شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بن حبتور يدشن العام الجامعي الجديد ويؤكد الاتجاه نحو ترجمة توجيهات القائد في خطوات البناء والتصحيح، يمانيون دشن رئيس الوزراء رئيس المجلس الأعلى للتعليم العالي الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، اليوم السبت، العام الجامعي الجديد، بجامعة العلوم .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بن حبتور يدشن العام الجامعي الجديد ويؤكد الاتجاه نحو ترجمة توجيهات القائد في خطوات البناء والتصحيح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بن حبتور يدشن العام الجامعي الجديد ويؤكد الاتجاه نحو...
يمانيون../ دشن رئيس الوزراء رئيس المجلس الأعلى للتعليم العالي الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، اليوم السبت، العام الجامعي الجديد، بجامعة العلوم والتكنولوجيا. وأكد رئيس الوزراء في كلمته بالمناسبة أن هذه الجامعة إحدى المؤسسات الأكاديمية التي ترسخت تجربتها وما زالت في المستويات الأكاديمية والعلمية والثقافية، مشيدا بجهود قيادة الجامعة واساتذتها لنيل الاستحقاق الدولي الأكاديمي الذي يخدم طلابها […]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بن حبتور يدشن العام الجامعي الجديد ويؤكد الاتجاه نحو ترجمة توجيهات القائد في خطوات البناء والتصحيح وتم نقلها من يمانيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدكتور بن حبتور يعزّي في وفاة المناضل الوحدوي اللواء خالد باراس

الثورة نت|

بعث رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الوحدوي اللواء خالد باراس، مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى – رئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني، بعد مسيرة وطنية نضالية زاخرة بالعطاء والإخلاص في خدمة الوطن.

وأشاد الدكتور بن حبتور، في البرقية التي بعثها إلى نجلي الفقيد وليد ونوفل وبقية أفراد الأسرة وقبيلة باراس، بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية وأدواره النضالية التي توّجها بالاصطفاف مع وطنه وشعبه في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

ونوه بالسجل النضالي للفقيد باراس كأحد رموز ثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة والمشاركين في مسار الفعل الثوري التحرري ضد المحتل البريطاني، لافتاً إلى إسهام الفقيد المعروف في مسار تحقيق الوحدة اليمنية والدفاع عنها وسعيه الدائم للانتصار لقيمها الإنسانية وأهدافها الوطنية.

وأكد أن خسارة اليمن عامة وحضرموت خاصة في فقدان شخصية وطنية وازنة بحجم خالد باراس فادحة.

وعبر الدكتور بن حبتور عن بالغ العزاء وعظيم المواساة لنجلي الفقيد وأفراد الأسرة وقبيلة باراس كافة بهذا المصاب .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • سلطان بن أحمد القاسمي يدشن حملة عمليات العيون في مستشفى أسوان الجامعي في مصر
  • سلطان بن أحمد يدشن حملة عمليات العيون بمستشفى أسوان الجامعي في مصر
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • محافظ قنا يستقبل وفد من مجلسي النواب والشيوخ ويؤكد علي التعاون البناء لخدمة المواطنين
  • اعرف توجيهات الحكومة بشأن ترحيل اجازة رأس السنة للعاملين في الدولة
  • السيرة الذاتية لوزير الدفاع الجديد القائد العام للقوات المسلحة
  • وزير الكهرباء الجديد .. توجيهات من القيادة السياسية بالاهتمام بتحسين جودة التغذية الكهربائية
  • الدكتور بن حبتور يعزّي في وفاة المناضل الوحدوي اللواء خالد باراس
  • رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يدشن الملعب الجديد “علي عمار” بالدويرة