ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، القبض على صيدلانية صادر صدها أحكام قضائية بمدينة 6 أكتوبر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.


وردت معلومات لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفيد تواجد صيدلانية صادر ضدها أحكام قضائية، بمدينة 6 أكتوبر.


عقب تقنين الإجراءات القانونية، تم إعداد كمين لها وضبطها، وبمواجهتها أقرت بصحة الأحكام الصادرة بحقها، فتحرر محضر بضبطها، وأحيلت إلى النيابة المختصة للتحقيق.

ومن جهة اخرى شهدت منطقة العبور التابعة لمحافظة القليوبية، واقعة مأساوية، حيث تقدمت إحدى السيدات مقيمة بمنطقة العبور بالقليوبية، ببلاغ بتعرض ابنتها البالغة من العمر 8 سنوات، لهتك العرض من قبل أحد الأشخاص يبلغ من العمر 65 سنة.

سيدة تتهم جارها الستيني بالتعدي وهتك عرض طفلتها  الصغيرة في العبور 

وإن ابنتها البالغة من العمر 8 سنوات، تعرضت لهتك العرض من جارها الستيني، أمام أعين زوجته، موضحة أنها حررت محضرًا بقسم شرطة العبور، وتم القبض على المتهم، وإخلاء سبيله على ذمة التحقيقات، لعدم اكتمال رواية الصغيرة، التي لم تكن تدري ما حدث معها بالتحديد.

وأضافت السيدة، أنه بالكشف على ابنتها، أفادتها الطبيبة بأنه تم الاعتداء عليها أكتر من مرة، وبعرضها على الطب الشرعي أكد ما جاء على لسان الطبيبة، وان ابنتها تم الاعتداء أكتر من مرة.

كانت البداية بتلقي قسم شرطة العبور، بلاغا من أسرة طفلة تفيد بتعرض ابنتها البالغة من العمر 8 أعوام، لواقعة تعدي جنسي على يد جارها الستيني.

بالانتقال والفحص تبين قيام رجل يدعى "ف.إ"، 65 سنة، مقيم بمنطقة العبور، وأنه تعدى اعتداء كاملا على الطفلة البالغة 8 سنوات والمقيمة بذات العقار، وحررت السيدة محضرا  يحمل رقم 2080 جنح العبور.

وصلة تعذيب وتصويره صور مخلة.. مصرع شخص هدد ربة منزل في الخانكة 

وفي سياق اخر شهدت منطقة عزبة الأبيض بقرية ابوزعبل بمدينة الخانكة، اليوم ، واقعة مأساوية،  حيث قامت ربة منزل ووالدها بقتل شخص، إثر استدراجه إلى منزلهما وتعذيبه وتصويره صور مخلة.

كانت البداية إخطار اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية،بورود  معلومات إلى اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية من المقدم محمد خليفة رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، بورود استغاثة من شخص بسماع صوت أحد الاشخاص يستغيث داخل منزل مجاور.

وعلى الفور تم الانتقال إلى المنزل، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على شخص يدعى أبو بكر.ح. ا، 51 عاما، مربوط ومصاب بعدة إصابات متفرقة بالجسد،  ونقل المجنى عليه إلى المستشفى ولفظ أنفاسه الأخيرة خلال تلقي العلاج متأثرا بإصابته، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكشفت التحريات بقيادة المقدم محمد خليفة رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، قيام ربة منزل تدعى هدير.ع، 30 سنة، مطلقة 3 مرات، ووالدها ع م، 58 عاما باستدراج المجنى عليه إلى منزلهما والتعدي عليه بالضرب وتعذيبه وتصويره صورا مخلة بالآداب خلال وصلة تعذيب.

كما دلت التحريات أن المجنى عليه صور في وقت سابق المتهمة صورا مخلة بالآداب وقامت بإمضاء وصلات أمانة.

ونقلت قوة أمنية المجنى عليه إلى المستشفى في حالة خطيرة، ولم تفلح محاولات الأطباء في إنقاذ حياته إثر إصابته بارتجاج فى المخ، وآثار تعذيب بأنحاء متفرقة بالجسد ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب أحمد طلعت عدس، والنقيب زياد حسن معاوني رئيس المباحث، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عصا. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صيدلانية 6 أكتوبر أجهزة الأمن بالجيزة مديرية أمن الجيزة المجنى علیه من العمر

إقرأ أيضاً:

حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب بالأسلحة في السلام

أمرت جهات التحقيق بالقاهرة، بحبس شخصين من المتهمين بالاعتداء على شاب بالسلام باستخدام أسلحة نارية وبيضاء، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

‎وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على متهمين أقدموا على تمزيق جسد ووجه شاب بالأسلحة النارية والبيضاء، وسط الشارع بمدينة السلام بسبب خلافات لهم مع شقيق المجني عليه.

‎وقالت أحدى أقارب المجني عليه فى تصريحات صحفية، إن المتهمين وعددهم 7 انتظروا لحظة مرور الضحية من الشارع، وهجموا عليه وهددوه بسلاح ناري مسدس، واعتدوا عليه بالأسلحة البيضاء، وتسببوا له في جرح قطعي بالوجه، وعدة إصابات متفرقة بالجسد، ولاذوا بالفرار مستخدمين سيارة ملاكي ملك أحدهم.

وأضافت أن المتهمين تربطهم خلافات بشقيق المجني عليه، بسبب انفصاله عن زوجته وهي من عائلتهم، فقرروا الانتقام من شقيقه وإحداث تلك الإصابات.


‎وتمكن رجال المباحث بقسم شرطة السلام ثان، من التوصل إلى هوية المتهمين وتحديد موقع وجودهم، وألقت القبض عليهم، وبحوزتهم الأسلحة النارية والبيضاء المستخدمة في الواقعة، والسيارة والدراجة النارية.

 

 

مقالات مشابهة

  • الأمن يوقع بـ 47 هاربا من أحكام قضائية بالأقاليم
  • أحكام الأسبوع الماضي| تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وإحالة أوراق قاتل منجد المعادي للمفتي الأبرز
  • لحظة قيام شاب بسرقة ذهب من أحد المحال..فيديو
  • الشرطة التونسية تلقي القبض على مرشح للانتخابات الرئاسية بشبهة فساد مالي
  • القبض على متسولين اثنين سرقا 50 ألف دولار من منزل في السليمانية
  • حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب بالأسلحة في السلام
  • تونس يحدد 6 أكتوبر موعداً للانتخابات الرئاسية
  • مصرع ربة منزل سقط عليها جدار بمصنع طوب في الغربية
  • الداخلية كشف حقيقة اقتحام منزل مواطن بالحوامدية
  • أحكام قضائية بإدانة قيادات سلالية متورطة بإطلاق سراح قاتل بالإعدام