شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مزيّف وصنعه مثيرو البلبلة صدى البلد يحسم حقيقة بانر إجازة الخميس، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا عبر صفحات فيسبوك منسوبًا لموقع صدى البلد الإخباري بشأن قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مزيّف وصنعه مثيرو البلبلة - صدى البلد يحسم حقيقة بانر إجازة الخميس ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مزيّف وصنعه مثيرو البلبلة - صدى البلد يحسم حقيقة...

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا عبر صفحات فيسبوك منسوبًا لموقع صدى البلد الإخباري بشأن قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بتحديد مواعيد العمل بالعاصمة الإدارية الجديدة وهذا الخبر عارٍ تمامًا من الصحة.

وتنفي إدارة موقع صدى البلد الإخباري صلتها بالخبر المنتشر وأن “البانر” المنتشر بـ “لوجو” صدى البلد لم يصدر عن الموقع وأنه مزيف وغير حقيقي وصنعه بعض رواد السوشيال ميديا لإثارة البلبلة.

وقرر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بدء العمل بنظام الأون لاين يوم الأحد خلال شهر أغسطس للموظفين ببعض المصالح الحكومية غير المرتبطة بالتعامل المباشر مع المواطنين.

ويبدأ تطبيق قرار رئيس الوزراء اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 6 أغسطس حتى نهاية الشهر بالمصالح الحكومية والقطاع الخدمي، ليكون يوم الأحد من كل أسبوع فقط العمل بالمنزل أون لاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مزيّف وصنعه مثيرو البلبلة - صدى البلد يحسم حقيقة بانر إجازة الخميس وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس «شباب النواب»: الحكومة الجديدة هدفها إيصال نتائج الإصلاح إلى المواطنين

أكد الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أنّ هناك تفاؤلاً كبيراً بالحكومة الجديدة، مشيرًا إلى أنّ التوقعات مرتفعة لسماع خططها المستقبلية، خاصة أنّ البيان الصادر يعكس تشكيل حكومة جديدة تحمل فكرا جديدا وتوجيهات من رئيس الجمهورية.

وأوضح أنّ من أولويات الحكومة الجديدة الحفاظ على الأمن القومي، والاستمرار في بناء المنظومة المصرية، وإيصال نتائج الإصلاح الاقتصادي إلى المواطن المصري.

متوسط أعمار الوزراء في الحكومة الجديدة قد تغير

وأضاف «حسين»، لـ«الوطن»، أنّ متوسط أعمار الوزراء في الحكومة الجديدة قد تغير، ما يعكس اهتمامًا بوضع حلول حقيقية للأزمة الاقتصادية والمشكلات القائمة، وكذلك التركيز على السياحة والزراعة كمصادر للدخل القومي. كما أكد أهمية دور الشباب، مشيراً إلى أنّ المرحلة الحالية تشهد تمكينًا حقيقيًا للشباب منذ عام 2014 بفضل مبادرات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تمكين الشباب أصبح حقيقة ملموسة

وذكر رئيس لجنة الشباب أنّ تمكين الشباب أصبح حقيقة ملموسة من خلال البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة وخريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب، ما يعزز التفاؤل بمستقبل البلاد والحكومة الجديدة، مشيرا إلى أنّ الشباب المؤهلين قد تم تكليفهم بمسؤوليات في الحكومة الجديدة، ما يُسهم في طرح أفكار خارج الصندوق لحل المشكلات الاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • قرينة رئيس صربيا تفتح موسم «الأيام الثقافية» بالأوبرا الخميس المقبل
  • رئيس «شباب النواب»: الحكومة الجديدة هدفها إيصال نتائج الإصلاح إلى المواطنين
  • مواقف سياسية بارزة للراعي وعودة.. قبلان: لا بدّ من تسوية رئاسية تعكس شركَتَنا التوافقية
  • البورصة المصرية: الخميس 11 يوليو إجازة بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • الخميس المقبل.. إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • هل غدا عطلة رسمية؟.. مجلس الوزراء يحسم الجدل بشأن إجازة العام الهجري
  • محمد رياض: لا صحة لإلغاء الدورة الـ 17 من مهرجان المسرح المصري والتأجيل في صالح المهرجان (خاص)
  • رئيس منطقة الغربية الأزهرية يتابع امتحانات الشهادة الثانوية
  • حدث في 8 ساعات| موعد إجازة رأس السنة الهجرية.. وإخلاء شواطئ بالإسكندرية لهذا السبب
  • حدث في 8ساعات| موعد إجازة رأس السنة الهجرية.. وإخلاء شواطئ بالإسكندرية لهذا السبب