شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مدرب الزمالك المصري لا أخشى النصر السعودي أو كريستيانو رونالدو، وأجرت صحيفة الرياضية، مساء اليوم السبت، مقابلة مع أوسوريو، أكد من خلالها أن نادي الزمالك فريق كبير، ويشارك في بطولة كبيرة تضم أبرز وأهم الفرق .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الزمالك المصري: لا أخشى النصر السعودي أو كريستيانو رونالدو ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الزمالك المصري: لا أخشى النصر السعودي أو...
وأجرت صحيفة الرياضية، مساء اليوم السبت، مقابلة مع أوسوريو، أكد من خلالها أن نادي الزمالك فريق كبير، ويشارك في بطولة كبيرة تضم أبرز وأهم الفرق العربية ذات المدارس الكروية المختلفة، وأن فريقه المصري سيلعب جميع المباريات بكل جدية لتحقيق الانتصارات.ويشار إلى أن فريق الزمالك يتواجد في المجموعة الثالثة بالبطولة العربية، أو كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بجوار النصر والشباب السعوديين، والاتحاد المنستيري التونسي.وكان الفريق المصري قد استهل مشواره بالبطولة، أمس الجمعة، بمباراة الاتحاد المنستيري، واستطاع الفوز بأربعة أهداف دون رد، على أن يلتقي مع الشباب السعودي، يوم الإثنين المقبل، ثم النصر السعودي في الجولة الثالثة يوم الخميس.وأوضح أوسوريو أنه يتعامل مع كل مباراة على حدة، ولا يرغب في تشتيت اللاعبين، كونه يحافظ على تركيزهم للمباراة التالية، مؤكدا أن فريق النصر بامتلاكه لاعب مخضرم مثل رونالدو، فريق كبير ومحترم، ويضم نخبة من اللاعبين المتميزين، معربا عن ثقته الكاملة في لاعبي الزمالك وتقديمهم مباريات جيدة.وشدد خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك المصري، على رغبة فريقه في العودة إلى القاهرة بالكأس حتى تكون بداية إيجابية للفريق للموسم الكروي الجديد، تساعده في مشواره المحلي والدولي المقبلين".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الزمالك المصري: لا أخشى النصر السعودي أو كريستيانو رونالدو وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل منتخب البرتغال المتوقع أمام فرنسا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يقود أسطورة كرة القدم البرتغالية، كريستيانو رونالدو، تشكيل منتخب البرتغال المتوقع أمام فرنسا، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو الجاري، بمشاركة 24 منتخبًا.

يواجه منتخب البرتغال، اليوم الجمعة، فرنسا على ملعب فولكسبارك، في لقاء يديره تحكيميًا الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر.

من المتوقع، أن يتواجد رونالدو على رأس هجوم منتخب البرتغال في مباراته ضد فرنسا، بالرغم أنه لم يسجل أي هدف حتى الآن في بطولة يورو 2024.

ويعاون كريستيانو رونالدو في الخط الهجومي، رافائيل لياو وبرناردو سيلفا، على أن يجلس جواو فيليكس وجونسالو راموس ودييجو جوتا على مقاعد البدلاء.

وقد يستمر الإسباني روبيرتو مارتينيز في الدفع بالمخضرم بيبي في قلب الدفاع، لدعمه معنويًا، بعد الأخطاء التي ارتكبها في مباراة سلوفينيا الماضية.

تشكيل منتخب البرتغال المتوقع أمام فرنسا في ربع نهائي يورو 2024

حراسة المرمى: دييجو كوستا 

خط الدفاع: جواو كانسيلو - روبن دياز - بيبي - نونو مينديش 

خط الوسط: جواو بالينيا - فيتينها - برونو فيرنانديز 

وفي الهجوم: برناردو سيلفا - كريستيانو رونالدو - رافائيل لياو.

مقالات مشابهة

  • جورجينا تعلق على خروج البرتغال من يورو 2024
  • كريستيانو رونالدو.. رقم كارثي لأول مرة في مسيرة الدون
  • كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة
  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل منتخب البرتغال المتوقع أمام فرنسا
  • رونالدو يوجه رسالة خاصة قبل لقاء فرنسا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي