شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كأس الملك سلمان للأندية جيسوس يحدد موقف مالكوم من المشاركة ضد السد، كشف البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال ، موقف البرازيلي مالكوم، لاعب الفريق الجديد، من المشاركة في مباراة السد القطري المقرر لها غدًا الأحد ضمن .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس الملك سلمان للأندية.

. جيسوس يحدد موقف مالكوم من المشاركة ضد السد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس الملك سلمان للأندية.. جيسوس يحدد موقف مالكوم من...

كشف البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال، موقف البرازيلي مالكوم، لاعب الفريق الجديد، من المشاركة في مباراة السد القطري المقرر لها غدًا الأحد ضمن بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، والمقامة في المملكة العربية السعودية.

ويلعب الهلال ضد السد ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من البطولة الجارية في السعودية.

وكان الهلال افتتح مبارياته في البطولة بالتعادل السلبي مع الأهلي طرابلس الليبي يوم الخميس الماضي، وهي نفس النتيجة التي انتهت إليها مباراة السد أمام الوداد في اليوم ذاته.

الهلال والكويت الكويتي

وقال جيسوس لدى سؤاله في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عن إمكانية مشاركة مالكوم ضد السد، إن اللاعب البرازيلي سيكون خارج قائمة الفريق.

وأعلن الهلال الأسبوع الماضي ضم مالكوم قادمًا من زينيت الروسي، في صفقة قدرت وسائل الإعلام قيمتها بـ60 مليون يورو.

وقبل مالكوم، تعاقد الهلال مع البرتغالي روبن نيفيز والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش والسنغالي كاليدو كوليبالي.

جيسوس يعترف بوجود سلبيات

وعن المباراة، أوضح المدرب البرتغالي "السد نظريا أفضل منا على المستوى الفني في المباراة الأولى، وهذا الوقت توقيت البناء والتعرف التام على المجموعة الحالية من اللاعبين. سنعمل على وضع الخطة المناسبة للمباراة".

وتابع "أعرف مدرب السد (برونو ميجيل) ومجموعة من اللاعبين. لم نصل كجهاز فني ولو بنسبة بسيطة للأفكار التي نجهزها ونريد إضافتها للفريق. نركز حاليا على تطور المجموعة وإضافة الأفكار للوصول للهدف المطلوب".

وواصل "سنعالج السلبيات في الأيام المقبلة، وهذا الأمر طبيعي حاليا لأننا نمر بفترة بناء ومع الوقت والتدريبات وترابط الصفوف سنصل للمستوى الذي نريده".

???? جمل تكتيكية ومناورة فنّية في تدريبنا مساء اليوم ⚽️????#الهلال pic.twitter.com/J443clSqul

July 29, 2023

كأس الملك سلمان للأندية.. جيسوس يحدد موقف مالكوم من المشاركة ضد السد للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس الملك سلمان للأندية.. جيسوس يحدد موقف مالكوم من المشاركة ضد السد وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان للأندیة

إقرأ أيضاً:

القادسية يستعد لتقديم عرض كبير لـ سلمان الفرج

ماجد محمد

يستعد نادي القادسية لتقديم عرض كبير لضم قائد نادي الهلال السابق، سلمان الفرج، بعد نهاية علاقته مع الهلال بحسب صحيفة الجزيرة.

وكان نادي الهلال قد أعلن مساء اليوم ، رحيل النجم سلمان الفرج قائد الفريق الأول ، بعد مسيرة حافلة بالألقاب استمرت 16 عاماً .

وقدم المجلس شكره وتقديره لـ “الفرج” على ما قدمه طيلة فترة تمثيله النادي ، والتي شهدت تحقيق العديد من المنجزات والبطولات متمنياً للاعب التوفيق في مسيرته الرياضية” .

مقالات مشابهة

  • موقف عمر كمال من المشاركة في مباراة الأهلي ضد الداخلية بـ الدوري
  • لاعبو الهلال يجرون فحوصًا طبية اعتيادية
  • جيسوس: من على استعداد لرؤية ما نحن قادرون عليه الموسم القادم
  • أول تعليق من إدواردو وكاريلو على رحيل سلمان الفرج عن الهلال
  • أول رسالة لـ سلمان الفرج بعد رحيله عن الهلال
  • سبب رحيل سلمان الفرج عن صفوف الهلال
  • القادسية يستعد لتقديم عرض كبير لـ سلمان الفرج
  • الهلال يتفق مع سلمان الفرج على عدم إكمال مشواره مع الفريق
  • عودة لاعبي الهلال بعد الإجازة
  • جيسوس يطلب ضم ثنائي أجنبي لتدعيم الهلال