التقى الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، بكل من ريا ديون الطالبة بكلية الصيدلة بجامعة مانيبال الهندية، وأتوم شين الطالبة بكلية الصيدلة بجامعة تورونتو الهنديك الكندية، وممثلين عن الجمعية العلمية بكلية الصيدلة بجامعة أسيوط EPSF-Assiut، وذلك بحضور الدكتور أحمد عبدالمولى القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعميد كلية الصيدلة، والدكتور حسن رفعت وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وآية حمدي محمد مسئولة التبادل الطلابي، وسيف الدين أحمد رياض مسؤول العلاقات الخارجية.

أخبار متعلقة

حريق بمستشفى حميات أسيوط دون أضرار بشرية

مياه أسيوط تطلق دليل خدمات الخط الساخن لتسهيل التواصل مع المواطنين

بتركيب «البلدورات والإنترلوك».. مواصلة أعمال التطوير بمراكز أسيوط

محافظ أسيوط يوافق على 638 طلب إجازة وانتداب لبعض العاملين بالصحة

محافظ أسيوط يناقش إنشاء بعض الكباري الداخلية بـ 4 مراكز

واستهل الدكتور أحمد المنشاوي، حديثه بالترحيب بأعضاء الجمعية العلمية بكلية الصيدلة، والتأكيد على حرص إدارة الجامعة على الانفتاح العلمي والثقافي مع كل المؤسسات، والجامعات العالمية؛ لإثراء العملية التعليمية، وتوطيد أواصر التعاون، والعمل المشترك بين المؤسسات العلمية، وفتح مدارك الطلاب الفكرية والثقافية؛ بالتعرف على حضارات وتاريخ الشعوب الأخرى، مؤكدا توقيع اتفاقيات أكاديمية مع جامعات أجنبية، وأخرى عربية، في إطار التعاون الدولي، بالإضافة إلى بروتوكولات ومذكرات تفاهم دولية، وإقليمية، مع كبرى الجامعات.

وصرح الدكتور أحمد عبدالمولى، أن زيارة الطلاب الضيوف؛ تأتي في إطار برنامج التبادل الطلابي؛ ضمن أنشطة الجمعية العلمية بكلية صيدلة جامعة أسيوط EPSF-Assiut، والتي تمتد لمدة 5 شهور، مضيفًا أن برنامج الزيارة يتضمن عدداً من الأنشطة العلمية والثقافية المشتركة مع طلاب الجمعية العلمية بكلية الصيدلة- جامعة أسيوط.

اخبار المنيا محافظة أسيوط جامعة أسيوط جامعة أسيوط

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين اخبار المنيا محافظة أسيوط جامعة أسيوط جامعة أسيوط زي النهاردة الدکتور أحمد جامعة أسیوط

إقرأ أيضاً:

القائم بعمل رئيس جامعة طنطا يتفقد العملية التعليمية بكلية الآداب

واصل اليوم الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، جولاته بكليات الجامعة لمتابعة انتظام الدراسة، حيث قام اليوم بزيارة كلية الآداب.

بحضور الدكتور ممدوح المصري عميد كلية الآداب جامعة طنطا ومستشار الاتصال السياسي للجامعة، ووكلاء الكلية ومنسق عام البرامج المميزة وعدد من مديري المراكز والوحدات بالكلية.

خلال جولته التقى الدكتور محمد حسين بعدد من طلاب الكلية، واستمع إلى أرائهم ومقترحاتهم، وأشاد بجهود الدكتور ممدوح المصري وإدارة الكلية في توفير أعلى درجات الرعاية للطلاب، وتوفير البيئة الملائمة لهم لضمان انتظام العملية التعليمية.

 داعيا الطلاب إلى الاستفادة من الوحدات والمراكز التي أنشأتها الجامعة لتقديم خدمتها التعليمية والتدريبية لهم، ومركز رعاية الطلاب الموهوبين والمبتكرين الذي يهدف إلى اكتشاف الموهوبين ورعايتهم وصقل مهاراتهم الإبداعية والابتكارية وتطويرها مع توفير بيئة حاضنة ومحفزة للموهوبين وتفعيل البرامج المقدمة لهم في جميع كليات الجامعة.


كما حث الدكتور محمد حسين طلاب الكلية على المشاركة في الأنشطة الطلابية، وأنشطة مبادرة " بداية جديدة لبناء الانسان" التي تستهدف بناء الإنسان المصري وتنمية قدراته على كافة المستويات.

 ووجه طلاب قسم الإعلام بالكلية إلى أهمية الدور الحيوي للإعلام في التعريف ونشر الوعي بالمبادرة لجميع الفئات بالمجتمع.

ومن جانبه أشاد الدكتور ممدوح المصري باستجابة إدارة الجامعة لكافة احتياجات كلية الآداب، مشيدا بالتواصل المستمر مع الدكتور محمد حسين.

وأكد  أن الكلية تشهد طفرة علمية وبحثية وإنشائية وفقا لخطتها الاستراتيجية، ومؤكدا على انتظام الدراسة منذ اليوم الأول من العام الدراسي الجديد بكافة الأقسام والبرامج الاكاديمية ووفقا للخطط الدراسية.

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تقدم 15 منحة دراسية كاملة بالتعاون مع صندوق رعاية المبتكرين والنوابع
  • إنجاز جديد.. وحدة زراعة الكُلى بمستشفيات أسيوط الجامعية تصل للرقم البلاتيني
  • القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد أعمال التطوير والصيانة بكلية الاداب
  • القائم بعمل رئيس جامعة طنطا يتفقد العملية التعليمية بكلية الآداب
  • انعقاد المؤتمر العلمي الأول لمناقشة أبحاث التخرج بكلية الطب في جامعة صنعاء
  • جامعة أسيوط تنظم المؤتمر السنوي لقسم أمراض النساء والتوليد بكلية الطب نوفمبر المقبل    
  • "طه".. حكاية طالب ناج من السرطان ليتفوق بكلية الصيدلة
  • خلال جولته بكلية الطب.. رئيس جامعة طنطا يلتقي الطلاب الوافدين ويستمع لمقترحاتهم
  • جامعة أسيوط تنظم معرض فني تحت عنوان تشكيلات موجِيَّة بكلية التربية النوعية   
  • رئيس جامعة بنها: نسعى لتكوين شراكات مع الجامعات الدولية لتطوير البحث العلمي