شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي بالملاحة بطلا للنسخة الأولى لدوري قصار القامة، توج فريق النادي الأهلي بالملاحة بلقب النسخة الأولى من دوري كرة القدم لقصار القامة وذلك عقب فوزه في المباراة النهائية للدوري على فريق نادي اسوان .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي بالملاحة بطلا للنسخة الأولى لدوري قصار القامة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي بالملاحة بطلا للنسخة الأولى لدوري قصار القامة

توج فريق النادي الأهلي بالملاحة بلقب النسخة الأولى من دوري كرة القدم لقصار القامة وذلك عقب فوزه في المباراة النهائية للدوري على فريق نادي اسوان للاحتياجات الخاصة بنتيجة 3/5 في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة 3 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي.

وحضر اللقاء الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية وعماد رمضان أمين صندوق اللجنة و ايهاب حسنين ومحمد يحيى يوسف والدكتور أشرف العجيل أعضاء مجلس إدارة اللجنة ، والإعلامي طارق علام وياسر الملاح عضو لجنة تنمية الموارد باللجنة البارالمبية، وخالد عبد الحفيظ عضو لجنة الساق الواحدة باللجنة البارالمبية ، وعلي شعبان رئيس لجنة قصار باللجنة البارالمبية ، ولفيف من أسرة الرياضة البارالمبية وعلى رأسهم المنتخب الوطني لكرة القدم للساق الواحدة .

واسفر ترتيب الدوري عن احتلال فريق نادي اسوان لذوي الاحتياجات الخاصة المركز الثاني ، وفريق البنك الاهلي للمركز الثالث ، وفريق كفر سعد المركز الرابع ، وفريق نجوم السادات المركز الخامس ، وفريق مركز شباب النصر المركز السادس.

وتوج اللاعب وليد عصام لاعب فريق الأهلي بالملاحة بلقب هداف الدوري برصيد 14 هدف ، فيما توج الحارس محمد يحيى حارس مرمى نادي اسوان لذوي الاحتياجات الخاصة بلقب أفضل حارس مرمى ، وأخيرا توج اللاعب عمر نبيل لاعب نادي نجوم السادات بلقب أفضل لاعب في الدوري ، وتكريم حكام البطولة.

وعقب اللقاء قام الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجة البارالمبية وأعضاء مجلس الإدارة بتسليم الدرع للفريق الفائز والميداليات للفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى ، والجوائز للاعبين الحاصلين على جوائز الافضل في النسخة الأولى ، بمشاركة الاعلامي طارق علام الذي أثنى على مجهودات اللجنة البارالمبية في نشر الرياضة الباراليمبية وتدشين مسابقات جديدة وصناعة جيل جديد من الأبطال.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي بالملاحة بطلا للنسخة الأولى لدوري قصار القامة وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اللجنة البارالمبیة

إقرأ أيضاً:

السوبر الأفريقي.. وسام أبو علي: أتمنى دخول التاريخ بالتتويج مع الأهلي بلقب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك يوم الجمعة لن تكون سهلة مطلقًا، وأنه يتمنى التتويج بالبطولة وإسعاد الجماهير التي ستؤازر اللاعبين في استاد المملكة أرينا بمدينة الرياض.

وقال وسام أبو علي في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: “مواجهة الزمالك ستكون مباراة صعبة، ومن أكبر المواجهات التي سأخوضها في مسيرتي الكروية حتى الآن، والمواجهة مهمة جدا لي ولجميع زملائي في الفريق، وأتمنى حصد اللقب”.

وأضاف: “بطولة كأس السوبر الإفريقي من مباراة واحدة، ولذلك المواجهة لن تكون سهلة، وبالتأكيد المنافس سيلعب بكامل قوته، ولكن ثقتي كبيرة في لاعبي الأهلي لتقديم أفضل أداء داخل الملعب من أجل تحقيق المكسب”.

وتابع: “في المواجهات السابقة أمام الزمالك لم أكن جاهزًا بسبب الإصابة، وأتمنى أن أقدم مستوى جيدًا في المواجهة القادمة، ولا أفكر سوى في تحقيق الانتصار والفوز باللقب”.

وأشار وسام أبو علي إلى أن مواجهة الأهلي والزمالك تاريخية وأسعى لدخول التاريخ، لذلك أتمنى تقديم مستوى مختلفًا في تلك المباراة وهي فرصة جيدة بالنسبة لي شخصيًّا للظهور والتألق، وسأبذل قصارى جهدي خلال المباراة. 

وقال مهاجم الأهلي: “إن كل مباراة لها ظروف خاصة، وبالتأكيد محمد مجدي أفشة تحدث معي كثيرًا عن أجواء نهائي إفريقيا 2020 لكن الأجواء في السوبر الإفريقي ستكون مختلفة تمامًا، وأتمنى دخول التاريخ بالفوز على الزمالك وأن أشارك لأول مرة أساسيًّا في لقاء الديربي”.

وأردف: “حلم كل لاعب كرة قدم قيادة فريقه لتحقيق اللقب، كنت ألعب في فرق لم تكن تنافس على الألقاب، ولكن في الأهلي الأمر مختلف، نخوض مواجهات مستمرة في نهائيات البطولات، وهو أمر يُسعدني من أجل تحقيق البطولات”.

وأتم: “أتمنى حضور الجماهير بكثافة ودعم اللاعبين من أجل تحقيق الفوز، وإن شاء الله سيكون المكسب لنا”.

مقالات مشابهة

  • طلبة: احتفال الأهلي بالتتويج بلقب الدوري كان قراراً خاطئاً
  • شاهد.. مراسم تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي
  • الزمالك يهزم الأهلي بضربات الترجيح.. ويتوج بطلا للسوبر الأفريقي
  • الزمالك يقهر الأهلي ويتوج بطلا للسوبر الأفريقي للمرة الخامسة
  • الزمالك بطلا لـ السوبر الأفريقي على حساب الأهلي
  • الأهلي والزمالك.. استبعاد 8 لاعبين من كأس السوبر الإفريقي اليوم
  • مشاركة سعود عبدالحميد للمرة الأولى مع فريق روما تثير تفاعلا
  • السوبر الأفريقي.. وسام أبو علي: أتمنى دخول التاريخ بالتتويج مع الأهلي بلقب
  • فريق جديد.. تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • 3 مباريات في انطلاقة الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى