عبرت الفنانة صابرين، عن سعادتها بالتعاون مع الجيل الجديد من الفنانين وعلي رأسهم أحمد داش وعصام عمر من خلال مسلسلها “مسار إجباري”، المعروض خلال شهر رمضان الماضي. 

وقالت "صابرين"، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، تابعت خلال الفترة الماضية النجاحات  التي حققها كل من احمد داش وعصام عمر على الشاشة، مشيرة إلى نجاحهما من خلال إثبات أنفسهما، مؤكدة "هم شباب موهوبين ويملكون خامة "حلوة" في مجال التمثيل والأداء، ونحن في حاجة لتلك المواهب باستمرار، فدائمًا ما أقول إن "مصر ولاده" بمثل تلك المواهب".


 

صابرين: شخصيتي في مسار إجباري بها ملامح مني صابرين: عصام عمر وأحمد داش ورد جميل يتفتح في الحقل الفني

وأضافت صابرين “المزج بين الأجيال أمر طبيعي، فأتذكر أنني في عمر السابعة عشرة قدمت مسلسل هالة والدراويش، وشاركني في البطولة نجوم كبار مثل يوسف شعبان، وفردوس عبد الحميد، والراحلة كريمة مختار، ومحمود الجندي، فدمج الأجيال في عمل يتحدث عن الشباب أمر جيد، وفى غاية الأهمية، حتي نطرح من خلال هذا مشاكلهم على الشاشة”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صابرين احمد داش الفنانة صابرين فردوس عبد الحميد عصام عمر مسار إجباري

إقرأ أيضاً:

“ايدج” تشارك في مهرجان “تكنوفيست 2024” لدعم المواهب العالمية

 

 

أعلنت “ايدج”، عن مشاركتها في مهرجان تكنوفيست 2024، أحد أكبر مهرجانات الطيران والتكنولوجيا في تركيا، الذي انطلقت فعالياته اليوم وتستمر حتى 6 أكتوبر الجاري.

وفي إطار برنامج “ايدج إكسيميوس”، الذي تم إطلاقه حديثا، واستراتيجية المجموعة الأوسع لتعزيز مبادرات المواهب العالمية، تتواصل “ايدج” مع المبتكرين من جميع أنحاء العالم في الحدث البارز.

وتتماشى مشاركة “ايدج” في تكنوفيست، مع التزام المجموعة بجذب ألمع العقول من حول العالم، للمساهمة في المشاريع التحويلية عبر قطاعات التكنولوجيا الفائقة.

ومع التركيز على توظيف الأفراد المتميزين في علوم البيانات والهندسة والروبوتات وغيرها من مجالات التكنولوجيا ذات الطلب المرتفع، مثل الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني واستكشاف الفضاء، تسعى “ايدج” إلى رعاية الجيل القادم من المبتكرين وقادة الفكر.

وقالت سناء الضاومي، نائب رئيس أول للموارد البشرية في مجموعة ايدج إن رؤية ايدج تتمثل في بناء مستقبل يتميز بالتفوق التكنولوجي والريادة العالمية، وأنه من خلال مبادرات مثل ايدج إكسيميوس، نسعى بنشاط إلى جذب أبرز المواهب الاستثنائية في العالم لدعم مشاريع المجموعة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني واستكشاف الفضاء وغيرها.

وأضافت أن تركيا تمثل سوقا رئيسا لمجموعة ايدج، كما يوفر تكنوفيست منصة استراتيجية للتواصل مع المبتكرين الذين يشاركوننا الالتزام بتجاوز الحدود ومعالجة التحديات المستقبليةالمعقدة.

وأوضحت أنه من خلال تعزيز هذا المستوى من المواهب، يتم دفع عجلة التقدم في جميع القطاعات التي تلعب التكنولوجيا دورا تحويليا فيها.

ويعرض جناح “ايدج” في “تكنوفيست” أحدث ابتكاراتها التكنولوجية، ويقدم نظرة عن قرب على المشاريع المتقدمة للمجموعة.

ومن خلال العروض التوضيحية والنقاشات التفاعلية، تسلط “ايدج” الضوء على الفرص الفريدة المتاحة للنمو المهني وفرصة المساهمة في الابتكارات المتطورة في جميع عملياتها العالمية.وام


مقالات مشابهة

  • أحمد العوضي عن ظهور الفنانين على «تيك توك»: سيبوهم في حالهم (فيديو)
  • إطلاق برنامج تدريبي مكثف ضمن صندوق «انشر»
  • «مصر أكتوبر»: مشروع رأس الحكمة خطوة هائلة في مسار الاستثمار
  • في عيد ميلادها..تعرف على أبرز المحطات الفنية ل صابرين
  • التخطيط: نمضي في مسار تعزيز مساهمة القطاع الخاص بالنشاط الاقتصادي بحوكمة الاستثمارات العامة
  • أحدث هواتف الفئة المتوسطة.. مواصفات موتورولا Moto G75 5G
  • “ايدج” تشارك في مهرجان “تكنوفيست 2024” لدعم المواهب العالمية
  • "ايدج" تدعم المواهب العالمية في "تكنوفيست 2024"
  • الـPPS: ملامح مشروع ميزانية 2025 تبرهن أن لا إرادة للحكومة في تغيير مسار سياساتهاالفاشلة
  • «الأعلى للثقافة»: جائزة المبدع الصغير تهتم باكتشاف المواهب حتى 18 عاما