شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن المصري البورسعيدي يعلن تعيين ميمي عبدالرازق مديرًا فنيًا لقطاع الناشئين، أعلن النادي المصري البورسعيدي عن تعيين ميمي عبدالرازق مديرًا فنيًا لقطاع الناشئين بالنادي، ومستشارًا فنيًا لكامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المصري البورسعيدي يعلن تعيين ميمي عبدالرازق مديرًا فنيًا لقطاع الناشئين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المصري البورسعيدي يعلن تعيين ميمي عبدالرازق مديرًا...

أعلن النادي المصري البورسعيدي عن تعيين ميمي عبدالرازق مديرًا فنيًا لقطاع الناشئين بالنادي، ومستشارًا فنيًا لكامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة المصري.

وكان النادي المصري البورسعيدي قد وجّه الشكر لميمي عبدالرازق بعد التعاقد مع علي ماهر لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد خسارة لقب كأس رابطة الأندية أمام سيراميكا كليوباترا.

قرار عاجل من المسابقات بشأن مباراة المصري والفائز من الأهلي والداخلية في كأس مصر

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراة دور الثمانية لكأس مصر، والتي تجمع المصري البورسعيدي مع الفائز من الأهلي والداخلية.

ومن المقرر أن يتواجه الأهلي مع الداخلية، مساء غدًا الأحد، في إطار منافسات دور الـ16 من كأس مصر، والمتأهل من تلك المباراة سيواجه المصري في دور الـ8.

وقررت لجنة المسابقات تقديم موعد المباراة ساعتين، لتقام في السادسة مساء يوم 3 أغسطس بدلًا من الساعة الثامنة.

ومن المقرر أن تلعب المباراة على ملعب استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المصري البورسعيدي يعلن تعيين ميمي عبدالرازق مديرًا فنيًا لقطاع الناشئين وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل| الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا لفريق الكرة

عقدت لجنة التخطيط اجتماعًا بعد ظهر اليوم، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة. وحضره الكابتن مختار مختار رئيس اللجنة، والكابتن زكريا ناصف والكابتن محمد رمضان عضوا اللجنة، والكابتن حسام غالي عضو المجلس واللجنة.

وتم استدعاء الكابتن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، للاستماع إلى رؤيته بخصوص العديد من الأمور الخاصة بالفريق.

وبعد مناقشات وتقييم كامل للمرحلة السابقة، والترتيب للفترة القادمة، بما يخدم منظومة العمل، قررت اللجنة تعيين الكابتن محمد رمضان مديرًا رياضيًّا، وله اختصاصات مدير الكرة.

وفي ذات الوقت مشرفًا على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل، وقدم الكابتن محمد رمضان استقالته من لجنة التخطيط.

فيما أكدت اللجنة على تقديرها الكامل لما بذله الكابتن سامي قمصان من جهد كبير للقيام بالمهام الإدارية خلال الفترة الماضية بجانب عمله الأساسي مدربًا عامًّا للفريق .

مقالات مشابهة

  • مجدي طلبة: تعيين قمصان في منصب مدير الكرة كان قرار خاطئ من البداية
  • استدعاء نجم المصري البورسعيدي للإنضمام لمعسكر منتخب بنين
  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المصري البورسعيدي
  • عاجل| الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا لفريق الكرة
  • الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًّا
  • المصري البورسعيدي يستعد للموسم الجديد في معسكر بالمغرب
  • عبدالجليل: يجب تعيين مدير كرة للأهلي.. وكولر المفروض دوره في الملعب فقط
  • عبد الجليل: يجب تعيين مدير كرة للأهلي.. وكولر المفروض دوره في الملعب فقط
  • عبدالجليل: يجب تعيين مدير كرة للأهلي .. وفرض عقوبات على الظهور الزائد بالسوشيال ميديا
  • أمير هشام يكشف حقيقة تعيين مديرًا للكرة في الأهلي بدلًا من سامي قمصان