فن، ادعو له بالشفاء شقيقة عمرو محمد علي تكشف تفاصل حالته الصحية بعد تدهورها،قالت نجلاء محمد على شقيقة الفنان عمرو محمد على الشهير بشخصية شقشق ب مسلسل أربيسك أن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ادعو له بالشفاء.. شقيقة عمرو محمد علي تكشف تفاصل حالته الصحية بعد تدهورها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ادعو له بالشفاء.. شقيقة عمرو محمد علي تكشف تفاصل...

قالت نجلاء محمد على شقيقة الفنان عمرو محمد على الشهير بشخصية شقشق بمسلسل أربيسك أن شقيقها دخل المستشفى صباح اليوم بعد تدهور حالته الصحية.

وتابعت نجلاء فى تصريح خاص لصدى البلد أن حالة عمرو الصحية متأزمة للغاية مطالبة جمهوره الدعاء له بالشفاء العاجل.

علاج عمرو على نفقة الدولة 

وتقرر علاج الفنان عمرو محمد على الشهير بشقشق على نفقة الدولة، بعد المناشدة التى وجهها الإعلامى الدكتور عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس لكل من يستطيع المساعدة فى علاجه قبل تدهور حالته.

وفور انتهاء الحلقة، تواصل الدكتور حسام صلاح، مدير المستشفيات الجامعية بجامعة القاهرة، مع الدكتور عمرو الليثى معلنا ًعلاج الفنان عمرو محمد علي على نفقة الدولة بمستشفيات الجامعة، واستعداده لاستقبال الفنان على الفور للبدء فى علاجه.

وكان برنامج “واحد من الناس” استضاف الفنان عمرو محمد علي ووالدته وشقيقه بحلقته السابقة، حيث استعرض شقشق مسلسل “أرابيسك” معاناته مع مرض التصلب المتعدد الذى تسبب فى عجزه عن الحركة، وما يعانيه من هجمات متتالية تسببت فى تدهور حالته. 

وخلال البرنامج، ناشد الدكتور عمرو الليثى كل من يستطيع المساعدة فى علاج الفنان سواء فى الخارج والداخل إنقاذه.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ادعو له بالشفاء.. شقيقة عمرو محمد علي تكشف تفاصل حالته الصحية بعد تدهورها وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان عمرو محمد محمد على

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمى لجمهوره : "استنونى الليلة فى حلقة مش مفهومة فى بيت السعد"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يحل الفنان أحمد حلمى ضيفا الليلة فى أولى حلقات برنامج "بيت السعد"، والذى يعتبر من نوعية البرامج الحوارية بطريقة المنوعات، وتقديم الأخوين المطرب أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد.

وأعلن الفنان أحمد حلمى فى فيديو ترويجى للحلقة، عن ظهوره الليلة فى أولى حلقات البرنامج، والذى سيتم عرض حلقاته الاربعاء من كل أسبوع.

https://www.instagram.com/reel/C880zEzpyN-/?igsh=ZXl4Z2FtdDN1Yng=

وعلق حلمى بشكل كوميدى من خلال مقطع الفيديو الترويجي قائلاً "إستنونى فى حلقة مش مفهومة خالص مع أغرب اتنين، أحمد سعد وعمرو سعد، حلقة تقريباً سكيزوفرينيا".

وانهالت التعليقات من الجمهور والمتابعين ورواد السوشيال ميديا، بإعلانهم إنتظار الحلقة مع الفنان أحمد حلمى وتوجيه كلمات التهنئة للفنان أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد على برنامجهم الجديد.

البرنامج تقديم الفنان أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد، ويستضيف كوكبة كبيرة من ألمع النجوم فى العالم العربى أبرزهم الفنانة يسرا، منة شلبي، أحمد حلمى.

مقالات مشابهة

  • «بعد تدهور حالته الصحية».. أول تعليق من الفنان توفيق عبد الحميد
  • أول تعليق من الفنان توفيق عبد الحميد بعد تدهور حالته الصحية
  • اه ولا لأ.. أحمد سعد يروج لعمل يجمعه بشقيقه وأحمد حلمي
  • أحمد حلمى لجمهوره : "استنونى الليلة فى حلقة مش مفهومة فى بيت السعد"
  • "بسبب حالته الصحية".. مؤسس حزب التجمع الوطني الفرنسي لن يمثل أمام المحكمة
  • جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية
  • 3 نواب جدد لوزير الصحة بينهم أم أطفال مصر.. من هم؟
  • أول تعليق من زوجة مدحت شلبي على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • تعرف على رأي أهل غادة عبد الرازق لدخولها الفن