شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن غير لائق تصرف صادم من رونالدو يغضب السعوديين فيديو، رونالدو السبت، 29 07 202310 47 مأثار كريستيانو رونالدو ، خلال الساعات الماضية،ضجة واسعة في السعودية، بسبب تصرفه غير اللائق عقب .،بحسب ما نشر المصريون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "غير لائق".. تصرف صادم من رونالدو يغضب السعوديين (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"غير لائق".. تصرف صادم من رونالدو يغضب السعوديين...
رونالدو السبت، 29-07-2023 10:47 م

أثار كريستيانو رونالدو، خلال الساعات الماضية، ضجة واسعة في السعودية، بسبب تصرفه "غير اللائق" عقب مباراة فريقه النصر مع الشباب في بطولة كأس العرب للأندية البطلة المقامة في المملكة.

وتعادل النصر سلبيا مع الشباب، أمس الجمعة، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

وأظهر مقطع فيديو، رونالدو وهو يرشق مصورا بالماء، وظهر أن المهاجم البرتغالي بدا منزعجا من المصور الذي اقترب منه لتصويره.

وبعد رشقه بالماء، ابتعد المصور عن رونالدو، وبدا أنه غير راض عما فعله النجم البرتغالي.

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، فيديو للحظة رشق رونالدو المصور بالماء، ووصفوا سلوك البرتغالي بـ"غير اللائق" و"قلة أدب".

وكتب ناشط على "تويتر" باسم سعيد بن فهيد: "من يوقف تجاوزات وقله أدب رونالدو!! مصور يؤدي عمله ترميه بقارورة ماء وتطرده ليه!!".

واتهم ناشط آخر رونالدو بإهانة المصور، حيث كتب: "رونالدو يقوم بإهانة مصور القناة الناقلة.. ويقذف بقارورة الماء في وجه المصور.. ويطلب منه عدم التصوير والاتجاه لتصوير وسط الملعب.. اللاعب منفلت بسبب دلال النصراويين.. يجب أن يحترم البلد ومن يعمل داخل هذا البلد.. إعلام النصر هل سيتكلمون عن هذه اللقطة".

وتساءل ثالث "كيف تصف حركة كريستيانو رونالدو مع مصور القناة الناقلة للمباراة".

وتفاعل مغرد آخر مع تصرف رونالدو وقال: "تصرف غير لائق من رونالدو تجاه مصور القناة الناقلة.. إلى متى يتم السكوت على تصرفات الأرعن".

السعودية رونالدو النصر السعودي إقرأ ايضا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "غير لائق".. تصرف صادم من رونالدو يغضب السعوديين (فيديو) وتم نقلها من المصريون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو رونالدو رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس غیر لائق

إقرأ أيضاً:

اليويفا يفتح تحقيقا بحق اللاعب التركي ديميرال

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" فتح تحقيق بحق المدافع التركي ميريه ديميرال بسبب "احتمالية سلوك غير لائق" خلال مباراة الدور ثمن النهائي لبطولة أمم أوروبا 2024 ضد النمسا (2-1).

وبحسب تقارير صحفية اليوم الأربعاء فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيقاً بحقّ المدافع التركي ميريه ديميرال بعد أن بدا وكأنه يؤدي تحية قومية متطرفة خلال فوز بلاده على النمسا في ختام مباريات ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا المقامة بألمانيا.

وسجّل ديميرال ثنائية منحت تركيا الفوز بهدفين لواحد، لتتأهل لمواجهة هولندا في ربع النهائي، لكن احتفاله بالهدف الثاني جاء بلفتة مرتبطة بجماعة يمينية متطرفة، ليقرر الاتحاد الأوروبي فتح تحقيق بحقه، فيما يتعلق بارتكاب "سلوك غير لائق". وفي حال إدانته قد يتعرض ديميرال للغرامة وربما الإيقاف.

وأكد ديميرال خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أنه احتفل بتلك الطريقة للتعبير عن فخره بالهوية التركية، مشيرا إلى أن الكثير من المشجعين الأتراك احتفلوا بنفس الأسلوب في الملعب.

مقالات مشابهة

  • اليويفا يفتح تحقيقا بحق اللاعب التركي ديميرال
  • توضيح أمني بخصوص فيديو إطلاق النار على أحد الأشخاص في الأردن
  • تفاصيل جديدة حول مصور فيديو حادث الدعس في شارع الأردن
  • طفل يصدم والدته بغسل الصحون في المرحاض .. فيديو
  • محامي إماراتي يُحذر السعوديين من تعرضهم للاحتيال بطريقة جديدة .. فيديو
  • الأمن العام: إلقاء القبض على مصور وناشر فيديو حادث الدعس في شارع الأردن
  • مشهد صادم لفتاة تُلقي بصديقتها العروس في المسبح .. فيديو
  • الأمن العام يبحث عن مصور وناشر فيديو حادث دهس في ابو نصير
  • مقطع مصور لمنزل أحد أثرياء مكة المكرمة المطلي بالذهب .. فيديو
  • رد فعل صادم من الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ عندما سألها المذيع عن مصير حسن نصرالله .. شاهدوا ماذا فعلت (فيديو)