عقد مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالله القرني لقاءً موسعًا مع فريق ”رضا المستفيد“.
وتركز اللقاء، على بحث وتطوير آليات قياس رضا المستفيدين من الخدمات التعليمية المقدمة في المحافظة.
أخبار متعلقة طالبات الشرقية يحصدن برونزية وشهادة تقدير بـ"أولمبياد الرياضيات الأوروبي"محافظ حفر الباطن يتفقد عدد من المقرات الأمنية بالمحافظة .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استعراض الاستراتيجيات والتقنيات الحديثة - اليوم تعزيز جودة الخدماتوهدف اللقاء إلى تعزيز جودة الخدمات وتحديث الأساليب المستخدمة في تقييم رضا المستفيدين، وتحسين تلبية احتياجات جميع الفئات المستهدفة.
كما تبادلوا الأفكار والمقترحات التي من شأنها أن تساهم في تحقيق الأهداف المنشودة، مع التأكيد على أهمية استمرارية التواصل والتعاون بين جميع الأطراف المعنية لتحقيق النتائج المرجوة.
وأكد ”القرني“ على التزام المكتب بأعلى معايير الجودة والتميز في الأداء، مشيرًا إلى أن تطوير آليات قياس رضا المستفيدين يأتي ضمن خطط استراتيجية شاملة تهدف إلى تعزيز جودة الخدمات المقدمة وتلبية توقعات واحتياجات جميع الفئات المستهدفة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استعراض الاستراتيجيات والتقنيات الحديثة - اليوم استعراض الاستراتيجيات والتقنيات الحديثةوناقش اللقاء العديد من الاستراتيجيات والتقنيات الحديثة التي من شأنها تحسين عملية التقييم والإحصاء للرضا العام عن الخدمات التعليمية، مما يسهم في صياغة خطط تطوير مستقبلية فاعلة ومعالجة أي فرص تحسين يتم رصدها.
وشدد ”القرني“ على أهمية مشاركة جميع أطراف العملية التعليمية في تطوير آليات قياس رضا المستفيدين، بما في ذلك الطلاب والمعلمون وأولياء الأمور.
كما أكد على ضرورة استمرارية التواصل والتعاون بين المكتب والجهات المعنية الأخرى لضمان تحقيق النتائج المرجوة من هذه المبادرة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: القطيف القطيف تعليم القطيف السعودية أخبار السعودية التعليم في السعودية article img ratio

إقرأ أيضاً:

شاهد| "القبقب" نجم البحار يجذب المقيمين إلى أسواق الأسماك بالشرقية

تشهد أسواق الأسماك بالمنطقة الشرقية إقبالًا ملحوظًا من المقيمين على شراء ”القبقب“ أو سرطان البحر، حيث يمثلون نسبة 60% من إجمالي المشترين.
وتُعد هذه الكائنات البحرية ذات القيمة الغذائية العالية مفضلة لدى الكثيرين، وخاصة المقيمين من الجنسيات العربية، الذين يعتبرونها جزءًا أساسيًا من موائدهم.
أخبار متعلقة أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94نائب أمير الشرقية يطلع على جهود الجهات الأمنية خلال احتفال اليوم الوطني بالمنطقةطعام يفضله المصريون
وأوضح حمادة عثمان، مقيم مصري، أنه يفضل شراء ”القبقب“ نظرًا لجودته وسعره المناسب، مشيرًا إلى أن هذا النوع من الكائنات البحرية يحظى بشعبية كبيرة في مصر، حيث يُطلق عليه اسم ”الكابوريا“، ويُستخدم في إعداد العديد من الأطباق الشهية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إقبال كبير على القبقب إقبال كبير على القبقب var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
ولفت إلى أن طريقة أكلها يكون مع البهارات ونستعمل الشوربة بطبخها، لم أحصل عليها في سوق الدمام ووجدتها في سوق الأسماك بالقطيف، وسعر الكيلو من 12 ريالًا إلى 15 ريالًا ويوصل سعرها 10 ريالات واشتريت هذا الصنف اليوم بسعر 10 ريالات.
من جانبه، أكد محمد البستاني، بائع أسماك في جزيرة الأسماك بالقطيف، أن موسم صيد ”القبقب“ يتزامن مع موسم صيد الروبيان، ويشهد السوق طلبًا متزايدًا عليه من قبل المقيمين والمطاعم، مضيفًا أن سعر ”القبقب“ يتراوح بين 10 و15 ريالًا، وأن الإناث تكون أغلى سعرًا من الذكور نظرًا لكونها ممتلئة دائمًا.
وأشار البستاني إلى أن هناك فترة معينة يُمنع فيها صيد ”القبقب“ للسماح له بالتكاثر، وأنه يعيش في الأغلب في السواحل وعلى الأسياف.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إقبال كبير على القبقب

مقالات مشابهة

  • الداخلية تنظم مؤتمرًا طبيًا تحت عنوان "الاستراتيجيات الطبية العامة لصحة المرأة المصرية"
  • وزير الثقافة يجتمع بأعضاء المجلس الأعلى للثقافة لبحث آليات تطوير منظومة العمل ومواكبة التطورات التكنولوجية
  • للكشف المبكر لأورام الثدي.. الداخلية تنظم مؤتمر «الاستراتيجيات الطبية العامة لصحة المرأة المصرية»
  • في يوم الترجمة العالمي.. مهارات لا غنى عنها للمترجمين
  • صور| الفيضانات تغمر أحياء كاملة في نيبال وتقتل 170 شخصًا
  • اجتماع إدارة الأنشطة المدرسية بعدن ورؤساء أقسام المديريات لمناقشة تطوير آليات أنشطة العام الدراسي
  • شاهد| "القبقب" نجم البحار يجذب المقيمين إلى أسواق الأسماك بالشرقية
  • ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة في بولندا
  • صور.. مقتل 13 شخصًا في انفجار بمحطة بنزين جنوب روسيا
  • بعد قصف الضاحية.. غموض حول مصير حسن نصرالله