سجل النجم البرازيلي الشاب رودريغو هدفا لصالح ريال مدريد في شباك مانشستر سيتي، مساهما في وصول "الملكي" إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووصل رودريغو إلى هدفه الـ20 في دوري أبطال أوروبا، بعد خوضه 49 مباراة فقط، متخطيا الأسطورة الهولندية يوهان كرويف الذي سجل 19 هدفا.

وبات روردريغو متعادلا بعدد الأهداف مع ست نجوم بارزين، هم مواطنه روماريو، والجزائري رياض محرز، والفرنسي نيكولا أنيلكا، والويلزي غاريث بيل، والإسباني فيرناندو توريس، ومواطنه سيسك فابريغاس.



وبحال تسجيله هدفا إضافيا، فإن رودريغو سيعادل أرقام الإنجليزي ستيفن جيرارد، والكرواتي ماريو ماندزوكيتش، والبرازيلي لويز أدريانو، والإسباني أمانسيو، والأوكراني سيرجي ريبروف، والبيروفي كلاوديو بيتزارو، والألماني ليروي ساني.

وبلغ ريال مدريد دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه بركلات الترجيح على حساب حامل اللقب مانشستر سيتي، اليوم الأربعاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي لمباراة إياب دور الـ8 بالتعادل (1-1).

واضطر الفريقان بعد انتهاء الأشواط الإضافية بالتعادل للذهاب إلى ركلات الترجيح، نظرا لانتهاء لقاء الذهاب بالتعادل أيضا (3-3)، ليفوز الريال بنتيجة (4-3).

ويلتقي ريال مدريد في الدور المقبل مع بايرن ميونخ المتأهل بفوزه على أرسنال 1-0 إيابا في ميونخ، بعدما تعادلا 2-2 ذهابا في لندن.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية رودريغو ريال مدريد روماريو جيرارد ريال مدريد روماريو جيرارد رودريغو رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد


أعلن القادسية السعودي اليوم الخميس تعاقده مع ناتشو فرنانديز قائد ريال مدريد بعد انتهاء عقده مع عملاق الدوري الإسباني وبطل أوروبا.

وينضم ناتشو (34 عامًا) إلى النادي السعودي في صفقة انتقال حر.

وأعلن القادسية تعاقده مع ناتشو اليوم حتى عام 2026 عبر مقطع فيديو على منصة إكس للتواصل الاجتماعي، معلقًا عليه "انتهى الانتظار.. قائد الأبطال في القادسية".

شبانة: ما حدث في لقاء سبورتنج والحدود مؤسف للغاية ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة" القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد

وقضى ناتشو مسيرته مع ريال مدريد وتم تصعيده للفريق الأول عام 2012، لكنه لم يكن لاعبًا أساسيًا باستمرار، قبل أن يضع شارة القيادة في الموسم المنقضي ويرفع كأس دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بروسيا دوتموند في النهائي.

وحقق ناتشو، الذي يشارك حاليًا مع إسبانيا في بطولة أوروبا المقامة في ألمانيا، أربعة ألقاب لدوري الدرجة الأولى الإسباني وستة ألقاب لدوري أبطال أوروبا بالإضافة لعدة كؤوس محلية وأوروبية.

 

مقالات مشابهة

  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • أيمن حسين في صدارة الهدافين يلاحقه المواس بدوري نجوم العراق
  • هدافو ريال مدريد في كأس أوروبا 2024
  • رسمياً.. “ناتشو” قدساوي لمدة عامين
  • ناتشو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى الدوري السعودي
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • تصريحات نارية من ناتشو بعد انضمامه إلى القادسية السعودي وسبب رحيله عن ريال مدريد
  • ناتشو يكشف أسباب اختياره نادي القادسية ورفض العروض الأوروبية
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد