صحافة العرب:
2024-07-06@16:53:06 GMT

منفذ الوديعة يشهد ازدحاماً كبيراً للسيارات

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

منفذ الوديعة يشهد ازدحاماً كبيراً للسيارات

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن منفذ الوديعة يشهد ازدحاماً كبيراً للسيارات، الجديد برس يشهد منفذ الوديعة الحدودي مع السعودية، منذ يومين، ازدحاماً وتكدساً للسيارات بشكل كبير.وقال إعلام منفذ الوديعة في .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منفذ الوديعة يشهد ازدحاماً كبيراً للسيارات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منفذ الوديعة يشهد ازدحاماً كبيراً للسيارات

الجديد برس:

يشهد منفذ الوديعة الحدودي مع السعودية، منذ يومين، ازدحاماً وتكدساً للسيارات بشكل كبير.

وقال إعلام منفذ الوديعة في صفحته بمنصة “تويتر”، إن المنفذ يشهد منذ مساء الخميس زحمة للمغادرين من اليمن الى السعودية وتكدس للسيارات.

وأضاف أن وقت الانتضار المتوقع في “السرا” قد يصل إلى 8 ساعات.

وبين فترة وأخرى يشهد منفذ الوديعة البري الحدودي مع السعودية، ازدحاماً للمسافرين، كونه المنفذ الوحيد، في ظل إغلاق التحالف لبقية المنافذ منذ بداية الحرب في اليمن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منفذ الوديعة يشهد ازدحاماً كبيراً للسيارات وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس

إقرأ أيضاً:

السعودية.. المحكمة العليا تعلن عن أول أيام العام الهجري الجديد 1446

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت المحكمة العليا في السعودية، مساء الجمعة، في بيان أن، اليوم السبت، سيكون المتمم لشهر ذي الحجة من العام الهجري 1445، وأن غدا، الأحد، هو بداية العام الهجري الجديد 1446.

وقالت المحكمة العليا في بيان: "الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد: فقد اطلعت دائرة الأهلة في المحكمة العليا على ما وردها من المحاكم عن ترائي هلال شهر محرم لعام 1446 هجرية، مساء الجمعة التاسع والعشرين من شهر ذي الحجة لعام 1445 هجرية، حسب تقويم أم القرى ـ الموافق 5/ 7/ 2024 ميلادية"، حسبما ذكرت "واس".

وأضاف بيان المحكمة: "وبعد اطلاع الدائرة على ما ورد إليها بهذا الخصوص، أصدرت القرار رقم  (184/ هـ) وتاريخ 29/ 12/ 1445هـ المتضمن: عدم رؤية هلال شهر محرم لعام 1446هـ مساء اليوم المذكور؛ وعليه فقد قررت دائرة الأهلة في المحكمة العليا: أن يوم السبت 30/ 12/ 1445هـ، حسب تقويم أم القرى، الموافق 6/ 7/ 2024م، هو المكمل لشهر ذي الحجة لعام 1445هـ ثلاثين يوماً، وأن يوم الأحد 1/ 1/ 1446هـ ـ حسب تقويم أم القرى ـ الموافق 7/ 7/ 2024م، هو غرة شهر محرم لعام 1446هـ"، طبقا لما أوردت وكالة "واس".

ومن جانبها، قالت دار الإفتاء المصرية، في منشور عبر حسابها الرسمي عل منصة "إكس"، تويتر سابقا، إن "غدا الأحد أول أيام العام الهجري الجديد 1446 هجرية، كل عام وأنتم بخير".

مقالات مشابهة

  • الوديعة الدولارية السنوية في البنك الأهلي.. إزاي تكسب 1000 جنيه يوميا؟
  • رسالتان من القيادة السعودية للرئيس الإيراني الجديد ‘‘مسعود بزشكيان’’ عقب فوزه في الانتخابات
  • السعودية.. المحكمة العليا تعلن عن أول أيام العام الهجري الجديد 1446
  • السعودية تعلن يوم الأحد بداية العام الهجري الجديد 1446
  • السعودية تعلن الأحد بداية العام الهجري الجديد 1446
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب
  • كاتب صحفي: الحكومة الجديد عليها عبئا كبيرا لمواجهة التحديات والأزمات
  • دعم الكتاب المطبوع وعودة مؤتمر أدباء مصر.. أبرز مطالب الشاعر أحمد شبلول لوزير الثقافة الجديد
  • مقتل أحد المصابين في عملية الطعن في كرمئيل شمال فلسطين
  • وزير البلدية والإسكان يشهد انطلاق المنتدى السعودي التركي للمقاولات