أعلن الاتحاد العماني لألعاب القوى اعتماد مشاركة 8 لاعبين ولاعبات في بطولة آسيا للشباب تحت 20 سنة “دبي 2024” التي تقام خلال الفترة من 24 إلى 27 أبريل الجاري.

وقال الشيخ سالم العمري، رئيس الاتحاد العماني لألعاب القوى، نائب رئيس الاتحاد العربي عن قارة آسيا: “سيصل المنتخب العماني إلى دولة الإمارات الثلاثاء المقبل 23 أبريل، استعداداً للمشاركة في البطولة بعد مرحلة مهمة من الإعداد خلال الفترة الماضية، بطموحات كبيرة لإظهار المستوى الجيد في المنافسات والمنافسة على أفضل النتائج”.

وأشاد رئيس الاتحاد العماني بجهود اتحاد الإمارات لألعاب القوى، برئاسة سعادة اللواء الدكتور محمد المر، وحرصه على توفير جميع المتطلبات الداعمة لإنجاح البطولة، بما يتماشى مع المكانة المتميزة لدولة الإمارات في استضافة وتنظيم البطولات العالمية بجودة عالية.

وتوقع الشيخ سالم العمري أن تسهم هذه البطولة في الارتقاء بقدرات اللاعبين على مستوى منطقة الخليج، وتعزيز خبراتهم وتطوير مهاراتهم من خلال الاحتكاك مع المنتخبات المشاركة من قارة آسيا.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الاتحاد العمانی رئیس الاتحاد لألعاب القوى

إقرأ أيضاً:

منتخب الإمارات يفوز ببطولة آسيا للرجبي

حافظ منتخب الإمارات للشباب على لقب بطولة آسيا لسباعيات الرجبي تحت 18 سنة، والتي استضافتها مدينة جوهر بهرو الماليزية، للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم الأحد، على منتخب هونغ كونغ بنتيجة 43-0.

حقق منتخب الإمارات رقماً قياسياً بحسمه لقب البطولة دون استقبال أية نقاط "تراي"، في أية مباراة خاضها في البطولة.

وعقب ختام المنافسات، توج رئيس الاتحاد الآسيوي للرجبي قيس الظالعي منتخب الإمارات بكأس البطولة والميداليات الذهبية، في حين حصل منتخب هونغ كونغ على ميداليات الميداليات الفضية، وحل منتخب سيرلانكا في المركز الثالث ونال الميداليات البرونزية.

وعلى صعيد منافسات الشابات، حسم منتخب هونج كونج اللقب لصالحه بعد الفوز على نظيره التايلاندي في المباراة النهائية 31-5، فيما فاز منتخب ماليزيا بالميدالية البرونزية بعد تغلبه على منتخب الهند 12-0، فيما جاء منتخب الإمارات للشابات في المركز الخامس في الترتيب العام.
 

مقالات مشابهة

  • سفير الاتحاد الأوروبي يشيد بجهود محافظة المنوفية في تحقيق التنمية الشاملة
  • «فخر الوطن» يشيد بجهود أبطال خط الدفاع الأول في إنجاح حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة
  • "فخر الوطن" يشيد بجهود خط الدفاع الأول في حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة
  • “فخر الوطن” يشيد بجهود أبطال خط الدفاع الأول في إنجاح حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة
  • رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية يشيد بجهود مركز ميامي ويؤكد على أهمية الاستدامة
  • “دو” تحقق إنجازاً جديداً في ترسيخ الاستدامة وتتجاوز أهدافها لحماية البيئة خلال النصف الأول 2024
  • الأذربيجاني “صاديغوف” بطلاً للنسخة الدولية من “محاربي الإمارات”
  • نائب رئيس حزب الاتحاد: مصر تدفع بجهود ترسيخ السلام لصد عدوانية الاحتلال
  • منتخب الإمارات يفوز ببطولة آسيا للرجبي
  • «رجبي الإمارات» بطل آسيا للمرة الثالثة على التوالي