الوطن| رصد

زار رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد، ومدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا بالقاسم حفتر، ورئيس لجنة إعادة الإعمار والاستقرار حاتم العريبي، ووكيل وزارة الحكم المحلي أبو بكر الزوي، مقر كتيبة سبل السلام التابعة لرئاسة أركان القوات البرية بالقيادة العامة للقوات المسلحة.

والتقى حماد ومسؤولي الاعمار، آمر الكتبية عبد الرحمن هاشم، بمدينة الكفرة، والتي ثمّن فيها جهود الحكومة الليبية في الكفرة ومدن الجنوب الشرقي.

من جانبه أشاد حماد بجهود الكتيبة وكافة أفرادها ومنتسبيها ووحدات القوات المسلحة في بسط الاستقرار وتأمين حدود البلاد الجنوبية الشرقية مع دول الجوار من كافة المخاطر وحماية المدينة ومرافقها بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.

كما ثمن الجهود المبذولة من قبل القيادة العامة وكتيبة سبل السلام والوحدات العسكرية في توفير المساعدات الغذائية والصحية للنازحين من دولة السودان وتأمينهم وتوفير متطلباتهم، تضامنا معهم فور وصولهم إلى الأراضي الليبية.

الوسوم#مدينة الكفرة الحكومة الليبية القيادة العامة للقوات المسلحة كتيبة سبل السلام ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: مدينة الكفرة الحكومة الليبية القيادة العامة للقوات المسلحة ليبيا سبل السلام

إقرأ أيضاً:

الوطني الاتحادي يناقش”سياسة الحكومة في إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة “

 

 

 

واصلت لجنة شؤون التقنية والطاقة والثروة المعدنية والمرافق العامة في المجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماعها أمس، برئاسة سعادة الدكتورة نضال محمد الطنيجي رئيسة اللجنة، مناقشة موضوع سياسة الحكومة في شأن إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة وتعزيز دورها المجتمعي، بحضور ممثلي الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف وصندوق الزكاة.

شارك في الاجتماع أعضاء اللجنة، سعادة كل من: عائشة إبراهيم المري مقررة اللجنة، ومحمد عيسى الكشف، وهلال محمد الكعبي، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

كما حضر الاجتماع سعادة محمد سعيد النيادي مدير عام الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، والدكتور محمد سليمان البلوشي من صندوق الزكاة.

وقدمت اللجنة استفساراتها بشأن الإيرادات والاستثمار، والمشاريع الاقتصادية، والتحديات، واستدامة الوقف، والتنسيق والتعاون بين الهيئة والمؤسسات الخيرية.

وتناقش اللجنة موضوع سياسة الحكومة في شأن إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة وتعزيز دورها المجتمعي ضمن محوري: إدارة واستدامة الوقف، وأثر استدامة أموال الزكاة على جودة الحياة.وام


مقالات مشابهة

  • “أرحومة” يبحث استعدادات افتتاح مكاتب العمل والتأهيل أبوصرة
  • “الحويج” يبحث تقديم المساعدات للنازحين السودانيين
  • “الدبيبة” يستقبل سفراء الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا
  • “حماد” يطّلع على سير عمل وزارتي الداخلية والصحة
  • “حماد”يطلع على وضع الشبكة الكهربائية ومستجدات عمل فرق الصيانة
  • الوطني الاتحادي يناقش”سياسة الحكومة في إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة “
  • تنفيذاً لتعليمات اللواء “صدام حفتر”.. كتيبة النهر الصناعي تزيل وصلات المياه غير الشرعية
  • وفاة سودانية وإنقاذ عائلتها بعد تعطل سيارتهم بطريق الموت في الصحراء الليبية
  • “اقعيم” يستقبل وفدًا من كلية الإعلام بجامعة بنغازي
  • المشير”خليفة حفتر” يبحث مع “نورلاند” التطورات السياسية في ليبيا