شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الاحتلال يعتقل شابا من مخيم طولكرم في بلدة بلعا، ‫طولكرم صفااعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة شابا من مخيم طولكرم، بالضفة الغربية المحتلة، بعد اقتحامها لبلدة بلعا شرق .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاحتلال يعتقل شابا من مخيم طولكرم في بلدة بلعا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاحتلال يعتقل شابا من مخيم طولكرم في بلدة بلعا

‫طولكرم - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة شابا من مخيم طولكرم، بالضفة الغربية المحتلة، بعد اقتحامها لبلدة بلعا شرق طولكرم.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد عوفي بعد إيقاف المركبة التي كان يقودها وسط بلدة بلعا، واندلعت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال عقب اقتحامهم للبلدة، أطلق خلالها الجنود الاعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع دون أن يبلغ عن إصابات.

اعتقال طولكرم

ط ع

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاحتلال يعتقل شابا من مخيم طولكرم في بلدة بلعا وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على مخيم نور شمس ويلحق دماراً كبيراً ببنيته التحتية

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، عدوانها على مخيم نور شمس، شرق مدينة طولكرم، شمال الضفة الغربية، وألحقت دمارا واسعا في بنيته التحتية والممتلكات.

وفرضت قوات الاحتلال، التي دفعت بمزيد من آلياتها تجاه المخيم، طوقاً عسكرياً مشدداً ومنعت المواطنين من الخروج منه أو الدخول إليه، ونشرت قناصتها على أسطح وداخل البنايات المرتفعة المحاذية والمحيطة بالمخيم.

وكانت طائرة مسيرة إسرائيلية قصفت، أمس الأحد، منزلاً في حارة المنشية بالمخيم؛ ما أدى إلى استشهد شاب وإصابة 5 آخرين بينهم إصابتان بحالة خطيرة.

وباستشهاد الشاب أمس ارتفع عدد الشهداء الذين سقطوا في محافظة طولكرم منذ العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي إلى 114 شهيداً.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل شابين من بلدة السموع الخليل
  • الاحتلال يعتقل أكثر من 10 شباب فلسطينيين فجر اليوم
  • الاحتلال يعتقل مواطنة شرق رام الله وشابًا جنوب طوباس
  • شهيدان وإصابة 4 مواطنين برصاص الاحتلال في طولكرم
  • استشهاد طفل وسيدة برصاص الاحتلال في طولكرم (شاهد)
  • الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على مخيم نور شمس ويلحق دماراً كبيراً ببنيته التحتية
  • الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على مخيم "نور شمس" شمال الضفة
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل مواطنًا من نابلس صباح اليوم
  • الاحتلال يقتحم طولكرم ويحاصر نور شمس
  • الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من يطا جنوب الخليل