صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد قنبلة موقوتة إدارة بايدن تتهم الصين بزرع فيروس خطير داخل مؤسساتها، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الهجوم الخفي الذي نُفذ 2021 كان يهدف على الأرجح إلى عرقلة الولايات المتحدة في حل نزاع إقليمي أرشيف السبت 29 يوليو .، والان مشاهدة التفاصيل.

قنبلة موقوتة .. إدارة بايدن تتهم الصين بزرع فيروس.

..

الهجوم الخفي الذي نُفذ 2021 كان يهدف على الأرجح إلى عرقلة الولايات المتحدة في حل نزاع إقليمي (أرشيف)

السبت 29 يوليو 2023 / 23:45

تعتقد إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن أن الصين، زرعت برمجيات خبيثة في شبكات كهرباء واتصالات رئيسية أمريكية، ما يشكل "قنبلة موقوتة" يمكن أن تعرقل الجيش في حال نزاع، حسبما أفادت صحيفة "نيويورك تايمز"، السبت.

الجيش الأمريكي في حال تحركت بكين ضد تايوان في وقت ما.

والأجهزة المتضررة، وفق "نيويورك تايمز"، يمكن أن تسمح للصين ليس فقط بقطع الكهرباء والاتصالات عن قواعد عسكرية أمريكية، إنما عن منازل وشركات في أنحاء الولايات المتحدة أيضاً.

مايكروسوفت بأن قراصنة صينيين ترعاهم الدولة، اخترقوا شبكات بنى تحتية أمريكية حساسة.

وأشارت مايكروسوفت تحديداً إلى غوام، وهي أرض تابعة للولايات المتحدة تقع في المحيط الهادئ وتضم مركزاً عسكرياً مهماً، بوصفها أحد الأهداف، لكنها قالت إن أنشطة خبيثة رُصدت أيضاً في أماكن أخرى في الولايات المتحدة.

وقالت إن الهجوم الخفي الذي نُفذ منذ منتصف 2021، كان يهدف على الأرجح إلى عرقلة الولايات المتحدة في حال نزاع إقليمي.

وفي الوقت نفسه حذرت السلطات في كل من أستراليا وكندا ونيوزيلندا وبريطانيا، من أن القرصنة الصينية تحدث على الأرجح على مستوى العالم، وتطال قطاعات واسعة من البنى التحتية.

واستدعى اكتشاف البرامج الخبيثة، بحسب "نيويورك تايمز"، سلسلة من الاجتماعات في غرفة الطوارئ بالبيت الأبيض، شارك فيها كبار مسؤولي الجيش والاستخبارات والأمن القومي سعياً لتتبع مصدر الشيفرة والقضاء عليها.

ونقلت الصحيفة عن مسؤول في الكونغرس قوله إن عملية زرع البرامج الخبيثة ترقى إلى "قنبلة موقوتة".

BREAKING NEWSNYTIMES: U.S. officials believe that China has embedded malware in the power, communications and water networks that feed American military bases.Saturday, July 29, 2023 11:57 AM EThttps://t.co/DnVSfuEovi

— Rodolphe Nogbou (@NogbouRodolphe) July 29, 2023

وأصدر البيت الأبيض بياناً، الجمعة، لم يذكر فيه الصين ولا أي قواعد عسكرية.

وقال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي آدم هودج بالإنابة إن "إدارة بايدن تعمل بلا هوادة للدفاع عن الولايات المتح

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قنبلة موقوتة .. إدارة بايدن تتهم الصين بزرع فيروس خطير داخل مؤسساتها وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الولایات المتحدة قنبلة موقوتة على الأرجح

إقرأ أيضاً:

الولايات المتحدة تشتري من الصين كمية قياسية من التبغ والسجائر في مايو

اشترت الولايات المتحدة ما قيمته 274.4 مليون دولار من التبغ ومنتجاته والسجائر من الصين في مايو الماضي، وهو أعلى مؤشر في هذا المجال منذ يناير 2022 .

وتبين لوكالة نوفوستي بعد دراسة بيانات التجارة المتبادلة بين الدولتين، أن الولايات المتحدة قامت بزيادة مشترياتها من هذه المنتجات في الصين للشهر الرابع على التوالي - ولكن خلال الشهر، زادت الأحجام من الناحية النقدية بشكل طفيف - بنحو 1٪. وتم تسجيل الرقم الأقوى قبل عامين ونصف - في يناير 2022، وصل المؤشر إلى 307 ملايين دولار.

إقرأ المزيد ارتفاع تجارة الصين مع روسيا خلافا للولايات المتحدة

بشكل إجمالي، صدرت الصين إلى الخارج في شهر مايو ما قيمته 856.3 مليون دولار من هذه المنتجات، وكانت حصة الولايات المتحدة تمثل 32% من إجمالي هذه الصادرات، مما جعلها أكبر شريك تجاري للصين في هذا المجال.

كما تم تصدير التبغ من الصين بشكل نشط إلى بريطانيا (13% من شحنات شهر مايو)، وكوريا الجنوبية وروسيا (7% لكل منهما)، وهولندا وألمانيا (4% لكل منهما).

المصدر: نوفوستي

 

مقالات مشابهة

  • منذ 7 أكتوبر2023.. الولايات المتحدة تدعم إسرائيل بـ 14 ألف قنبلة و 3 آلاف صاروخ من طراز «هيلفاير»
  • الولايات المتحدة تشتري من الصين كمية قياسية من التبغ والسجائر في مايو
  • إدارة بايدن أرسلت كمية ضخمة من الذخائر لإسرائيل.. مصادرة تكشف التفاصيل
  • 10 آلاف قنبلة شديدة التدمير من الولايات المتحدة للاحتلال
  • مسؤولان أميركيان يكشفان حجم المساعدات العسكرية لإسرائيل
  • إدارة بايدن تسعى إلى تحقيق طفرة في مجال تعدين الليثيوم.. الذهب الأبيض
  • فوائد غير متوقعة لمشروب الكركديه.. يحارب فيروس خطير
  • عاجل - المناظرة الرئاسية مباشـر.. ترامب: سنواجه الصين وسنقلص كافة الأموال التي كنا نقدمها
  • ترامب: إدارة بايدن هي الأسوأ في تاريخ الولايات المتحدة
  • إدارة بايدن تعيد النظر بشأن المتعاقدين العسكريين الأميركيين بالعمل في أوكرانيا