مدريد -(د ب أ) – قرر الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم فريق جريميو البرازيلي، البقاء مع فريقه حتى نهاية الموسم في كانون الأول / ديسمبر المقبل، وذلك في حالة تعاقد ناديه مع مهاجم جديد، وذلك قبل نهاية عقده مع الفريق في نهاية عام .2024 وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ذلك يعني أن سواريز بإمكانه مغادرة الفريق البرازيلي قبل عام من نهاية عقده والانتقال إلى فريق آخر.

وأضافت أن جريميو وافق على طلب اللعب، الأمر الذي يعني أنه في حال قرر المهاجم المخضرم التوقيع مع إنتر ميامي الأمريكي، للعب مع زميله السابق في برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، فإن ناديه البرازيلي لن يتلقى أي مقابل مادي لانتقاله. وتابعت أن سواريز وقع عقدا مع جريميو في كانون الثاني / يناير الماضي، وكان قد طلب بنفسه أن تكون مدة العقد عامين. لكنه قرر تغيير قراره ومغادرة ناديه قبل نهاية عقده، من أجل الانضمام إلى ميسي في الدوري الأمريكي، حسب الصحيفة الإسبانية. ورغم معاناته من نقص اللياقة البدنية، فإن سواريز قدم دورا كبيرا مع الفريق وهو أحد هدافي الدوري البرازيلي، بعدما سجل 16 هدفا وصنع تسعة أهداف في 32 مباراة مع الفريق. وأوضحت “ماركا” أن تالق سواريز هو واحد من الأسباب التي تجعل ناديه يرفض رحيله في الصيف الجاري، لكنهم سيسمحون له بذلك مع نهاية موسم 2023 في الدوري البرازيلي.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

شقيقة محمد صلاح تكشف عن ناديه المفضل

ماجد محمد

كشفت رباب صلاح، شقيقة المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، لغز النادي الذي يشجعه في مصر.

وكانت تقارير صحفية مصرية سابقة، قد أشارت إلى أن محمد صلاح كان مشجعاً لنادي الزمالك منذ صغره ، كما ارتبط اسم صلاح بالنادي الأبيض، بعد احتفاله عقب هز شباك إيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي، حيث احتفل بالقوس والسهم وهو الشعار المعروف لنادي الزمالك.

وقالت رباب صلاح في تصريحات إذاعية، مساء اليوم الإثنين، “محمد صلاح كان يشجع الإسماعيلي ، فهو النادي المفضل لمحمد صلاح في مصر، أبي كان إسمعلاوي ويشجع الإسماعيلي وبالتالي كلنا معه، أما نصر شقيقي الثاني فهو أهلاوي” .

و أشارت تقارير سابقة إلى أن صندوق الاستثمار العام في المملكة العربية السعودية رصد مبلغًا خرافيًّا للتوقيع مع محمد صلاح في الموسم المقبل، وأن عملية التوقيع ستكون خلال يناير أو فبراير من العام القادم.

والجدير بالذكر أنه ، أكد صلاح عقب فوز ليفربول على مانشستر يونايتد، عدم وجود مفاوضات مع ناديه حتى هذا الوقت.

مقالات مشابهة

  • شقيقة محمد صلاح تكشف عن ناديه المفضل
  • سموحة يستعيد عبدالكبير الوادي في صفقة انتقال حر
  • ترتيب هدافي الدوري الالماني بعد نهاية الجولة الخامسة
  • ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد نهاية الجولة السادسة
  • الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • ماريسكا يصدم نجم تشيلسي: من الأفضل أن يرحل عن الفريق
  • بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • بالميراس يصبح على بعد نقطة واحدة من صدارة الدوري البرازيلي