صحافة العرب:
2024-09-19@22:14:17 GMT

- الهلال السوداني ينهي التعاقد مع لاعبه

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- الهلال السوداني ينهي التعاقد مع لاعبه

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن الهلال السوداني ينهي التعاقد مع لاعبه، الخرطوم باج نيوزوفق المكتب الإعلامي.أعلن نادي الهلال السوداني، عن إنهاء التعاقد مع اللاعب وليد الشعلة.وقال النادي، .،بحسب ما نشر باج نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال السوداني ينهي التعاقد مع لاعبه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال السوداني ينهي التعاقد مع لاعبه

الخرطوم: باج نيوز

وفق المكتب الإعلامي.

أعلن نادي الهلال السوداني، عن إنهاء التعاقد مع اللاعب وليد الشعلة.

وقال النادي، الجمعة،” تم إنهاء التعاقد مع اللاعب وليد الشعلة”.

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال السوداني ينهي التعاقد مع لاعبه وتم نقلها من باج نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النصر يقرر إنهاء التعاقد مع البرتغالي لويس كاسترو رسمياً

أعلن نادي النصر السعودي يوم الثلاثاء إقالة مدربه البرتغالي لويس كاسترو من تدريب الفريق. وذكر النصر عبر حسابه الرسمي في "إكس": قررت شركة نادي النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاستـرو. وتعادل النصر مع الشرطة العراقي يوم الاثنين بهدف لمثله في مستهل مشواره بدوري أبطال آسيا للنخبة

وقاد كاسترو «63 عامًا»، خلال إشرافه على الجهاز الفني بالنادي، الفريق في 54 مباراة، محققًا 36 انتصارًا، وتسعة تعادلات، وخسر مثلها، وفق إحصاءات «ترانسفير ماركت» العالمي.

وتعد بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية البطولة الوحيدة، التي حققها مع الفريق، بعد فوزه في المباراة النهائية على الغريم التقليدي الهلال 2ـ1.

وخسر كاسترو مع النصر خمس بطولات رسمية، وهي: كأس خادم الحرمين الشريفين، وبطولة دوري روشن السعودي، وكأس السوبر «مرتين»، وبطولة دوري أبطال آسيا، إضافة إلى خسارة كأس موسم الرياض.

مقالات مشابهة

  • وليد جنبلاط ينهي التمايز: لا عودة للقديم
  • أكشن مع وليد : سعود عبدالحميد .. أساسي في الهلال .. واحتياط في روما
  • الهلال المطروحي يتعاقد مع لاعب غزل المحلة
  • أكشن مع وليد : جماعية الهلال انتصرت على الريان
  • النصر ينهي علاقته بمدربه لويس كاسترو
  • المريسل يعلق على اقالة مدرب النصر كاسترو
  • النصر يقرر إنهاء التعاقد مع البرتغالي لويس كاسترو رسمياً
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • وليد الصالح يروي قصة مدرب وطني وانتهاء مسيرة لاعب بسبب الدنبوشي .. فيديو
  • اكشن مع وليد : صلاحيات رئيس الهلال بـ 200 مليون شرفية