شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تجدد المظاهرات في إسرائيل احتجاجا على التعديلات القضائية، تجدد المظاهرات في إسرائيل احتجاجا على التعديلات القضائية،بحسب ما نشر وكالة خبر للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تجدد المظاهرات في إسرائيل احتجاجا على التعديلات القضائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تجدد المظاهرات في إسرائيل احتجاجا على التعديلات...
تجدد المظاهرات في إسرائيل احتجاجا على التعديلات القضائية

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تجدد المظاهرات في إسرائيل احتجاجا على التعديلات القضائية وتم نقلها من وكالة خبر للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مظاهرة صامتة لموظفين بالاتحاد الأوروبي احتجاجا على سياسة دولهم تجاه فلسطين (شاهد)

نظم موظفو مؤسسات الاتحاد الأوروبي وقفة احتجاجية صامتة في بروكسل، اعتراضاً على سياسة الاتحاد تجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة.  وتجمع نحو 100 موظف أمام مقر المفوضية الأوروبية، حاملين لافتات كتب عليها "موظفو الاتحاد الأوروبي من أجل السلام والعدالة".
❝We've seen complete inaction when it comes to Israel's illegal occupation of Palestine, onslaught continuing in Gaza❞

EU staff in Brussels hold protest against bloc's Gaza policy https://t.co/1nv466fgR3 pic.twitter.com/CLEmNq0phu — Anadolu English (@anadoluagency) September 19, 2024
طالب المحتجون بوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة، الإفراج عن الأسرى، إدانة انتهاكات حقوق الإنسان، وقف تجارة الأسلحة بين دول الاتحاد والاحتلال الإسرائيلي، وإلغاء اتفاقية الشراكة بين الاتحاد وإسرائيل، وتطبيق قرارات محكمة العدل الدولية.

وقال أحد منظمي الاحتجاج، مانوس كارلايل، لمراسل الأناضول: "إن موظفو الاتحاد الأوروبي يتجمعون مرة أخرى أمام مؤسسات الاتحاد، لإظهار التضامن مع الشعوب المحتلة".

وأضاف كارلايل: "رأينا في الماضي أن الاتحاد الأوروبي، والدول الأعضاء فيه، تحركوا بطريقة منسقة للغاية في مواجهة الهجوم الروسي الوحشي على أوكرانيا، إلا أنهم في تقاعس تام حيال الاحتلال الإسرائيلي غير القانوني لفلسطين وهجماته المستمرة على غزة".

كما أكدوا عزمهم على تنظيم احتجاجات شهرية لدعم هذه المطالب، وأشار منظمو الاحتجاج إلى جمع 1700 توقيع لدعم العريضة الموجهة إلى قيادات الاتحاد الأوروبي.

ويذكر أن عدد من دول الاتحاد الأوروبي تمد الاحتلال الإسرائيلي بالسلاح والذخيرة رغم التحذير الدولي من قيام إسرائيل بإبادة جماعية في غزة.

وفي وقت سابق أصدرت محكمة العدل الدولية قراراً يطالب إسرائيل بوقف فوري لهجومها على مدينة رفح. وجاء هذا القرار بناءً على طلب من جنوب أفريقيا ضمن دعوى دولية تتهم إسرائيل بارتكاب جرائم إبادة جماعية في قطاع غزة.


منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، ويشن الاحتلال الإسرائيلي حرباً على غزة بدعم أمريكي، مما أسفر عن استشهاد وإصابة أكثر من 136 ألف فلسطيني، أغلبهم من الأطفال والنساء، وسط دمار ومجاعة متفاقمة.

ورغم قرار مجلس الأمن بوقف الحرب، تستمر إسرائيل في تجاهل أوامر محكمة العدل الدولية لتحسين الوضع الإنساني الكارثي في غزة.

مقالات مشابهة

  • مجندي محور عتق يقطعون طريق شبوة ومأرب ويمنعون مرور ناقلات الوقود والغاز
  • معهد سياسات بريطاني: الدبيبة أُحبِط بعد رفض الصديق الكبير تمويل حكومته المسرفة 
  • أهالي الطلاب في البقعة يلوّحون بالإضراب الشامل احتجاجا على منهاج التربية الفنية
  • الشبكة التونسية للحقوق والحريات تعلن حالة الطوارئ الشعبية احتجاجا على قانون الانتخابات
  • ليست بمستوى الحدث الجلل.. مقتدى الصدر يدعو لإلغاء مظاهرات مليونية في بغداد بعد تفجيرات البيجر
  • الهويدي: لجنة الحكام تشرح للاعبين التعديلات التحكيمية الجديدة بعد اعتمادها .. فيديو
  • مظاهرة صامتة لموظفين بالاتحاد الأوروبي احتجاجا على سياسة دولهم تجاه فلسطين (شاهد)
  • بالأسماء.. الحركة القضائية لأعضاء النيابة العامة «مستند»
  • ننشر الجزء الثاني من الحركة القضائية للعام القضائي 2024/2025
  • "الجارديان": استفزاز إسرائيل لجماعة حزب الله ينذر باندلاع حرب شاملة في المنطقة