بوابة الفجر:
2024-09-29@06:07:58 GMT

عاجل.. الأهلي يقترب من تجديد عقد علي معلول

تاريخ النشر: 18th, April 2024 GMT

 

تحاول إدارة النادي الأهلي، حسم المفاوضات مع النجم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للقلعة الحمراء، لتجديد عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة، والوصول إلى اتفاق مرضي لكلا الطرفين.

- حقيقة رحيل معلول

وأكد عبد الحكيم أبو علم الناقد الرياضي عبر شاشة أون تايم سبورت:" الأهلي أجبر على التعاقد مع موديست بسبب ضيف الوقت، وكولر أثناء المفاوضات طلب التعاقد سنتين وليست سنة واحدة ولكن بشرط عدد المشاركات".

"قائد مثالي وأنتظرك"..إنريكي يضرب الرعب في ريال مدريد بشأن صفقة كيليان مبابي خيانة لساديو ماني.. رونالدو يحرك النصر لضم نجمي البريميرليج

وتابع:" نسبة المشاركات ليست فقط التي تجدد له الموسم الثاني ولكن يوجد بند بتسجيل اللاعب 25 هدف واللاعب خارج الأهلي نهائيا".

وواصل:" الخطيب عقد جلسة مع معلول في أخر أيام شهر رمضان، ورئيس النادي يقدر بعض النجوم، ليتم الاجتماع في فرع الأهلي بالشيخ زايد، وتم الاتفاق على بقاء اللاعب".

وأختتم:" كتابة عقود معلول سوف تكون عقب مباراتي مازيمبي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد النادى الاهلى الخطيب رئيس النادي البريميرليج الموسم الثاني ساديو ماني مازيمبي

إقرأ أيضاً:

شادى محمد: جمهور الأهلي اللاعب رقم واحد لحصد البطولات

يرى شادى محمد مدافع الاهلي السابق أن الأحمر مكتمل الصفوف بغض النظر عن رحيل محمد عبد المنعم وحمدي فتحي وأليو ديانج، مؤكدا مع احترامي للجميع، الفريق لا يقف على أحد بدليل نتائج الفريق فى أحسن حال.

وأكمل مدافع الاهلي، ان أى لاعب سواء متواجد أو صفقة تتم داخل جدران القلعة الحمراء، هناك مبدأ ثابت لا يتغير وهو السير على خطى الانتصار والقيادة والفوز، فاللي بيراهن أنه هيمشي ويستسلم فهو راهن رهان خسران.

وأختتم حديثه قائلا كل التحية لـ مجلس إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني، واللاعبين في ضغط كبير على الفريق، وكمان جمهور الأهلي اللي ليه دور كبير جدًا وهمه السند واللاعب رقم واحد.

يلتقي الأهلي مع الزمالك مساء غدا الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري، على ملعب المملكة أرينا، في بطولة السوبر الأفريقي، بصافرة الحكم الليبي معتز الشلماني، وقفا لاختيار الاتحاد الافريقي الـ كاف، لادارة المباراة.

مقالات مشابهة

  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • "أجاي" ينتظم فى تدريبات سموحة بعد فشل فسخ التعاقد بالتراضى
  • مدرب "الفراعنة" السابق يقترب من الأهلي السعودي
  • فيتوريا يقترب من قيادة الأهلي
  • رئيس وادي دجلة يتحدى الأهلي والزمالك .. ويعلن مفاجأة لأعضاء النادي
  • 6 أساطير ارتبطت أسماؤهم بالدوري المصري.. ليس «راموس» فقط
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • طلب عاجل من الاتحاد الروماني بشأن بوبيندزا في ظل موقف الزمالك
  • أبرزها معلول وفتوح.. غيابات الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • شادى محمد: جمهور الأهلي اللاعب رقم واحد لحصد البطولات