شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن زفيريف يتأهل لملاقاة دجيري في نهائي دورة هامبورغ لكرة المضرب، هامبورغ في 29 يوليو العُمانية بلغ الألماني ألكسندر زفيريف اليوم نهائي دورة هامبورغ لكرة المضرب 500 بفوزه على الفرنسي أرثور فيس 6 2 و6 4 في .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زفيريف يتأهل لملاقاة دجيري في نهائي دورة هامبورغ لكرة المضرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زفيريف يتأهل لملاقاة دجيري في نهائي دورة هامبورغ...

هامبورغ في 29 يوليو /العُمانية/ بلغ الألماني ألكسندر زفيريف اليوم نهائي دورة هامبورغ لكرة المضرب (500) بفوزه على الفرنسي أرثور فيس 6-2 و6-4 في نصف النهائي، لملاقاة الصربي من أصول تشيكية لاسلو دجيري.

ونجح زفيريف (ذو ال 26 عامًا) في التأهل إلى نهائي إحدى الدورات للمرة الأولى منذ أكثر من عام، وتحديدًا منذ وصوله إلى نهائي مدريد في أبريل 2022.

واستفاد الألماني من ضعف إرسال منافسه الفرنسي لكسره مرتين وتقدم 4-صفر في المجموعة الأولى التي فاز بها بعد 37 دقيقة.

ولم تتبدّل المجموعة الثانية عن الأولى، وبعد فترة توقف صغيرة لإقفال سطح الملعب جراء هطول الأمطار، فشل الفرنسي المصنف 71 عالميًا في قلب النتيجة، في حين استفاد زفيريف المصنف 19 عالميًّا مرة جديدة من ضعف إرسال الفرنسي والأخطاء المباشرة الكثيرة التي ارتكبها ليحسم المباراة لصالحه بعد ساعة و31 دقيقة.

وتعد مغامرة فيس البالغ 19 عامًا، ناجحة على الملاعب الترابية في هامبورغ بعدما فاز في ربع النهائي على النرويجي كاسبر رود الرابع عالميًّا ووصيف بطل رولان غاروس الفرنسية 6-صفر و6-4.

ويواجه زفيريف في المباراة النهائية الأحد دجيري الـ 57 عالميًّا، حيث لم يُعن ابن الـ 28 عامًا للفوز في وقت سابق على الصيني جانغ جينجين 6-3 و6-2.

ويسير زفيريف الذي بلغ نصف نهائي رولان غاروس أعوام 2021 و2022 و2023 على الطريق الصحيح لاستعادة مستواه السابق على الأراضي الترابية بعد ابتعاده بسبب الإصابة.

ويأمل الألماني في أن يحرز لقبه الأول منذ عام ونصف العام، وتحديدًا منذ فوزه بلقب البطولة الختامية التي تجمع أفضل 8 لاعبين في العام التي أقيمت في تورينو في نوفمبر 2021.

/العُمانية/

سليمان الشملي

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زفيريف يتأهل لملاقاة دجيري في نهائي دورة هامبورغ لكرة المضرب وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صافرة ألمانية تُدير مباراة القمة في نصف نهائي بطولة أوروبا 2024

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، عن الحكم الذي من المقرر له أن يقوم بإدارة مباراة إنجلترا ضد هولندا في نصف نهائي بطولة أوروبا 2024.
حيث عين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، طاقم تحكيم ألماني للقمة المنتظرة في نصف النهائي، بقيادة فيليكس زواير، ويساعده زواير، زستيفان لوب وماركو أشمولر، والحكم الرابع دانييل سيبيرت، وعلى تقنية الفيديو يتواجد باستيان دانكيرت.

موعد مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024

وتنطلق مباراة هولندا وإنجلترا اليوم الأربعاء، الموافق 10 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

موقف كهربا من المشاركة أمام بيراميدز سيد عبد الحفيظ: مباراتي الأهلي وبيرميدز ستحددان بطل الدوري المصري هذا الموسم


يحتضن ملعب «سيجنال إيدونا بارك»، مباراة هولندا ضد إنجلترا ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة اليورو.
ويذكر أن منتخب إنجلترا تخطى عقبة نظيره السويسري بركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في الوقت الأصلي والإضافي، فيما قامت هولندا بإقصاء، المنتخب التركي بثنائية مقابل هدف.
 

مقالات مشابهة

  • منتخب الأرجنتين يتأهل إلى نهائي كوبا أمريكا 2024
  • صافرة ألمانية تُدير مباراة القمة في نصف نهائي بطولة أوروبا 2024
  • بعد تجاوز كندا.. منتخب الأرجنتين يتأهل إلى نهائي كوبا أمريكا
  • عاجل.. منتخب إسبانيا يتأهل إلى نهائي كأس أمم أوروبا بعد الفوز أمام فرنسا
  • منتخب إسبانيا يتأهل إلى نهائي كأس أمم أوروبا بعد الفوز على فرنسا بهدفين مقابل هدف
  • الـيويفا يكشف عن أفضل هدف في ربع نهائي كأس أمم أوروبا (شاهد)
  • بطولة ويمبلدون للشبان.. المغربي رضا بناني يتأهل إلى دور الثمن
  • ديوكوفيتش يتأهل إلى ربع نهائي بطولة ويمبلدون
  • غداً .. الشرطة والقوة الجوية في نهائي كأس العراق لكرة القدم
  • شكوك حول مشاركة زفيريف في «تنس هامبورج»