أصيب 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمنطقة كوبري المرج المتجه إلى مسطرد.

حادث انقلاب ميكروباص بالمرج

تلقت غرفة عمليات النجدة، بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا بوقوع حادث انقلاب ميكروباص ووجود مصابين بمنطقة كوبري المرج، المتجه إلى مسطرد، بدائرة قسم شرطة المرج.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف، وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب في انحراف السيارة من الطريق، وانقلابها ونتج عن الحادث إصابة 7 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضاًلمناقشة الطب الشرعي.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب بسبب لهو الأطفال في الفيوم

«بندور على كنز أجدادنا».. سقوط عصابة الحفر والتنقيب عن الآثار بدار السلام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إصابة 7 أشخاص بدائرة قسم شرطة المرج حوادث مديرية أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- أسيوط الغربى

أصيب 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة-  اسيوط الغربي عند كوبري دمو بجوار" الصوب الزراعية" فى  نطاق محافظة الفيوم وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة و اخطرت النيابة  العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة - اسيوط الغربي عند كوبري دمو نطاق المحافظة ووجود مصابين.

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين ان الحادث وقع  بسبب السرعة الزائدةو اختلت عجلة القيادة بيد السائق وأدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مما ادى الى  انقلابها و نتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد.

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم وتم تحرير  المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة التي امرت بندب المهندس الفى لبيان اسباب الحادث و تولت التحقيق.

حادث آخر 

وفى حادث سابق أصيب 8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص، كانوا يستقلونها بطريق القاهرة- أسيوط الصحراوي الغربي بعد كوبري أبوصير اتجاه قبلي ، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها فانقلب في نهر الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة ، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق  القاهرة- أسيوط الصحراوي الغربي بعد كوبري أبوصير اتجاه قبلي.

وعلى الفور انتقلت اجهزة  الأمن و4 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم  نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

تم تحرير  محضر بالواقعة  وأُخطرت النيابة العامة التى أمرت بندب المهندس الفنى لبيان أسباب الحادث و تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- أسيوط الغربى
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص فى انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة ٥ أشخاص اثر تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • بسبب تهور السائقين.. 5 مصابين في حادث تصادم ميكروباص وملاكي بالمنوفية