شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن خريشة يطالب السلطة بالإفراج الفوري عن المعتقلين السياسيين، حسن خريشة أكد النائب الثاني لرئيس المجلس التشريعي، المنحل، حسن خريشة أن السلطة غير جادة في دعوتها لاجتماع الأمناء العامين، وأكبر دليل عدم .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خريشة يطالب السلطة بالإفراج الفوري عن المعتقلين السياسيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خريشة يطالب السلطة بالإفراج الفوري عن المعتقلين...
حسن خريشة أكد النائب الثاني لرئيس المجلس التشريعي، المنحل، حسن خريشة أن "السلطة غير جادة في دعوتها لاجتماع الأمناء العامين، وأكبر دليل عدم موافقتها على إخراج المعتقلين السياسيين".

وقال "كان من الأجدر على السلطة أن تفرج عن المعتقلين السياسيين قبل التوجه لاجتماع الأمناء العامين".

وطالب في هذه المرحلة مد جسور الثقة بين الكل الفلسطيني، لمواجهة التحديات الخطيرة التي يواجهها الشعب الفلسطيني من الاحتلال، والإفراج الفوري عن المعتقلين السياسيين.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خريشة يطالب السلطة بالإفراج الفوري عن المعتقلين السياسيين وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النائب العام يتفقد العمل في نيابات إب ويوجه بالإفراج عن مساجين

ناقش اجتماع في محافظة إب برئاسة النائب العام القاضي الدكتور محمد محمد الديلمي، مستوى إنجاز القضايا الواردة خلال الإجازة القضائية في نيابات المحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس نيابة الاستئناف القاضي عبدالرحمن النزيلي، وأعضاء نيابة الاستئناف ووكلاء نيابات الجزائية وغرب إب وشرق إب والمخادر، وحبيش والسبرة والأحداث والمخالفات، والأموال العامة وأعضاء النيابات الابتدائية، آلية العمل وجدولة القضايا عقب الإجازة، وسبل تعزيز التنسيق ومتابعة القضايا المحالة للمحاكم لضمان سرعة البت فيها.

وأكد النائب العام، على تحسين آليات العمل والاستفادة من جوانب التقنية والطاقات البشرية في إنجاز القضايا، مشيراً إلى اهتمام ودعم قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، لأجهزة القضاء للقيام بدورها في تحقيق العدالة.

وخلال الزيارة اطلع النائب العام على الأعمال المنجزة في التنظيم وصبيات حوش وأماكن حجز السيارات المضبوطة على ذمة القضايا الجنائية بمجمع النيابات وكذا الترميمات والتوسعة لبعض المرافق وإعادة تأهيل إرشيف نيابة غرب إب والجزائية وتنظيم ملفات القضايا وكل ما من شأنه مصلحة العمل القضائي.

واستمع القاضي الديلمي، إلى شكاوى المواطنين، ووجه رئيس ووكلاء النيابات بما يلزم تجاهها، وسرعة إنجاز القضايا والإفراج عن المساجين في القضايا التي لا تستوجب الحبس الاحتياطي، وحض الأطراف على الصلح في القضايا وانتهائها بطرق ودية بما يعزز من السلم الاجتماعي.

كما استمع النائب العام إلى الموقوفين بحجز النيابة ووجه بالإفراج عن عدد منهم.

مقالات مشابهة

  • تحديات ومآلات مؤتمر القاهرة
  • العفو الدولية تطالب مليشيا الحوثي بالإفراج الفوري عن موظفي الأمم المتحدة والعاملين في منظمات المجتمع المدني المحتجزين تعسفياً
  • بذكرى انقلاب يوليو.. أرقام صادمة لأعداد المعتقلين في مصر (إنفوغراف)
  • "مرصد الحريات" يطالب "غروندبرغ" بتضمين أسماء الصحفيين المعتقلين في مفاوضات مسقط
  • مطالبة بإغلاق معتقل سديه تيمان فورا - بن غفير يرفض
  • ارتفاع حصيلة المعتقلين الفلسطينيين في سجون العدو إلى 9520 معتقلا
  • النائب العام يتفقد العمل في نيابات إب ويوجه بالإفراج عن مساجين
  • لماذا أثارت التصريحات القادمة من مفاوضات مسقط سخط السياسيين والنشطاء؟
  • سرايا القدس: سنعامل أسرى الاحتلال كما يعامل أسرانا في السجون
  • مكي المغربي: القرد في عين أمه “ظبي” .. لكن هؤلاء عطالة سياسية!