صحيفة صدى:
2024-07-06@14:30:26 GMT

عايض بن عبود: الهلال لن يظهر بالشوط الأول .. فيديو

تاريخ النشر: 18th, April 2024 GMT

عايض بن عبود: الهلال لن يظهر بالشوط الأول .. فيديو

ماجد محمد

عبر الناقد الرياضي عايض بن عبود عن حزنه الشديد بعد الأداء الذي ظهر عليه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أمام العين الإماراتي.

وأشار ابن عبود خلال حديثه أن الهلال لم يظهر نهائيًا بالشوط الأول، مؤكدًا أن العين لعب على أخطاء الهلال التي كانت واضحة.

وتابع أن حارس مرمى الهلال ياسين بونو، هو مصدر اطمئنان كبير في الملعب، مشيرًا أن اختيارات جيسوس للاعبين الأجانب كانت بسبب ضغط المباريات، وخوفًا من حدوث أي شيء غير متوقع، كما كانت رغبته في إنهاء المباراة من الذهاب.

وأردف أن مشكلة ضغط المباريات تكمن في اتجاهين، الأول هو ضغط بدني، والثاني ضغط ذهني، وهذا ظهر جليًا في المباراة، ولعب العين الإماراتي على ذلك.

وأبان أن الأظهرة هي مصدر قوة الهلال، وهذا ما ساعد الهلال على الانتصار في كثير من المباريات، في حين كانت لعب مدرب العين جميع الكرات خلفية، مما سبب ضغط على كوليبالي والبليهي.

وأكد أنه مع جيسوس في اختيار اللاعبين لأنه مع ضغط المباريات تحتاج لأنهاء المباراة، مؤكدًا ان حارس مرمى الهلال محمد العويس قدم كل ما يستطيع، ولم يخطئ في المباراة.

وانتهت مباراة الهلال والعين الإماراتي بفوز الأخير على ضيفه الهلال بـ 4 أهداف لهدفين، في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

#عايض_ابن_عبود | الهلال لم يظهر بالشوط الأول، وبناء على اختيارات اللاعبين الأجانب قد يكون جيسوس أراد أن ينهي المباراة من الذهاب#الديوانيه#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/uL9WkwyjSt

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) April 17, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العين الإماراتي الهلال دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

أخطاء مدرب وظلم لاعب.. فيليكس الضحية في خروج البرتغال من يورو 2024

 

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة صادمة حول خروج منتخب البرتغال من دور ربع نهائي بطولة أمم أوروبا المقامة في ألمانيا بعد فوز فرنسا عليهم.

أخطاء مدرب وظلم لاعب.. فيليكس الضحية في خروج البرتغال من يورو 2024

وخسر منتخب البرتغال بركلات الترجيح بنتيجة خمس أهداف مقابل ثلاث أخرى، ليودع البطولة تاركًا الديوك تتأهل إلى دور النصف نهائي من البطولة.

وانهالت الانتقادات على جوار فيليكس نجم البرتغال الذي أهدر ركلة الجزاء التي كانت ستمكن منتخب بلاده من مواصلة المنافسة على اللقب دون الخروج من هذا الدور بهذا الشكل.

هذه هي كرة القدم.. نونو مينديش يبدي حزنه على تضيع الفرص انطلاق معسكر منتخب مصر فى اطار استعداداته للمشاركة بدورة الألعاب الاوليمبية باريس 2024

ودفع روبيرتو مارتينيز، مدرب البرتغال باللاعب جواو فيليكس في الدقيقة 106 من الشوط الإضافي ليشارك بديل للاعب رافائيل لياو، من أجل احداث أي طفرة في المباراة التي كانت واقفة عند التعادل السلبي.

ومع انتهاء المباراة بالتعادل السلبي واتجاهها إلى ركلات الترجيح دفع المدرب باللاعب فيليكس ليسجل ركلة الجزاء الثالثة لصالح منتخب بلاده ولكن كانت المفاجأة أنه أضاعها وتسبب في إقصاء منتخب بلاده من البطولة بهذا الشكل.

وبحسب ما ذكرته التقارير الصحفية، فإن إضاعة فيليكس هدف الفوز أمام البرتغال ليس سببه، بل بسبب مدرب الفريق الذي فشل في إدارة المباراة بالشكل المطلوب.

ولم يقبل مارتينيز أن يشارك فيليكس مع البرتغال في أي مباراة ماضية رغم قيامه بعملية الإحماء في ثلاث مباريات مختلفة.

وفي المباراة الأهم والأقوى قام مدرب البرتغال بإشراكه في آخر خمسة عشر دقيقة فقط على أمل أن يحدث طفرة مع الفريق ولكن النتيجة كانت إضاعة ركلة جزاء والسبب واضح وهو تحطيمه نفسيًا ومعنويًا.

مقالات مشابهة

  • أخطاء مدرب وظلم لاعب.. فيليكس الضحية في خروج البرتغال من يورو 2024
  • سعود عبدالحميد برفقة لاعب أرسنال جيسوس
  • تزييف فيديو مشاركة محمد صلاح في إعلان لتطبيق المراهنات بالذكاء الاصطناعي
  • التعليق الأول من محمد الجحفلي بعد إعلان رحيله عن الهلال
  • جيسوس: اللاعبين في حالة جيدة ومستعدين لمعسكر النمسا
  • أمين الفتوى: لا تبرروا كل ما يحدث لكم بشماعة السحر والحسد (فيديو)
  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • من ركلتي جزاء .. تعادل إيجابي بالشوط الأول لمواجهة الزمالك وفاركو
  • زيزو يتقدم للزمالك في شباك فاركو بالشوط الأول