الأسبوع:
2024-07-03@20:54:35 GMT

رئيس بايرن ميونخ يدرس التعاقد مع ناجيلسمان

تاريخ النشر: 18th, April 2024 GMT

رئيس بايرن ميونخ يدرس التعاقد مع ناجيلسمان

بلغ نادي بايرن ميونخ نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على أرسنال يوم أمس الأربعاء في إياب ربع نهائي البطولة بهدف دون رد.

وجاء هدف بايرن ميونخ الوحيد عن طريق جوشوا كيميتش.

وناقش هاربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ، إمكانية تعاقد فريقه مع جوليان ناجيلسمان لتدريب النادي البافاري الموسم المقبل.

بايرن ميونخ يفاوض ناجيلسمان حسبما أكدت العديد من المصادر.

واعترف هاينر في تصريحات لصحيفة سبورت بيلد، أن بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع ناجيلسمان.

وقال هاينر: "بالطبع لا أعرف متى سيتخذ ناجيلسمان قرارًا. على حد علمي، الاتحاد الألماني لكرة القدم مهتم بالاستمرار معه. سنرى. لقد قال ماكس إيبرل بالفعل إننا نجري مناقشات مع ناجيلسمان. عدد قليل من المرشحين ولكن هذا ليس هو الموضوع اليوم".

وكان وكيل ناجيلسمان، ستروث قد تحدث عن مصيره وأشار: "الجميع يسألني حاليًا نفس السؤال: هل سيعود ناجيلسمان إلى بايرن أم ماذا يفعل ناجيلسمان؟ سيتم تحديد ذلك في الأيام القليلة المقبلة. سيتم تحديده قريبًا. في الأيام الخمسة أو الستة أو السبعة القادمة. سيتم ذلك".

اختتم: "من غير المنطقي أن أقول إننا لا نتحدث مع الأطراف المهتمة دون أن أرغب في تحديد الأطراف المهتمة، ولا يسعني إلا أن أقول إن هذا أمر طبيعي مزحة تجاه وسائل الإعلام لنقول إننا لا نجري محادثات بالطبع، لقد أعلن جوليان نفسه أيضًا أنه من المحتمل أن يتخذ قرارًا بشأن مستقبله في أبريل".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا أرسنال بايرن ميونخ ناجيلسمان بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

حارس جورجيا يعلق على اهتمام بايرن ميونخ

علق جيورجي مامارداشفيلي، حارس مرمى منتخب جورجيا، على اهتمام بايرن ميونخ الألماني بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التألق في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال

وأظهر الحارس الجورجي قدرات كبيرة خلال النسخة الحالية من اليورو، حيث نجح في قيادة منتخب بلاده لدور الـ 16 من اليورو، قبل الخروج أمام إسبانيا بعد الخسارة بنتيجة 4/1.

وتحدث مامارداشفيلي عن فكرة الانضمام لبايرن ميونخ في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي ألمانيا"، حيث قال: "بالطبع، لا يزالوا يمتلكون أفضل حارس في العالم (يقصد نوير)".

وأضاف: "ليس هناك إمكانية للانتقال إلى البايرن في الوقت الحالي، سأذهب إلى هناك فقط إذا كنت سألعب، إذا لم أفعل، فلن أوافق على هذا الأمر".

وكان بايرن ميونخ قد أبدى اهتمامًا بالتعاقد مع مامارداشفيلي منذ عام، بعدما تعرض الحارس الأساسي مانويل نوير للإصابة قوية عقب بطولة كأس العالم قطر 2022.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد
  • مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال
  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت
  • حارس جورجيا يعلق على اهتمام بايرن ميونخ
  • حارس جورجيا على رادار بايرن ميونخ
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ