شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن زيارة 120 منشاة بصناعية دلة في الدمام للتأكد من تطبيق الاشتراطات النظامية، نفَّذت أمانة المنطقة الشرقية خلال العام الحالي 2023م بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني ومكتب العمل وإدارة الجوازات ووزارة التجارة، وبمساندة من الأمن .،بحسب ما نشر صحيفة المدينة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زيارة 120 منشاة بصناعية دلة في الدمام للتأكد من تطبيق الاشتراطات النظامية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زيارة 120 منشاة بصناعية دلة في الدمام للتأكد من...
نفَّذت أمانة المنطقة الشرقية خلال العام الحالي 2023م بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني ومكتب العمل وإدارة الجوازات ووزارة التجارة، وبمساندة من الأمن الوقائي بالدمام، جولات ميدانية عل...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زيارة 120 منشاة بصناعية دلة في الدمام للتأكد من تطبيق الاشتراطات النظامية وتم نقلها من صحيفة المدينة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط 5 مخالفين لنظام البيئة في المنطقة الشرقية والجوف

الجوف

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي (4) مقيمين مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بمنطقة الجوف.

وأوضحت القوات أنه تم ضبط (5) معدات تستخدم في نقل وتجريف التربة، يعمل عليها مقيمين من الجنسيات البنجلاديشية والباكستانية والمصرية، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم.

وتمكنت القوات الخاصة للأمن البيئي، من ضبط مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة، لتخزينه حطبًا محليًا في المنطقة الشرقية، بحوزته أكثر من (10) أمتار مكعبة من الحطب المحلي.

وأكدت أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، وتسليم الكميات المضبوطة للجهة المختصة بوزارة البيئة والمياه والزراعة، مؤكدةً أن عقوبة قطع الأشجار تصل إلى (20,000) ريال لكل شجرة، وعقوبة تخزين الحطب والفحم المحليين تصل إلى (000.16) ريال لكل متر مكعب.

وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • مراقبة الأغذية بالدقهلية تكثف حملاتها بالمرور على 241 منشأة
  • لقاء المهرجانات ومسرحية «تذكرة مغترب» في اليوم الثاني من ملتقى الدمام المسرحي للمونودراما والديودراما
  • أغلقت 109 لخطورتهم..مراقبة الأغذية تكثف حملاتها بالمرور على 241 منشأة بالدقهلية
  • ملتقى الدمام المسرحي للمونودراما والديودراما يواصل فعالياته
  • الدمام والأحساء تسجلان أعلى درجة حرارة في المملكة
  • ضبط 4 مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بالجوف
  • ضبط 5 مخالفين لنظام البيئة في المنطقة الشرقية والجوف
  • انطلاق فعاليات “ملتقى الدمام المسرحي المونودراما والديودراما”
  • «التأمينات الاجتماعية»: تطبيق النظام الجديد يقتصر على الملتحقين الجدد بالعمل
  • المتهمون بسرقة الشقق: بنراقبها قبل سرقتها للتأكد من عدم وجود أصحابها بداخلها