متفرقات، أبرزها التعرق علامات قد تنبهك بسرطانات خطيرة،أبرزها التعرق علامات قد تنبهك بسرطانات خطيرة صورة أرشيفية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أبرزها التعرق.. علامات قد تنبهك بسرطانات خطيرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أبرزها التعرق.. علامات قد تنبهك بسرطانات خطيرة
أبرزها التعرق.. علامات قد تنبهك بسرطانات خطيرة صورة أرشيفية

يعتبر التعرق الليلي المفرط الذي يترك آثارا واضحة على الملاءات والوسائد، عرضا يشير في بعض الأحيان إلى الإصابة ببعض أنواع السرطانات الخطيرة، وبحسب جمعية السرطان الأميركية، فإن التعرق الليلي المفرط قد يكون من العلامات المبكرة لسرطان العظام أو الكبد أو الدم أو الغدد اللمفاوية، وليس من الواضح بالضبط سبب ذلك حتى الآن، لكنه قد يكون علامة على محاولة الجسم محاربة السرطان، بالإضافة إلى حدوث تغيرات هرمونية مصاحبة للمرض، كما أن السرطان يسبب الحمى في بعض الحالات مما يجعل الجسم يتعرق بشكل مفرط ليبرد نفسه.

ويمكن أن يعاني مرضى السرطان "الهبّات الساخنة" والتعرق الليلي، نتيجة إجراء جراحة أو العلاج الإشعاعي أو الكيميائي أو تناول بعض الأدوية.

تشمل العلامات التي يجب الانتباه لها بحسب جمعية السرطان الأمريكية:

الشعور بحرارة غير معتادة في منطقة واحدة أو أكثر من جسمك.

بلل في الملاءات والوسائد.

قشعريرة.

تعرق شديد في أجواء ليست ساخنة.

الكلمات الدالة : مرضى السرطان التعرق السرطانات سرطان العظام سرطانات خطيرة

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبرزها التعرق.. علامات قد تنبهك بسرطانات خطيرة وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الدار" تستقطب علامات ضيافة فاخرة لأول مرة لأبوظبي

أعلنت مجموعة الدار العقارية، الأربعاء، عن خطة استثمارية بقيمة 1.5 مليار درهم (حوالي 408 ملايين دولار) لتجديد محفظتها في قطاع الضيافة بالشراكة مع عدد من علامات الضيافة العالمية الفاخرة، بحسب بيان اطلعت عليه سكاي نيوز عربية.

وقالت الشركة المدرجة في بورصة أبوظبي، إن هذه الخطوة تأتي ضمن مساعي المجموعة للمساهمة في تحفيز وإثراء نمو قطاع السياحة في أبوظبي وترسيخ مكانتها كوجهة سياحية وترفيهية رائدة على مستوى العالم.

وبحسب البيان فإن الشركة ستوجه هذه الاستثمارات للارتقاء بأصولها الفندقية وتحويلها إلى عقارات فاخرة على طراز المنتجعات، وذلك استجابة للطلب المتزايد على تجارب الضيافة رفيعة المستوى في ضوء النمو السريع لقطاع السياحة والترفيه في أبوظبي.

ستدعم الدار، في إطار هذه الخطة الاستراتيجية لتحديث أصولها الفندقية، دخول اثنتين من علامات الضيافة العالمية الفاخرة لأول مرة إلى أبوظبي. وقد أبرمت الدار شراكة مع "هيلتون" لتشغيل فندق "القرم الشرقي" تحت علامة "والدورف أستوريا".

كما سيتم تجديد ياس بلازا والمنتجع الصحراوي، المعروف سابقاً باسم "فندق تلال ليوا"، تحت علامة "فينيت كوليكشن" التابعة لـ "مجموعة فنادق إنتركونتيننتال"، والتي تضم مجموعة مختارة من الفنادق التي توفر لضيوفها تجارب إقامة استثنائية. وستصبح فنادق ياس بلازا الأكبر عالمياً ضمن مجموعة "فينيت كوليكشن".

وفي عام 2023، ارتفع عدد نزلاء الفنادق في أبوظبي بنسبة 27 بالمئة مقارنة بالعام السابق، كما ارتفع عدد زوارها الدوليين بنسبة 54 بالمئة، وهو ما يأتي ضمن استراتيجية دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي التي تستهدف زيادة أعداد الزوار إلى 39.3 مليون زائر بحلول عام 2030. وجاء هذا النمو مدفوعاً بافتتاح مبنى المسافرين الجديد في مطار زايد الدولي بقدرة استيعابية تصل إلى 45 مليون مسافر، بالإضافة إلى النجاح الكبير الذي حققته مناطق الجذب العالمية ضمن المنطقة الثقافية في السعديات وجزيرة ياس.

وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الدار العقارية: "نرى فرصة كبيرة لتحديث محفظة فنادقنا بما يلبي توقعات النمو في قطاع الضيافة الفاخرة، ويضمن زيادة الإيرادات المحتملة لكل فندق. ونتطلع إلى إتاحة الفرصة لعملائنا لتجربة اثنتين من أرقى علامات الضيافة العالمية الفاخرة للمرة الأولى في أبوظبي".

مقالات مشابهة

  • 5 علامات لا يعرف كثيرون أنها تدل على وجود خلل في الكلى
  • التعرق الزائد مشكلة شائعة.. ما أسبابه وطرق علاجه؟
  • علامات تحذيرية قد تنذر بنوبة قلبية
  • علامات تحذيرية تنذر بنوبة قلبية
  • وزارة الداخلية: القبض على شبكة تزوير خطيرة
  • باريس سان جيرمان يرد على علامات الاستفهام في "حديقة الأمراء"
  • 6 علامات تحذيرية تشير إلى تقدم الرئة في السن
  • 5 علامات تدل على تلف المكنسة الكهربائية.. خلي بالك منها
  • "الدار" تستقطب علامات ضيافة فاخرة لأول مرة لأبوظبي
  • علامات تحذيرية بالقدم تخبرك بالذهاب إلى الطبيب