شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن لحج القبض على ساحر يفرق بين الأزواج بطلاسم مقابل مبالغ مالية كبيرة، عدن الغد خاص بعد شكاوى عدة عن وجود مشعوذ يمارس السحر في لحج ويلحق الأضرار بالمواطنين تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على ساحر  يمارس الشعوذة .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لحج.

. القبض على ساحر يفرق بين الأ زواج بطلاسم مقابل مبالغ مالية كبيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لحج.. القبض على ساحر يفرق بين الأزواج بطلاسم مقابل...
(عدن الغد) خاص :

بعد شكاوى عدة عن وجود مشعوذ يمارس السحر في لحج ويلحق الأضرار بالمواطنين تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على ساحر  يمارس الشعوذة ويعمل الطلاسم للتفريق بين الازواج مقابل مبالغ مالية كبيرة وذكرت مصادر محلية، أن شرطة مدينة الحوطة، محافظة لحج، تمكنت من القبض على ساحر يبلغ من العمر 60 عامًا من أهالي حيس يمارس الشعوذة ويعمل طلاسم للتفريق بين الأزواج والأسر مقابل مبالغ مالية كبيرة.وأشارت المصادر إلى أن المتهم يقوم بعمل الطلاسم والأسحار بغرض التفريق بين الأزواج من خلال استخدام أسحار بدائية.وبينت المصادر أن الأجهزة الأمنية ستقوم بإحالة المتهم إلى النيابة غدًا الاحد بعد استكمال التحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.وانتشرت أعمال السحر والشعوذة في عدة محافظات يمنية خلال السنوات الأخيرة.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لحج.. القبض على ساحر يفرق بين الأزواج بطلاسم مقابل مبالغ مالية كبيرة وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زواج ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة يمارس مهامه من العاصمة الإدارة فى أول يوم وزارة

وصل صباح اليوم الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة الجديد إلى مكتبه بمقر وزارة الثقافة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ليمارس مهام عمله فى أول يوم وزارة.


جاء ذلك بعد أن أدى أمس اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي.

وقوبل وزير الثقافة الجديد بترحاب كبير من العاملين والموظفين والمسىٔولون، إذ يحظى بقدرات كبيرة وخبرات تؤهله إلى النهوض بوزارة الثقافة وتحقيق العدالة الثقافية.
ويجتمع اليوم الدكتور أحمد هنو بقيادات وزارته لمناقشة خطوات وملفات عمل وزارة الثقافة الفترة المقبلة.
 

السيرة الذاتيـــة للأستاذ الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة

ولد الدكتور أحمد فؤاد هنو، في الثالث عشر من ديسمبر عام 1968، وحصل على بكالوريوس كلية الفنون الجميلة "قسم الحفر" عام 1992، وماجستير "أفلام الرسوم المتحركة التجريبية" من جامعة القاهرة عام 1997. وحصل على الدكتوراة في فلسفة الفن، تخصص "الاتصال المرئي وإبداع أفلام الرسوم المتحركة".

ويُعد الدكتور أحمد هنو، وزير الثقافة، من مؤسسي "جامعة الجلالة الأهلية"، وشغل فيها عددًا من المناصب، منها: "نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب عام 2023، عميد كلية الفنون والتصميم عام 2021"، كما شغل منصب عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان عام 2019.

كما انتدب للعمل بعدد من الجامعات، منها: "الجامعة الألمانية بالقاهرة، جامعة النيل الدُولية، كلية الفنون الجميلة بجامعتي المنيا والمنصورة".

وهو عضو عامل بنقابة الفنانين التشكيليين منذ عام 1992، وعضو بنقابة فناني التحريك، وجمعية محبي الفنون الجميلة.

حصل هنو، على العديد من الجوائز والتكريمات، أبرزها: "جائزة أفضل تصميم لفيلم رسوم متحركة بالملتقى العربي للرسوم المتحركة عام 2014، جائزة أفضل مخرج بمهرجان القاهرة الدُولي لأفلام التحريك عام "2020.

كما حصل على: "جائزة التميز بملتقى الأقصر للفنون الإفريقية عام 2020، تكريم جامعة حلوان للتميز العام "2021.

تولى الدكتور أحمد هنو، وزير الثقافة، رئاسة ملتقى القاهرة الدولي للرسوم المتحركة -التابع لصندوق التنمية الثقافية بوزارة الثقافة-، عام 2022.

واختير لعضوية عدد من اللجان، منها: "لجنة فحص الإنتاج لنيل جوائز الدولة التشجيعية في الفنون والآداب -بالمجلس الأعلى للثقافة عام 2021-، اللجنة العليا لملتقى الأقصر الدولي للتصوير عامي 2020 و2021، اللجنة العلمية لإعداد سيناريوهات العرض المتحفي بوزارة الآثار، لجنة توصيف البرامج والمقررات التعليمية والدراسية للجامعات التكنولوجية عام 2018، لجنة تنسيق الميادين والأماكن العامة -التابعة للجهاز القومي للتنسيق الحضاري-، اللجنة العلمية والتقييم للأبحاث العلمية والفنية المقدمة للهيئة الألمانية للتبادل العلمي".

مقالات مشابهة

  • إلقاء القبض على عصابة دولية للمتاجرة بالأعضاء البشرية في النجف أفرادها من الحشد الشعبي وإيرانيون
  • الاستخبارات تطيح بشبكة دولية للمتاجرة بالأعـضاء البشرية في النجف
  • دفع الإتاوات أو الإغلاق.. خياران حوثيان لنهب تجار صنعاء
  • بأمر ملكي : نائب الوزير يمارس صلاحيات الوزير عند غيابه
  • رونالدو مُهدّد بغرامة مالية كبيرة بسبب قياس معدل نبض القلب
  • القبض على تاجر مخدرات مهم في ديالى بحوزته كمية كبيرة من الكرستال
  • القبض على مشعوذ أوهم النساء بإطالة قاماتهن مقابل 2000 دولار
  • ضبط مندوب تحصيل متهم بالاستيلاء على مبالغ مالية خاصة بمحل عمله
  • وزير الثقافة يمارس مهامه من العاصمة الإدارة فى أول يوم وزارة
  • مشعوذ بالأردن يفضح زبائنه