شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن فليكس نظام دفاع تركي يتصدى للمسيرات الانتحارية ويحيد الظروف الجوية، أعلنت شركة متكسان التركية للصناعات الدفاعية عن تطوير نظام دفاعي أطلقت عليه اسم فليكس، قادر على التصدي للمسيرات الانتحارية ولا تعوقه الظروف .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فليكس.

. نظام دفاع تركي يتصدى للمسيرات الانتحارية ويحيد الظروف الجوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فليكس.. نظام دفاع تركي يتصدى للمسيرات الانتحارية...

أعلنت شركة متكسان التركية للصناعات الدفاعية عن تطوير نظام دفاعي أطلقت عليه اسم فليكس، قادر على التصدي للمسيرات الانتحارية ولا تعوقه الظروف الجوية.

وجاء العرض الأول لنظام فليكس في فعاليات النسخة السادسة عشرة من المعرض الدولي للصناعات الدفاعية، الذي جرى تنظيمه في إسطنبول، في الفترة من 25 إلى 28 يوليو/تموز 2023.

وبحسب وكالة الأناضول التركية، فإن نظام فليكس يعد أحد أنظمة الدفاع العالمية المضادّة للمُسيرات، والقادرة على العمل من فوق منصات متحركة وثابتة بغرض حماية المرافق الحكومية ومراكز الطاقة ووحدات الأمن ومواكب الشخصيات المهمة.

يعمل النظام الدفاعي المشار إليه باستخدام نظام الرادار (Retinar AESA)، الذي تم تطويره لاكتشاف الطائرات بدون طيار، والعمل ضمن نظام الهجوم الإلكتروني القادر على التشويش والتفاعل مع الهدف، وإدارة برنامج التحكم في القيادة.

ويوفر نظام الرادار المذكور القدرة على كشف وتتبع المسيرات وتحديد مواقعها وتصنيفها، سواء كانت أهدافاً منخفضة أو عالية، سريعة أو منخفضة السرعة.

بإمكان أنظمة الرادار التي يمكنها إجراء عمليات الكشف والتتبع من على منصات ثابتة أو متحركة، العمل أيضاً على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ودون التأثر بالظروف الجوية.

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فليكس.. نظام دفاع تركي يتصدى للمسيرات الانتحارية ويحيد الظروف الجوية وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جمال عارف: الأمير عبدالرحمن بن تركي وقف مع الشباب في أصعب مراحله .. فيديو

ماجد محمد

أشاد الإعلامي الرياضي جمال عارف، بالدور الكبير الذي لعبه الأمير عبدالرحمن بن تركي في دعم نادي الشباب خلال أصعب مراحله.

وأكد عارف أن هذا الدعم من قبل الأمير عبد الرحمن بن تركي كان له تأثير إيجابي كبير على نجاحات الفريق .

وقال عارف: “الأمير عبدالرحمن بن تركي كان له دور محوري في مسيرة نادي الشباب، حيث وقف بجانب الفريق في الأوقات الصعبة وقدم الدعم اللازم لإعادة هيكلة النادي وتعزيز صفوفه”.

وأضاف: “النجاحات التي حققها النادي لم تأتِ من عبث، بل من عمل جاد ومنظم وأفكار استراتيجية واضحة” مشيرا إلى أنه بفضل جهود الأمير عبدالرحمن والفريق الإداري، استطاع الشباب تحقيق نتائج مميزة في الدوري وعودة قوية إلى المنافسة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/sYsblDBxpqG4FlP3.mp4

مقالات مشابهة

  • جمهورية الموساد.. كاتب تركي يتحدث عن نفوذ استخبارات الاحتلال في إيران
  • الأمن في عدن يتصدى للمخدرات: إتلاف كميات ضخمة بحضور مسؤولين رفيعي المستوى
  • حزب الله يتصدى لتحركات إسرائيلية في مناطق البساتين اللبنانية
  • العميد عسكر اليافعي لـ "الفجر": العمليات الانتحارية تكشف التشابه بين الحوثي وتنظيمات التطرف (حوار)
  • سلاح الجو الروسي يدمر مدرعات قتالية أوكرانية ويحيد أفرادها على حدود كورسك
  • م. “تركي التركي” مديرًا عامًا للإدارة العامة للتحول الرقمي بالجامعة السعودية الإلكترونية
  • لجنة قوى السوق توصي بعقد ملتقى عراقي – تركي في بغداد
  • ضبط مخالف لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية
  • جمال عارف: الأمير عبدالرحمن بن تركي وقف مع الشباب في أصعب مراحله .. فيديو
  • هجوم روسي بالمسيرات على كييف.. والجيش الأوكراني يتصدى