شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تحويل مباني الوزارات لفنادق الحكومة تكشف عن آليات تطوير السياحة، نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء إنفوجراف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بشان آليات تطوير قطاع السياحة،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحويل مباني الوزارات لفنادق .

. الحكومة تكشف عن آليات تطوير السياحة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحويل مباني الوزارات لفنادق .. الحكومة تكشف عن آليات...

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء إنفوجراف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بشان آليات تطوير قطاع السياحة. 

وأوضح الإنفوجراف أن الحكومة تبحث مع القطاع الخاص آليات تطوير قطاع السياحة المصري، في ظل استهداف وصول 30 مليون سائح خلال السنوات الخمس القادمة، وزيادة الغرف الفندقية بنحو 40: 50 ألف غرفة خلال الفترة نفسها.

وأكد أن هناك 10 مليارات جنيه دعما مقدما لقطاع السياحة في إطار دعم القطاعات الإنتاجية كما ان هناك 7 كيلو مترات مخصصة للاستثمار الفندقي بمدينة العلمين الجديدة ، كما ان مدينة العلمين تستوعب 30 الف غرفة فندقية لافتا أن هناك 15 ألف غرفة فندقية في شرم الشيخ والبحر الأحمر سيتم افتتاحها خلال عام.

 وأوضح الإنفوجراف أن من ضمن آليات تطوير قطاع السياحة العمل علي توفير أكبر عدد ممكن من الطائرات منخفضة التكاليف لزيادة اعداد السائحين الوافدين.

وأكد الإنفوجراف أن الحكومة ستمنح الرخصة الذهبية للمشروعات السياحية المستكملة مستنداتها في مدة أقصاها 20 يوما.

وأوضح الإنفوجراف أنه سيتم استغلال المباني الحكومية الشاغرة بعد الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة وتحويلها إلى فنادق مثل منطقة مربع الوزارت في وسط البلد ومجمع التحرير.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحويل مباني الوزارات لفنادق .. الحكومة تكشف عن آليات تطوير السياحة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مناقشة تطوير الهوية البصرية لـ«تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة»

«عُمان»: نظّمت هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة اليوم حلقة عمل بعنوان «تطوير هوية هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة»، جاءت هذه المبادرة في إطار جهود الهيئة لترسيخ الصورة الذهنية وترسيخ دورها الحيوي والريادي في دعم قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عُمان.

تهدف الحلقة إلى بلورة فهم مشترك للهوية المؤسسية للهيئة، وتبادل الأفكار والرؤى حول كيفية تطوير هويتها البصرية بما يتماشى مع أحدث التوجهات في مجال الهوية البصرية للمؤسسات، وسعيًا لمواكبة التطورات المتسارعة في بيئة الأعمال، وتعزيز قدرتها على تلبية احتياجات القطاع بكفاءة أعلى.

شهدت الحلقة مشاركة 40 مشاركا من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والجمهور العام وأصحاب العلاقة، إلى جانب موظفي الهيئة من ديوان عام الهيئة في مسقط من مختلف التقسيمات الإدارية، وإداراتها في مختلف محافظات سلطنة عُمان.

ويأتي هذا الحضور ليشمل فئات مختلفة ومجالات متنوعة ليعكس حرص الهيئة على بناء هوية مؤسسية تُجسد روح الابتكار والريادة والشمولية والتكامل، ولضمان تحقيق التمثيل المناسب للفئات للوقوف على تطلعاتهم ورؤاهم بشأن استراتيجيات ورؤى الهيئة والتركيز عليها خلال مرحلة إعداد الهوية.

وناقش المشاركون عدة محاور رئيسية، شملت الشكل العام للهوية، وشخصيتها، وألوانها، والأنماط البصرية المرتبط بها، بالإضافة إلى الصورة الذهنية التي تسعى الهيئة لترسيخها لدى الجمهور، وتأتي هذه المبادرة في وقت يشهد فيه قطاع الأعمال تحولات متسارعة، مما يؤكد على أهمية تطوير الهويات المؤسسية لمواكبة هذه التغيرات وتلبية احتياجات الجمهور العام بمختلف فئاته، ومن المؤمل أن تسهم الهوية الجديدة في تعزيز قدرة الهيئة على التواصل الفاعل مع مختلف الفئات المستهدفة، وترسيخ دورها المحوري في قطاع ريادة الأعمال في سلطنة عمان.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يبحث آليات تطوير صناعة وتصدير التمور
  • الحكومة تكشف الفئات المستهدفة في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • مناقشة تطوير الهوية البصرية لـ«تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة»
  • وزير السياحة يلتقي سفير سنغافورة بالقاهرة لبحث آليات تنظيم معارض أثرية مؤقتة
  • الحكومة: تحويل الغاز إلى طاقة بمدافن المخلفات في السلام والحمام
  • الحكومة: جار حاليا تحويل الغاز إلى طاقة بمدفن السلام ومدافن الحمام
  • وزير السياحة عن تطوير منطقة الأهرامات: الجمال والخيل سيكون لها مسارين فقط
  • السيسي وعاهل الأردن: نرفض تصفية القضية الفلسطينية أو تحويل أرضها لمناطق غير قابلة للحياة
  • مؤتمر عمان للكهرباء والطاقة يناقش آليات تنفيذ خطط سلطنة عمان لتحول الطاقة
  • تعاون بين “اقتصادية دبي” و”إعمار للضيافة” للارتقاء بتجارب السياحة في الإمارة