شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الغذاء العالمي يلوح بتوقيف المساعدات الإنسانية والسبب، لوح برنامج الغذاء العالمي أن فجوة التمويل الضخمة في اليمن ستجبر برنامج الأغذية العالمي على قطع المساعدات عن 7 ملايين شخص في أغسطس آب.وقال نائب .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الغذاء العالمي يلوح بتوقيف المساعدات الإنسانية والسبب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الغذاء العالمي يلوح بتوقيف المساعدات الإنسانية والسبب
لوح برنامج الغذاء العالمي أن فجوة التمويل الضخمة في اليمن ستجبر برنامج الأغذية العالمي على قطع المساعدات عن 7 ملايين شخص في أغسطس/آب. وقال نائب المدير التنفيذي لـ"برنامج الغذاء العالمي" كارل سكاو -في مؤتمر صحافي- إن المنظمة الدولية اضطرت إلى قطع الغذاء والمدفوعات النقدية والمساعدات لملايين الأشخاص في العديد من البلدان بسبب "أزمة تمويل معوقة" أدت إلى انخفاض تبرعاتها بنحو النصف مع ارتفاع معدلات الجوع الحاد

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الغذاء العالمي يلوح بتوقيف المساعدات الإنسانية والسبب وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضوابط حكومية بشأن توزيع المساعدات الإنسانية

القرار الحكومي بتشديد الرقابة على توزيع المساعدات يأتي في ظل أزمة إنسانية معقدة، ويتطلب تنسيقًا محليًا ودوليًا لتخفيف معاناة الملايين في السودان الذين يعانون  من الجوع بسبب الحرب المستمرة..

التغيير: الخرطوم

أصدر وزير شؤون مجلس الوزراء السوداني، عثمان حسين، توجيهات بتشديد الإجراءات الرقابية المتعلقة بتوزيع المساعدات الإنسانية وضمان التزام جميع الجهات المعنية بالضوابط المحددة.

وشمل القرار، وفقا لمنصة الناطق الرسمي الحكومية، الاثنين، توجيهًا لوزير الحكم الاتحادي لإبلاغ حكام الأقاليم ووُلاة الولايات بأهمية إشراك الجهات المختصة في عملية تسلم وتوزيع المساعدات الإنسانية.

وأكدت التوجيهات  ضرورة مساءلة ومحاسبة كل من يخالف هذه الإجراءات سواء كان من الجهات الرسمية أو غير الرسمية، استنادًا لقانون الطوارئ وقانون تنظيم العمل الإنساني، وفقًا لتصريحات الناطق الرسمي باسم الحكومة جراهام عبد القادر.

ويشهد السودان منذ اندلاع النزاع المسلح في 15 أبريل 2023 أزمة إنسانية متفاقمة. النزاع بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع أدى إلى نزوح الملايين وفقدانهم للمأوى والغذاء والخدمات الأساسية.

وتواجه المنظمات الدولية مثل الأمم المتحدة والصليب الأحمر عقبات في إيصال المساعدات بسبب الصراع، مما يتطلب التدخل لتنظيم وتنسيق الجهود الإنسانية.

وأفادت تقارير سابقة عن تسرب المساعدات إلى الأسواق أو توزيعها بطريقة غير عادلة، وهو ما يدفع السلطات لتعزيز الرقابة.

ويشهد السودان أسوأ كارثة إنسانية في تاريخه الحديث، مع تفاقم الأزمة بسبب الحرب، والنزوح الجماعي، ونقص الغذاء والمساعدات الأساسية.

الوسومآثار الحرب بين الجيش والدعم السريع حرب الجيش والدعم السريع وصول المساعدات الإنسانية

مقالات مشابهة

  • «الغذاء العالمي» يدرس تقليص مساعداته في تعز
  • «دبي الإنسانية» تفوز بجائزة «ستيفي» الذهبية
  • ضوابط حكومية بشأن توزيع المساعدات الإنسانية
  • لملس يبحث مع برنامج الغذاء العالمي سُبل الانتقال من الدعم الطارئ إلى المستدام
  • الدعم السريع يختطف موظفين يعلمون في برنامج الغذاء العالمي
  • نتانياهو يبحث تكليف الجيش بمسؤولية المساعدات الإنسانية في غزة
  • برنامج الغذاء العالمي يعلن تقليص عدد المستفيدين بهذه المحافظة
  • فيديو.. إرسال أطنان من المساعدات الإنسانية إلى لبنان
  • الاحتلال يواصل عرقلة دخول المساعدات الإنسانية والإغاثية لغزة
  • من دون مساعدة قد تصبح المجاعة بالسودان من أسوأ المجاعات في التاريخ