شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن عميد أوجلة لن نقف مكتوفي الأيدي أمام التعديات على ممتلكات الدولة، بحث الاجتماع الموسع الذي عقد بمقر ديوان المجلس البلدي أوجله خلال اليومين الماضيين العديد من المحاور التي كان على رأسها، تعدي بعض المواطنين على .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عميد أوجلة: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام التعديات على ممتلكات الدولة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عميد أوجلة: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام التعديات على...

بحث الاجتماع الموسع الذي عقد بمقر ديوان المجلس البلدي أوجله خلال اليومين الماضيين العديد من المحاور التي كان على رأسها، تعدي بعض المواطنين على أراضي الفضاء الواقعة خارج مخططات الدولة، وهو ما يعد مخالفة للقانون الليبي.

وذكرت إدارة الإعلام المحلي بالمجلس البلدي أوجلة في بيان أن الاجتماع ضم عميد المجلس البلدي لبلدية أوجلة ” أحمد محمد بترون ” و”ماشاء الله سليمان” المقدم بمديرية أمن أوجلة أجخرة، والملازم أول بمكتب الحرس البلدي ” مبروك خليفة ” ورئيس مركز الشرطة الزراعية أوجلة نائب ضابط ” حسن بالمشكان” ومنسق مكتب حماية الأراضي الزراعية “سليم محمد حمادي” وبحضور عضو المجلس ” حسين باكير ” .

وأضافت أن عميد البلدية أكد خلال الاجتماع على أن المجلس البلدي ومؤسسات الدولة الأمنية ، لن يقفوا مكتوفي الأيدي تجاه تمادي المخالفين في وضع أيديهم على ممتلكات ومقدرات الدولة من أراض سكنية وزراعية، وسيتم تطبيق أحكام القانون والتصدي بكل حزم مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وأوضح البيان أن المشاركين في الاجتماع خلصوا إلى تشكيل لجنة أمنية مشتركة، بين المجلس البلدي و مديرية أمن أوجلة أجخرة والشرطة الزراعية والحرس البلدي وجهاز الإسكان والمرافق، وجهاز الاستصلاح الزراعي على أن تختص هذه اللجنة بالأعمال الضبطية حيال كل المخالفات والتعديات على جميع الأراضي الواقعة في النطاق الجغرافي داخل الحدود الإدارية ببلدية أوجلة .

وأكد الاجتماع على أهمية مراجعة الجهات المختصة، وخاصة الشرطة الزراعية ومكتب الإسكان والمرافق، لتشديد الرقابة على إصدار التراخيص اللازمة لأعمال الحفر والبناء على الأراضي السكنية والزراعية، كذلك إبرام العقود والأوراق الفنية الخاصة بالأراضي.

كما أكد الحضور على مخاتير المحلة ، والمكاتب الهندسية ، ومحرري العقود ، لتأكيد أن التراخيص اللازمة تم إصدارها بناءً على الإجراءات التي يخولها القانون ، وذلك في إطار حماية الأراضي السكنية والزراعية والحفاظ عليها.

45.195.74.206



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عميد أوجلة: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام التعديات على ممتلكات الدولة وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المجلس البلدی

إقرأ أيضاً:

..و«بلدي» جنوب الباطنة يناقش مبادرة التجديد الحضري

ناقش المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة مبادرة التجديد الحضري في مختلف ولايات المحافظة، حيث تم تسليط الضوء على أهمية هذه المبادرة في تطوير البنية الأساسية وتعزيز الجذب السياحي، وذلك خلال اجتماع المجلس صباح اليوم برئاسة سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي، محافظ جنوب الباطنة.

تضمن الاجتماع عرضًا مرئيًا من إدارة التراث والسياحة بالمحافظة، حيث تم الحديث عن أنواع المنشآت الفندقية والسياحية، وإحصائيات المنشآت الفندقية بمحافظة جنوب الباطنة لعام 2023، بالإضافة إلى الأراضي السياحية المنتفع بها والأماكن السياحية ذات الجذب السياحي. وشمل العرض أيضًا الإجراءات المتبعة للحصول على الترخيص السياحي.

وناقش الاجتماع الردود الواردة للمجلس من مختلف الجهات. من بينها ردود أصحاب السعادة الولاة بشأن استحداث مواقع جديدة بمختلف الاستخدامات في ولايات المحافظة، ورد مدير عام بلدية جنوب الباطنة بشأن رصف الطريق المؤدي إلى قرية الصبحية، ورد دائرة الطرق بالمحافظة بشأن رفع السرعة في الطريق العام من دوار المريغة إلى دوار نخل من 80 إلى 100 كم/س.

وتناول الاجتماع الرسائل الواردة لرئيس المجلس وأمين السر، التي تضمنت موضوع كاسرات السرعة والإنارة بطريق خط الغاز بولاية بركاء، والمطالبة بعمل حاجز حماية من الجهة الغربية لجسر السلاحة بولاية بركاء، والمطالبة بفتح مركز صحي منطقة الأبيض على مدار الساعة بولاية نخل، وتنظيم موقع تعبئة مياه الشرب بمنطقة المحبيل واستغلال المياه الفائضة أثناء تعبئة الناقلات. كما تطرقت الرسائل إلى مسالخ الدواجن غير المصرحة من قبل الجهات المختصة، وتسوية عرصة المناداة للمواشي بسوق نخل، والمطالبة بإنشاء مركز للدفاع المدني والإسعاف بولاية المصنعة، وتخصيص أرض لإنشاء متنزه طبيعي بولاية المصنعة، ورصف طريق وادي السحتن - يصب - كرب بولاية الرستاق، وتوسعة مصلى العيدين بجانب قلعة الرستاق، وتغطية مركز مدينة الرستاق بشبكة الألياف البصرية، كما شملت المطالبات تطوير سوق حبراء بولاية وادي المعاول وتطوير الساحة المقابلة لسوق الولاية الجديد بولاية وادي المعاول.

مقالات مشابهة

  • مشروع قانون جديد أمام البرلمان لإنشاء صندوق تنمية وتعمير سيناء
  • مناقشة تطوير عدد من المرافق الخدمية بالظاهرة
  • المنيا.. رئيس مطاي: لا تهاون في الحفاظ على أملاك الدولة
  • محافظ أسيوط يوجه مسئولي المتغيرات المكانية باستمرار رصد التعديات على الأراضي الزراعية
  • مدن المنيا تستعد للموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية
  • انطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بأسوان
  • اجتماع تنسيقي لإطلاق المرحلة الأولى للموجة الـ23 لإزالة التعديات بأسوان
  • إزالة التعديات على 9 قراريط أراضي زراعية بالفيوم
  • ..و«بلدي» جنوب الباطنة يناقش مبادرة التجديد الحضري
  • قنا تستعد لإطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات ومخالفات البناء