شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن السلفادور تعلن دعم المملكة لاستضافة إكسبو 2030 في الرياض، أعلنت جمهورية السلفادور رسميا، السبت، دعمها ملف ترشيح الرياض لاستضافة نسخة عام 2030 من معرض إكسبو العالمي، الذي تقدمت به المملكة العربية .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السلفادور تعلن دعم المملكة لاستضافة إكسبو 2030 في الرياض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السلفادور تعلن دعم المملكة لاستضافة إكسبو 2030 في...

أعلنت جمهورية السلفادور رسميا، السبت، دعمها ملف ترشيح الرياض لاستضافة نسخة عام 2030 من معرض إكسبو العالمي، الذي تقدمت به المملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أن الدعم يؤكد عمق العلاقات الثنائية وروابط الصداقة بين البلدين.

وقالت وزارة الخارجية في السلفادور، إن حكومة الرئيس السلفادوري نجيب بوكيلة، قررت تأييد ملف الرياض لإقامة الحدث الدولي الذي حددت المملكة له شعار "حقبة التغيير: معاً نستشرف المستقبل."

وتابعت وزارة الخارجية في السلفادور قائلة إن القرار "يرمز لعلاقات الصداقة الممتازة بين بلدينا وللاهتمام المشترك بدعم تطور شعبينا من خلال الابتكار والعلوم والتكنولوجيا".

El Gobierno del Presidente @nayibbukele respalda la candidatura del Reino de Arabia Saudita para ser la sede de la Expo Mundial 2030, bajo el lema: “La era del cambio: moviendo nuestro planeta hacia el futuro”. Esta es una muestra de las excelentes relaciones de amistad entre...

— Cancillería de El Salvador (@cancilleriasv) July 28, 2023 إكسبو 2030 الرياض

تقام فعاليات الحدث العالمي على مدار أشهر، وتتنافس خلاله دول العالم على عرض ابتكاراتها ومنتجاتها الصناعية والتجارية والفكرية والثقافية.

وتعتزم المملكة العربية السعودية من خلال فعالية "إكسبو 2030 الرياض" العمل من أجل تعزيز قدرة دول العالم على تغيير مسار الكوكب، نحو مستقبل أفضل من خلال تحويل الحدث الدولي منصَّة توفر فرصاً للتعاون وتبادل المعرفة.

صورة تجمع #ولي_العهد بالفريق الفني للهيئة الملكية لمدينة #الرياض المسؤول عن ملف #إكسبو_2030#ولي_العهد_في_حفل_EXPO | #اليوم pic.twitter.com/DYT6eiBsGl

— صحيفة اليوم (@alyaum) June 19, 2023 محاور ملف الرياض

يركز ملف الرياض لاستضافة إكسبو 2030 على ثلاثة محاور، "غد أفضل" و"العمل المناخي"، و"الازدهار للجميع" لتشكل معا إطاراً مترابطاً لمعالجة التحديات الدولية المشتركة في المجالات الاقتصادية والبيئية والجيوسياسية والاجتماعية والتكنولوجية.

وتتنافس العاصمة السعودية الرياض بعد تقديم ملف ترشيحها، في سبتمبر الماضي، مع 3 مدن أخرى، إذ رشح المكتب الدولي للمعارض - مقرُّه العاصمة الفرنسية باريس مدن في 4 دول لاحتضان الحدث المهم، تضم بجانب المملكة العربية السعودية "الرياض"، كوريا الجنوبية "بوسان"، وإيطاليا "روما"، وأوكرانيا "أوديسا".

وتقام معارض إكسبو الدولية منذ عام 1851، وتشكل أكبر منصة عالمية لبناء الشراكات بين مختلف دول العالم وعرض أحدث الإنجازات والتقنيات والاحتفاء بالقيم الثقافية التي تجمع الإنسانية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السلفادور تعلن دعم المملكة لاستضافة إكسبو 2030 في الرياض وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المملکة العربیة

إقرأ أيضاً:

17 % نمو سجلات التجارة الإلكترونية

البلاد – الرياض

سجل إصدار السجلات التجارية القائمة للتجارة الإلكترونية نموًا بنسبة 17.47 % بنهاية الربع الثاني للعام الحالي 2024 بواقع 40,697 ألف سجل مصدر، مقارنة بـ 34,645 ألف سجل تجاري في الفترة المماثلة من العام 2023، وذلك وفق النشرة الربعية لقطاع الأعمال الصادرة عن وزارة التجارة .

وتصدرت منطقة الرياض أعلى مناطق المملكة من حيث إصدار السجلات القائمة للتجارة الإلكترونية, بـ 16,535سجلًا تجاريًا, في حين بلغ إجمالي عدد السجلات المصدرة في مكة المكرمة 10,325، تلتها الشرقية بـ 6,525، ثم المدينة المنورة 1,938, فالقصيم 1,326.

ويعد تعزيز منظومة أعمال التجارة الإلكترونية أحد أهداف برنامج التحول الوطني الداعمة لتحقيق رؤية المملكة 2030، وذلك لأهمية التجارة الإلكترونية ودورها في تعزيز الاقتصاد الوطني، خاصة أن المملكة من أعلى 10 دول نمواً في مجال التجارة الإلكترونية.

مقالات مشابهة

  • 17 % نمو سجلات التجارة الإلكترونية
  • 1.3 مليون خريطة مصححة..الحماد: المنظومة العقارية السعودية يحتذى بها عالميا
  • الإمارات تعلن مشاركتها في إكسبو 2025 أوساكا اليابان
  • طقس السعودية.. تنبيه من أتربة على الرياض
  • الصبان : المملكة ستحقق الاكتفاء الذاتي من الغاز الطبيعي قبل 2030 .. فيديو
  • لقجع : جميع أنحاء المملكة ستحظى بشرف تنظيم مونديال استثنائي
  • نهائي كأس العالم 2030 في سانتياغو برنابيو
  • السعودية تعلن منح جنسيتها للمتميزين في هذه المجالات
  • بمؤشر «إيدلمان».. المملكة تحقق أعلى مستوى للثقة عالميًا
  • لقجع ولفتيت بالرباط للكشف عن مخطط العاصمة لاستضافة مونديال 2030