شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد أولى مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بالموسم الجديد، يستعد النادي الأهلي لخوض أول مبارياته بالبطولة الإفريقية الكبرى موسم 2023 2024 ويقدم لكم موقع موعد أولى مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد أولى مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بالموسم الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد أولى مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا...

يستعد النادي الأهلي لخوض أول مبارياته بالبطولة الإفريقية الكبرى موسم 2023/2024 ويقدم لكم موقع " " موعد أولى مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا والتي ستكون أمام الفائز من "كم كم بطل زنزبار وسان جورج الإثيوبي".

- ما هو موعد مباراة الأهلي الأولى؟

ولم يتم تحديد الموعد لحين معرفة منافس الأهلي ما بين "كم كم بطل زنزبار وسان جورج الإثيوبي" ولكن أعلن الاتحاد الإفريقي أن جولة الذهاب لدور 32 قد تقام 15/16/17 سبتمبر بينما الإياب 29/30/1 بالشهر ذاته.

- كيف تأهل الأهلي لدوري الأبطال؟

وتأهل المارد الأحمر إلى دوري الأبطال بعد حصد لقب البطولة حيث فاز أمام الوداد المغربي بنتيجة 3/2 وسجل الأهداف كل من يحيى عطا الله ومحمد عبد المنعم بلقاء الإياب.

- ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي؟

وتمتلك مجموعة قنوات bein sports القطرية جميع حقوق بث وإذاعة مباريات المسابقات العالمية عبر شاشتها بشكل حصري ومباشر لجماهير شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تردد bein sports على نايل سات

تردد القناة الأولى: 11013. تردد القناة الثانية: 11054. الإستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح: 3/4

تردد قناة beIN SPORTS على سهيل سات

تردد القناة 11566. - معدل الاستقطاب: عمودي. - معدل الترميز 27500. - معدل تصحيح الخطأ 2/3.

تردد قناة beIN SPORTS على يوتل سات

تردد 11054. - معدل الاستقطاب: أفقي. - معدل الترميز 27500. - معدل تصحيح الخطأ 2/3

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد أولى مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بالموسم الجديد وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس





تصدر اسم مسلسل  المؤسس عثمان الموسم السادس تريند محركات بحث جوجل، مما أدى إلى تساؤل عدد كبير من الجمهور حول أحداث وأبطال العمل

وتمكن مسلسل المؤسس عثمان من جذب قاعدة مليونية من الجماهير العاشقة له منذ أنت عرضت أولى حلقاته في الموسم الأول، وهذا ما جعل القائمين على القناة يعلنون عن الموسم السادس لنجاح المواسم السابقة بشكل كبير، حيث يعرض المسلسل كافة التحديات التي واجهت الدولة العثمانية في نشأتها، ويعرض المسلسل على العديد من القنوات ليتمكن الجميع من متابعة أحداثه الشقية، فتقوم قناة إي تي في التركية المشهورة الناقل الحصري للمسلسل بعرضه يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، كما تقوم قناة الفجر الجزائرية بعرض حلقة أسبوعية من المسلسل مدبلجة للغة العربية في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس.
 

 






تردد قناة الفجر الجزائرية لمشاهدة مسلسلات قيامة عثمان 


" تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الجزء السادس الحلقة 2 عبر القمرين الصناعيين عرب سات ونايل سات، لمتابعة أحداث المسلسل خلال عرضه الأول باللغة التركية أو مترجمًا للغة العربية دون تشويش أو تقطيع في إشارة البث، وذلك من خلال ضبط الترددات التالية:- 

تردد قناة الفجر الجزائرية 2024تردد القناة على عرب ساتالتردد: 11034.الاستقطاب: أفقي (H).معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 5/6.تردد قناة الفجر الجزائرية نايل ساتالتردد: 12034الاستقطاب: أفقي معدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 3/4


تردد قناة ATV التركية 2024 نايل ساتالتردد: 10796.القمر الصناعي: نايل سات.معدل الترميز: 27500.الاستقطاب: أفقي.تردد قناة ATV التركية عرب ساتالقمر الصناعي: عرب سات.تردد القناة: 12692.معدل الترميز: 27500.معدل الاستقطاب: أفقي.معامل تصحيح الخطأ: 5/6.الجودة: HD.

مقالات مشابهة

  • قناة مجانية تعلن نقل قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الأفريقية
  • تعرف على تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس
  • مجموعة نارية تنتظر الأهلي والزمالك في إفريقيا تهدد الحلم التاريخي.. عاجل
  • دوري أبطال إفريقيا.. كاف يعلن تصنيف الأندية قبل قرعة دور المجموعات
  • كاف يعلن تصنيف الأندية قبل قرعة دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي في الصدارة وبيراميدز في الثاني
  • تصنيف أندية دوري أبطال إفريقيا قبل قرعة دور المجموعات.. موقف الأهلي وبيراميدز
  • الكاف يعلن تصنيف الأندية قبل قرعة مجموعات دوري أبطال إفريقيا
  • موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية والقناة الناقلة بمشاركة الأهلي والزمالك
  • خلود الزعابي تشارك في إدارة مباريات دوري أبطال آسيا للسيدات
  • تردد القناة الناقلة لقمة الأهلي والزمالك في دوري الكرة النسائية