شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قائمة منتخب الناشئات للكرة الطائرة في بطولة العالم بالمجر، أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر للناشئات للكرة الطائرة تحت 19 سنة بقيادة محمد مهران، عن قائمة المنتخب التي ستشارك في بطولة العالم المقرر إقامتها .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قائمة منتخب الناشئات للكرة الطائرة في بطولة العالم بالمجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قائمة منتخب الناشئات للكرة الطائرة في بطولة العالم...

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر للناشئات للكرة الطائرة تحت 19 سنة بقيادة محمد مهران، عن قائمة المنتخب التي ستشارك في بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من ٣٠ يوليو  وحتى ١٢ أغسطس المقبل في المجر.

وضمت قائمة مننتخب مصر  12 لاعبة وهن:

ملك البحيري وفرح الحناوي وفريدة اسامة وريماز أشرف وندي وائل وسلمي البحيري وخديجة شوشه وملك سامح ونيجار اسماعيل وملك مجدي ولوجي ياسر وملك شاهين.

ويترأس بعثة منتخب مصر في المجر ، الدكتور شوكت صابر عضو مجلس الإدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، بينما يقود المنتخب فنيًا الأجنبي ماركو انطونيو مشرفا عاماً على المنتخب ومحمد مهران مديراً فنياً ويسرا  وعبد الكريم مدرباً عاما وأحمد سعد مدرباً والدكتور  روض عيد  طبيباً للمنتخب. 

ويتواجد المنتخب المصري للناشئات في المجموعة الأولى ببطولة العالم بجوار كلًا من: 

المجر و الأرجنتين و الكاميرون و الصين و تشيلي.

وكان منتخب مصر للكرة الطائرة للناشئات قد حقق لقب بطولة إفريقيا تحت 19 سنة، بعد التغلب على الكاميرون في نهائي البطولة، والتي استضافتها نيجيريا في الفترة من 30 أغسطس حتى 5 سبتمبر الماضي 2022.

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قائمة منتخب الناشئات للكرة الطائرة في بطولة العالم بالمجر وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية

زنقة 20 | متابعة

يعقد طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، يوم الخميس 4 يوليوز 2024 ندوة صحافية، بمركب محمد السادس لكرة القدم، بداية من الساعة الخامسة عصرا، للإعلان عن قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

وكانت قرعة دورة الألعاب الأولمبية، قد أوقعت المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات: الأرجنتين؛ أوكرانيا والعراق.

مقالات مشابهة

  • السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية
  • دبي أول مدينة صديقة للريشة الطائرة في العالم
  • مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • إنكلترا تهزم سلوفاكيا وتعبر لربع نهائي اليورو
  • إنكلترا تقصي سلوفاكيا وتبلغ ربع نهائي أمم أوروبا
  • اسم مفاجأة يدخل حسابات الثلاثي فوق السن في قائمة المنتخب الأوليمبي
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم
  • ثمن نهائي اليورو.. إيطاليا توقد نيران الثأر من سويسرا وألمانيا تواجه الدنمارك العنيدة