العوابي-  خالد بن سالم السيابي

تنطلق غدا الجمعة بطولة المركز الرياضي بولاية العوابي 2024م، بمشاركة فريق اتحاد العوابي وفريق ستال وفريق العلياء وفريق نجوم العلياء وفريق الأهلي.

وأكد عبدالله بن علي الريامي رئيس اللجنة المنظمة لبطولة دوري المركز الرياضي بولاية  العوابي، حرص المركز الرياضي على إقامة البطولة وأهميتها للفرق المنتسبة للمركز الرياضي، مقدما الشكر للفرق الرياضية المشاركة هذا التجمع الكروي، مضيفا أن الفرق حرثت على المشاركة والاستعداد المبكر للبطولة، وأنه من المتوقع أن تشهد البطولة منافسات قوية وندية عالية بين المشاركين.

وأوضح الريامي أن نظام البطولة هذا العام يكون بنظام جمع أكبر عدد من النقاط مثل الدوريات، مبينا أن مبارايات الجولة الأولى الافتتاحية ستكون المبارة الأولى بين اتحاد العوابي وفريق ستال، والمباراة الثانية بين فريق نجوم العلياء وفريق العلياء.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: المرکز الریاضی

إقرأ أيضاً:

حسام حسن يكشف إصابة مصطفى محمد وموقفه من المشاركة في المباراة القادمة

 

كشف حسام حسن المدير الفنى للمنتخب الوطني، عن سبب تغييره لمصطفى محمد مهاجم المنتخب، والسبب هو تعرض اللاعب أثناء مباراة كاب فيردي للاصابة وهو ما جعله يدفع بمحمد الننى بدلا منه.

حسام حسن يكشف إصابة مصطفى محمد وموقفه من المشاركة في المباراة القادمة

وصرح حسام حسن خلال تصريحاته بعد المباراة، إن اصابة مصطفى محمد هي إجهاد فى العضلة الخلفية ومن الصعب تواجده خلال المواجهة القادمة  القادمة التي تقام أمام بتسوانا، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

موراتا: تنكرت لحضور "ديربي الغضب" قبل موقعة جيرونا.. فليك ينتظر عودة "الجوهرة الثمينة"

ونجح منتخب مصر بقيادة حسام حسن، على نظيره كاب فيردى، في المواجهة التي أقيمت بينهما أمس الجمعة والتي انتهت بثلاثية نظيفة، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولى، ضمن الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

واستطاع تسجيل أهداف منتخب مصر كلا من رامى ربيعة في الدقيقة ال23 وعمر مرموش في الدقيقة ال45 من عمر الشوط الأول، وإبراهيم عادل في الدقيقة ال69 من عمر الشوط الثاني.

ووقع منتخب مصر ضمن المجموعة الثالثة في تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، والمقامة في المغرب، والتي ضمت الرأس الأخضر- موريتانيا- بوتسوانا.

ترتيب منتخب مصر بعد الفوز على كاب فيردي:

1- مصر 3 نقاط.

2- بوتسوانا 0 نقاط.

3- موريتاينا 0 نقاط.

4- الرأس الأخضر 0 نقاط.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

ومن المنتظر أن يواجه منتخب مصر في مواجهته القادمة نظيره بوتسوانا، في المباراة المقرر اقامتها يوم الثلاثاء الموافق10 سبتمبر، والتي تقام على ملعب الأخير، في تمام الساعة الرابعة مساء ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2025.

مقالات مشابهة

  • حسام حسن يكشف إصابة مصطفى محمد وموقفه من المشاركة في المباراة القادمة
  • بمشاركة مصرية.. انطلاق البطولة العربية الثانية المفتوحة لصيد الأسماك بالعقبة الأردنية
  • الكشف عن موعد النسخة الثانية من دوري السوبر الأفريقي
  • كاف يحدد موعد انطلاق دوري السوبر الإفريقي
  • بعد انتهاءه.. ماجدة خير الله تُشيد بمسلسل عمر أفندي وفريق العمل
  • هذه نسبة المشاركة في أوّل يوم من عملية التصويت عبر المكاتب المتنقلة بورڨلة
  • موعد انطلاق دوري الجمهورية للشباب
  • مواعيد مباريات الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية
  • اختتام المركز الصيفي للغة الإنجليزية بالعوابي
  • اتحاد السلة يعلن موعد انطلاق دوري النخبة ومباراة كأس المثابرة