شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قرار عاجل من المسابقات بشأن مباراة المصري والفائز من الأهلي والداخلية في كأس مصر، قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراة دور الثمانية لكأس مصر، والتي تجمع المصري البورسعيدي مع الفائز من الأهلي .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قرار عاجل من المسابقات بشأن مباراة المصري والفائز من الأهلي والداخلية في كأس مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قرار عاجل من المسابقات بشأن مباراة المصري والفائز من...

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراة دور الثمانية لكأس مصر، والتي تجمع المصري البورسعيدي مع الفائز من الأهلي والداخلية.

ومن المقرر أن يتواجه الأهلي مع الداخلية، مساء غدًا الأحد، في إطار منافسات دور الـ16 من كأس مصر، والمتأهل من تلك المباراة سيواجه المصري في دور الـ8.

لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم

الأهلي والداخلية وقررت لجنة المسابقات تقديم موعد المباراة ساعتين، لتقام في السادسة مساء يوم 3 أغسطس بدلًا من الساعة الثامنة.

ومن المقرر أن تلعب المباراة على ملعب استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرار عاجل من المسابقات بشأن مباراة المصري والفائز من الأهلي والداخلية في كأس مصر وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لجنة المسابقات

إقرأ أيضاً:

تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري

أعلن أحمد سارى المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندري عن التشكيل الذى سيخوض به فريقه مباراة اليوم أمام الداخليه المقرر لها فى الخامسة ونصف عصر اليوم على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرون من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية

وجاء التشكيل كالآتى: 

حراسة المرمى: المهدى سليمان 

خط الدفاع: هشام صلاح، سيف تقا، اسلام ابو سليمه، كريم الديب. 

خط الوسط: خالد الغندور، أحمد عيد، مورو ساليفو، أحمد عادل ميسى، فرانك الان. 

خط الهجوم: مابولولو. 

عاجل.. سيراميكا كليوباترا يثير الجدل قبل ساعات من مواجهة الزمالك بدوري نايل اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟

وتعتبر هذه المباراة هى الرسمية الأولى الجهاز الفنى الجديد لنادى الاتحاد السكندرى بقيادة أحمد سارى الذى تولى المسئولية مؤخرًا خلفا للجهاز الفني السابق بقيادة طارق العشرى.

وأعلن عيد مرازيق المدير الفنى لفريق الداخليه أيضًا عن تشكيل فريقه الذى ضم كلا من: رمضان مصطفى، كريم يحيى، محمود منصور، اسلام عبد النعيم، إيهاب سمير، محمود صابر، معاذ الحناوى، فانوم الفريد، شميزين، كيفين اكينولا، شريف دابو.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز التاسع برصيد 36 نقطة والداخليه 18 نقطة.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري
  • عاجل.. كولر ينفجر غضبًا بسبب ضغط المباريات: لم أرى ذلك مسبقًا ولا بد من وجود حل
  • بسبب الحريق.. قرار مفاجئ بشأن مباراة الاتحاد والداخلية في الدوري المصري
  • فرج عامر يطالب بإعادة مباراة سموحه وبيراميدز
  • عاجل.. جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي وإلغاء مباراة بيراميدز وسموحة.. القمة تشتعل
  • اجتماع عاجل في لجنة المسابقات لحسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز
  • ماذا تقول لائحة لجنة المسابقات بعد إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز ؟
  • عاجل| بعد إلغاء المباراة بسبب الحريق.. لائحة لجنة المسابقات تنص على فوز بيراميدز أمام سموحة
  • طاقم حكام مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • عاجل.. لجنة الحكام تكشف مفاجأة بشأن حقيقة عبور كرة زيزو لخط المرمى في مباراة الزمالك والمصري