RT Arabic:
2024-06-29@23:31:33 GMT

نوير يحقق إنجازا غير مسبوق في دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 18th, April 2024 GMT

نوير يحقق إنجازا غير مسبوق في دوري أبطال أوروبا

حقق الألماني مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألماني، إنجازا تاريخيا في سجلات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، منذ بداية مشواره الكروي.

وانتزع بايرن ميونخ بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا من ضيفه أرسنال بهدف دون رد أمس الأربعاء في إياب الدور ربع النهائي للبطولة.

وحافظ نوير على نظافة شباكه أمام أرسنال، ووصل إلى تحقيق 58 مباراة خرج فيهم بشباك نظيفة من منافسات دوري أبطال أوروبا، بفارق مباراة واحدة عن الأسطورة الإسباني إيكر كاسياس، الذي يمتلك 57 مباراة، وفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

إقرأ المزيد بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال

ويأتي جيانلويجي بوفون، أسطورة الكرة الإيطالية، والحارس التاريخي لفريق يوفنتوس، في المركز الثالث برصيد 52 مباراة، خرج فيهم بشباك نظيفة من البطولة الأوروبية.

وحجز البايرن مقعده في الدور نصف النهائي بتفوقه على أرسنال في مجموع المباراتين 3-2، بعدما انتزع تعادلا ثمينا من ملعب "الغانرز" بهدفين لمثلهما في لقاء الذهاب.

ويلعب بايرن ميونخ في المربع الذهبي مع نظيره ريال مدريد الإسباني، بعدما أطاح الميرنغي بحامل اللقب مانشستر سيتي من ربع النهائي.

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أرسنال لندن بايرن ميونيخ ريال مدريد مانشستر سيتي دوری أبطال أوروبا بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. شتوتجارت يستعير نجم بايرن ميونخ

أعلن نادي شتوتجارت وصيف الموسم الماضي من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم «بوندوسليجا»، اليوم الجمعة، استعارة فرانس كراتزيج الموهبة الشابة لنادي بايرن ميونخ لمدة موسم واحد.

وسيشارك كراتزيج صاحب الـ21 عامًا، في الموسم المقبل من البوندسليجا ودوري أبطال أوروبا مع شتوتجارت، الذي باع مدافعه هيروكيتو في وقت سابق لبايرن ميونخ.

فرانس كراتزيج

كما أكد بايرن ميونخ من جانبه إتمام الصفقة، وقال كريستوف فرويند المدير الرياضي للنادي: «شتوتجارت الآن يقدم له أفضل الفرص للانتقال إلى الخطوة التالية وتثبيت أقدامه بشكل أكبر في كرة القدم الإحترافية».

ووقع كراتزيج عقدًا احترافيًا مع النادي البافاري العام الماضي، وشارك في سبع مباريات رسمية قبل أعارته لصفوف أوستريا فيينا النمساوي في النصف الثاني من الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • ميركاتو 2024.. شتوتجارت يستعير نجم بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يعلن تمديد عقد نجم الفريق
  • بايرن ميونخ يجدد عقد نجمه الكرواتي
  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده
  • رونالدو يصل إلى رقم قياسي غير مسبوق في أمم أوروبا وكأس العالم