شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مصادر لـ عكاظ فابينهو ينطلق مع العميد في روشن، علمت عكاظ ، من مصادرها، أن النجم البرازيلي فابينهو، الذي وقع عقد انتقاله لنادي الاتحاد في مدينة دبي خلال الساعات الماضية، سيكون ظهوره الأول الرسمي .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصادر لـ «عكاظ»: فابينهو ينطلق مع العميد في «روشن»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصادر لـ «عكاظ»: فابينهو ينطلق مع العميد في «روشن»
علمت «عكاظ»، من مصادرها، أن النجم البرازيلي فابينهو، الذي وقع عقد انتقاله لنادي الاتحاد في مدينة دبي خلال الساعات الماضية، سيكون ظهوره الأول الرسمي مع العميد أمام الرائد (الإثنين) 14 أغسطس القادم في بريدة، ضمن مباريات الجولة الأولى في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأوضحت المصادر، أن اللاعب فابينهو سيتم قيده في الكشوفات الاتحادية بديلاً للاعب طارق حامد الذي سيواصل مشواره مع كتيبة النمور في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الحالية في الطائف.

وكشفت المصادر، أن المفاوض الاتحادي يسعى لحسم ملف التعاقد مع مدافع أجنبي في حال تعذر التعاقد مع مدافع محلي، ومن المتوقع أن يتم إنهاء ملف التعاقد مع المدافع القادم خلال الأسبوع الحالي، ليتمكن من الوجود مع العميد في التدريبات والاستعداد لمباريات منافسات الموسم الرياضي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصادر لـ «عكاظ»: فابينهو ينطلق مع العميد في «روشن» وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مصادر لـ

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السعودي يحسم أولي صفقاته الصيفية بعد صراع مع ويست هام الانجليزي

 

كشف الصحفي الايطالي الموثوق فابريزيو رومانو عن إتمام نادي الاتحاد السعودي صفقة آرثر ثيت مدافع فريق بولونيا الايطالي لتدعيم صفوف العميد في الموسم الجديد.

وأكد فابريزيو أن العميد حسم صفقة انتقال المدافع البليجكي البالغ من العمر 24 عام بالفعل مقابل 18 مليون جنية استرليني.

لاعب وسط النمسا يتعرض للإصابة من الجماهير خلال مباراة تركيا جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو

وأضاف أن اللاعب اجتاز الفحوصات الطبية منذ قليل، ومن المتوقع الاعلان عن الصفقة خلال الساعات القادمة.

العميد يضم مدافع منتخب بليجكا

والجدير بالذكر أن خرجت بعض التقارير الانجليزية التي أشارت إلي دخول ويست هام الانجليزي في مفاوضات جادة لضم اللاعب الدولي البليجكي آرثر ثيت في الانتقالات الحالية.

و كان قد أعلن العميد صباح اليوم تولي المدرب الايطالي المخضرم ستيفانو بيولي قيادة الفريق خلفًا للارجنتيني مارسيلو جاياردو.

مقالات مشابهة

  • النصر الإماراتي يحتفظ بمدافعه عامًا إضافيًا
  • تفاصيل حفلات مهرجان العلمين.. ينطلق خلال أيام
  • صيفنا سعادة ينطلق في عجمان 15 يوليو
  • في 36 ساعة .. تغريدة العميد سريع تحصد 3 ملايين مشاهدة
  • فيرنانديز يرغب في الانضمام لروشن
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو
  • الاتحاد السعودي يحسم أولي صفقاته الصيفية بعد صراع مع ويست هام الانجليزي
  • من أجل روشن.. ويليان يرفض تجديد عقده مع فولهام
  • ممشى واجهة روشن البحرية.. وجهة مثالية للعديد من ممارسي الرياضة
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة