شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ريال مدريد يراهن على سلاح الهدوء و التسريبات الاعلامية لجلب مبابي بأقل التكاليف، فضل ريال مدريد عدم التورط في ازمة اللاعب كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جرمان رغم ان الصحافة العالمية تؤكد انه .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ريال مدريد يراهن على سلاح الهدوء و التسريبات الاعلامية لجلب مبابي بأقل التكاليف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ريال مدريد يراهن على سلاح الهدوء و التسريبات...

فضل ريال مدريد عدم التورط في ازمة اللاعب كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جرمان رغم ان الصحافة العالمية تؤكد انه الطرف الاكثر تأثيرا في هذه الازمة .

و يفضل النادي الملكي مراقبة تطورات ازمة مبابي من بعيد مع اظهار الكثير من الهدوء في تصريحات ادارته بل و يظهر تركيزه على مبارياته الاعدادية للموسم الجديد لدرجة توحي و كأنه غير مهتم بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي و ذلك لتفادي الاصطدام بالنادي الباريسي .

و بالموازاة مع ذلك الهدوء الذي يكاد يصيب النادي الباريسي بالجنون كونه بلغ درجة التجاهل فان ادارة ريال مدريد تقوم بتسريبات للصحف المقربة منه تصب كلها في صالحه و هدفها الاساسي هو تقليص تكاليف انتقال مبابي الى الريال . و تكشف  تلك التسريبات و كان اتصالا موجودا  بين النادي الملكي و اللاعب مبابي بل و كان الريال هو من يحدد خريطة طريقه نحو العاصمة الاسبانية .

و تعمدت الصحف المدريدية تذكير باريس سان جرمان برغبة مبابي في مواصلة تجربته مع الفريق الفرنسي حتى نهاية عقده ليكون حرا من أي التزام قانوني و يدرك الريال ان اخشى ما يخشاه الباريسي هو رحيل مبابي مجانا لذلك سيرضخ بأقل التكاليف كلما اقتربت اجال الميركاتو الصيفي من نهايتها .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريال مدريد يراهن على سلاح الهدوء و التسريبات الاعلامية لجلب مبابي بأقل التكاليف وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل

أعلن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن تشكيل فريقه لمواجهة ليل الفرنسي، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

شهد تشكيل الريال عودة الفرنسي إدواردو كامافينغا، بالإضافة إلى إشراك البرازيلي فيليبي إيندريك أساسياً لأول مرة مع "الميرينغي".

تشكيل ريال مدريد:

????✅ تشكيلة الفريق لمواجهة ليل!
???? @LOSC_EN#UCL pic.twitter.com/1omaWRFKB2

— ريال مدريد (@realmadridarab) October 2, 2024

 

مقالات مشابهة

  • خسارة ريال مدريد أمام ليل مفيدة جدا للريال!
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل
  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • موعد عودة مشاركة كيليان مبابي مع ريال مدريد