فن، هنا الزاهد تريند بسبب سيب وأنا أسيب بعد عرض الحلقتين 3 و4 فيديو،تصدر مسلسل سيب وأنا أسيب تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقتين الثالثة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هنا الزاهد تريند بسبب «سيب وأنا أسيب» بعد عرض الحلقتين 3 و4 «فيديو»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هنا الزاهد تريند بسبب «سيب وأنا أسيب» بعد عرض...

تصدر مسلسل «سيب وأنا أسيب» تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقتين الثالثة والرابعة منه.

وكانت «شاهد vip» بدأت في عرض مسلسل «سيب وأنا أسيب»، يوم السبت الماضي، وهو من بطولة أحمد السعدني وهنا الزاهد.

هنا الزاهد في مسلسل سيب وأنا أسيب مواعيد عرض سيب وأنا أسيب

ويعرض مسلسل «سيب وأنا أسيب» السبت من كل أسبوع، ويتم تقديم حلقتين جديدتين.

هنا الزاهد في مسلسل سيب وأنا أسيب أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب

وتدور أحداث «سيب وأنا أسيب» حول نبيلة «هنا الزاهد» التي تهرب يوم زفافها وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتحصل على المركز الأول، وتستقر هناك لمدة 5 سنوات، وتظن أنها تطلقت من زوجها «أحمد صلاح السعدني» بتوكيل مع والدها، وترتبط بممثل لبناني مشهور، وعند عودتها إلى مصر لإتمام زواجها تكتشف أنها لا تزال على ذمة إبراهيم وتدخل معه في خلافات.

هنا الزاهد في مسلسل سيب وأنا أسيب عدد حلقات سيب وأنا أسيب

مسلسل سيب وأنا أسيبب مكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

أبطال «سيب وأنا أسيب»

«سيب وأنا أسيب» بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومحمد جمعة، ومحمود البزاوي، وعارفة عبد الرسول، وأحمد سلطان، وآية سماحة، وساندي، ودنيا سامي، ويارا جبران، وكارلوس عازار، وهنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

ً«سيب وأنا أسيب».. تفاصيل ارتباط هنا الزاهد بـ كارلوس عازار «صور»

بعد تصدره التريند.. عدد حلقات «سيب وأنا أسيب» لـ هنا الزاهد «فيديو»

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هنا الزاهد تريند بسبب «سيب وأنا أسيب» بعد عرض الحلقتين 3 و4 «فيديو» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل تريند ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مسلسل سیب وأنا أسیب

إقرأ أيضاً:

لم يحلق شعره بسبب الاحتلال البريطاني.. حكاية جد سهير الباروني صديق «المختار»

تعد الفنانة سهير الباروني، واحدة من أبرز الممثلات في القرن الماضي، اللاتي اشتهرن بأدائهن الكوميدي، منذ انطلاق مشوارها في عالم الفن، مع منتصف فترة الخمسينيات، وحتى وفاتها عام 2012، وظهورها الأخير في مسلسل فرقة ناجي عطالله مع عادل إمام.

ودائمًا ما تكون سهير الباروني ضيفة على صفحات منصات التواصل الاجتماعي، بسبب إفيهاتها، ولازماتها، خاصة في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، وتجسيدها شخصية «فتحية» زوجة «سيد كشري»، الذي عرض مع منتصف التسعينيات بالقرن الماضي، دون أن يدرك الكثيرون أن جدها لوالدها، هو أحد رجال المقاومة في ليبيا، وصديق عمر المختار.

جذور سهير الباروني ليبية

وأكدت سهير الباروني، في لقاء سابق مع صفاء أبو السعود، خلال برنامج «ساعة صفا»، أنها مصرية 100%؛ إذ وُلد الأب بمصر، رغم أن الجذور ليبية، وكان جدها سليمان باشا الباروني، مجاهدا ضد المستعمرين بصحبة عمر المختار.

وأشارت سهير الباروني إلى أن جدها سليمان الباروني، أقسم أنه لن يحلق ذقنه أو شعره إلا مع خروج الاحتلال البريطاني من ليبيا، ومن ثم نفذ وعده ولم يقترب من خصلات شعره، وتركها تنساب على ظهره.

سليمان باشا جد سهير الباروني

وفي عام 2020، أنتجت ليبيا مسلسل سيرة يحمل اسم «الزعيمان»، تناول السيرة الذاتية لكل من سليمان الباروني والبشير السعداوي، ومشوار الكفاح ضد الاستعمار البريطاني، وبالتحديد في الفترة من 1880 حتى 1923، من إخراج أسامة رزق، كتابة أحمد نبيل وعزة شلبي.

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تواكب موضة فساتين الدانتيل لعام 2024
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • 6 معلومات عن مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد.. يتكون من 10 حلقات
  • بسبب الذكريات.. روجينا تتصدر التريند
  • طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا
  • مجدي الهواري يتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • لم يحلق شعره بسبب الاحتلال البريطاني.. حكاية جد سهير الباروني صديق «المختار»
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • «قلبي يعتصره الحزن على بلد الجمال».. داليا البحيري تعلق على أحداث لبنان
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"