شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الكعلولي يمهل طارق عفاش ساعات لمغادرة باب المندب، يمانيون أمهل قائد مايسمى باللواء التاسع صاعقة 8220;فاروق الكعلولي الصبيحي 8221;، طارق عفاش ساعات لمغادرة محيط منطقة باب المندب، مهددا بطرده .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكعلولي يمهل طارق عفاش ساعات لمغادرة باب المندب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكعلولي يمهل طارق عفاش ساعات لمغادرة باب المندب
يمانيون../ أمهل قائد مايسمى باللواء التاسع صاعقة “فاروق الكعلولي الصبيحي”، طارق عفاش ساعات لمغادرة محيط منطقة باب المندب، مهددا بطرده بالقوة. وقال العميد فاروق الكعلولي في منشور على حسابه الرسمي فيسبوك مساء أمس أن على طارق عفاش الانسحاب من محيط مضيق باب المندب خلال 24 ساعة ما لم “جنت على نفسها براقش”. وكانت قبائل الصبيحة […]

45.195.74.225



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكعلولي يمهل طارق عفاش ساعات لمغادرة باب المندب وتم نقلها من يمانيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعثر انتقال محمد طارق من الزمالك إلى الإسماعيلي

قال الإعلامى خالد الغندور بأن محمد طارق لاعب فريق الزمالك والمنتخب الأولمبي، كان قريب بشدة من الانتقال إلى صفوف الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بتدعيم الجبهة اليمنى للدراويش.

وأكد خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور أن محمد طارق كان قد توصل إلى اتفاق مع نادي الإسماعيلي ولكن وفاة إيهاب جلال جمد المفاوضات، حيث ابتعد اللاعب عن حسابات الدروايش مرة أخرى.

وواصل الغندور حديثه بأن محمد طارق لم يقيد من الأساس في قائمة فريق الزمالك الأساسية أو حتى في قائمة الانتظار، مما يعني أنه لاعب حر ويحق له التوقيع لأي فريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

مقالات مشابهة

  • طارق صالح يطير إلى موسكو... ما لمهمة؟
  • في زيارة رسمية.. طارق صالح يصل موسكو
  • طارق التويجري: وجود فهد المفرج هو الفارق في الهلال
  • تعثر انتقال لاعب الزمالك إلى الإسماعيلي
  • تعثر انتقال محمد طارق من الزمالك إلى الإسماعيلي
  • تعديل حكومي في الأفق.. وزراء يستعدون لمغادرة “فريق أخنوش”
  • أول تعليق للعليمي بشأن لقاء طارق صالح وعيدروس الزبيدي.. ماذا قال؟
  • توجهات إماراتية لتسليم عدن لطارق عفاش
  • طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم
  • رحل طارق الكاتب ولم نعرف السبب