 27 يناير 2023، من مقر إقامة الوداد الرياضي بمركب محمد السادس لكرة القدم عقب توقيعه لعقد انضمامه إليه، قبل أن يعود مضطرا رفقة وكيل أعماله لمدينة الدار البيضاء، في محاولة لإقناع رئيس الفريق الأحمر السابق، سعيد الناصيري، بصيغة توافقية لفسخ العقد دون تسديده للشرط الجزائي، وذلك بعدما فشل في الانتقال لفريق آخر.

مقالات مشابهة

  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني
  • النصر السعودي يحدد بديل لويس كاسترو
  • الفلاحي: تضارب روايات الاحتلال يؤكد أن البقاء برفح ذريعة لإفشال صفقة الأسرى
  • ترامب ينجو من حادث إطلاق نار جديد بالقرب من ناديه في فلوريدا
  • بالميراس يسحق كريسيوما في الدوري البرازيلي
  • وسائل إعلام أمريكية: ترامب كان يلعب الجولف في ناديه أثناء تبادل شخصين إطلاق النار
  • تخلص من الإصابة .. عوار أساسيا رفقة ناديه الإتحاد في قمة الدوري السعودي
  • الجزائري جمال بلعمري يعيد سيناريو الوداد ويهرب من ناديه الجديد في ظروف غامضة
  • مناقشات “إسرائيلية – أمريكية” في واشنطن: “إسرائيل” لا يمكنها البقاء في حرب لا نهاية لها
  • القضاء البرازيلي يعاقب ماسك.. 3 ملايين دولار لخزينة الدولة