شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأخضر 16 يواصل تدريباته في أبها استعداداً لبطولة أوزباكستان الدولية، واصل المنتخب الوطني لسن 16 عام اليوم السبت تدريباته ضمن معسكره الإعدادي في أبها، والذي يمتد حتى الرابع من شهر أغسطس المقبل، تحضيرًا لبطولة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأخضر 16 يواصل تدريباته في أبها استعداداً لبطولة أوزباكستان الدولية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأخضر 16 يواصل تدريباته في أبها استعداداً لبطولة...

واصل المنتخب الوطني لسن 16 عام اليوم السبت تدريباته ضمن معسكره الإعدادي في أبها، والذي يمتد حتى الرابع من شهر أغسطس المقبل، تحضيرًا لبطولة ميرابرور عثمانوف الودية في أوزبكستان.

وأجرى لاعبو "الأخضر" حصتهم التدريبية اليوم على فترتين صباحية ومسائية، تحت إشراف المدرب الفرنسي ستيفان سالينت والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها تمارين لياقية في الحصة الصباحية، في حين اشتملت الحصة المسائية على تمارين تكتيكية، أعقبها مناورة مصغّرة.

ويواصل أخضر 16 يوم غدٍ الأحد تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، ضمن معسكره الإعدادي في أبها .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأخضر 16 يواصل تدريباته في أبها استعداداً لبطولة أوزباكستان الدولية وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد»: الأحساء الأعلى حرارة بـ47 درجة.. والسودة الأدنى

توقَّع المركز الوطني للأرصاد، درجات الحرارة الكبرى والصغرى، اليوم على بعض مدن المملكة؛ مشيرًا إلى أن الأحساء ووادي الدواسر تسجلان أعلى درجة حرارة بـ 47 درجة مئوية، فيما تسجل السودة أدنى درجة حرارة بـ15 درجات مئوية.

وذكر مركز الأرصاد عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، أن درجات الحرارة الكبرى المتوقعة اليوم، الأحساء 47، مكة المكرمة والدمام وشروره 46، المدينة المنورة وحفر الباطن 45 درجة مئوية.

وأضاف: كما تبلغ درجات الحرارة الكبرى على مدن الرياض وبريدة والخرج 44، جدة 43، عرعر 42، سكاكا ونجران وحائل 41، أبها 32، الباحة 29، السودة 26 درجة مئوية.

وتابع: أما درجات الحرارة الصغرى على بعض المدن، فهي كالآتي: السودة 15، أبها 19، الباحة 22، عرعر وسكاكا وينبع 27، جدة والرياض ونجران والخرج 30، المدينة المنورة والدمام والأحساء 31، مكة المكرمة 32 درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. ماذا قال؟
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو
  • الدروع البشرية.. جريمة حرب يواصل الاحتلال استخدامها في غزة
  • الأخضر يواصل تدريباته بمشاركة الطراروة وخالد
  • عمر العربي يحقق نتائج متميزة في بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني استعدادا للاولمبياد
  • رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس: تعزيز الشراكات الدولية لتحقيق طفرة بمشروعات الطاقة الخضراء
  • الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • «الأرصاد»: الأحساء الأعلى حرارة بـ47 درجة.. والسودة الأدنى
  • ختام تصفية المنتخب الوطني للجوجيتسو استعداداً لبطولة غرب آسيا
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا