صحافة العرب:
2024-09-06@20:31:45 GMT

- دوري روشن السعودي.. المدرسة البرتغالية تسيطر

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- دوري روشن السعودي.. المدرسة البرتغالية تسيطر

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن دوري روشن السعودي المدرسة البرتغالية تسيطر، اكتمل عقد مدربي دوري روشن السعودي بعدما أعلن النادي الأهلي التعاقد مع الألماني ماتياس يايسله ليغلق ملف المدرب الذي طال انتظاره بعد رحيل سلفه .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دوري روشن السعودي.

. المدرسة البرتغالية تسيطر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دوري روشن السعودي.. المدرسة البرتغالية تسيطر

اكتمل عقد مدربي دوري روشن السعودي بعدما أعلن النادي الأهلي التعاقد مع الألماني ماتياس يايسله ليغلق ملف المدرب الذي طال انتظاره بعد رحيل سلفه الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني.

وكان الشباب والأهلي آخر من حسم ملف المدرب من بين أندية روشن، إذ أعلن الأول عن التعاقد مع الهولندي مارسيل كايزر، فيما ضم الثاني يايسله.

وتسيطر الجنسية البرتغالية على أندية روشن بـ6 مدربين، فيما تأتي الجنسية الكرواتية في المرتبة الثانية بـ3 مدربين.

وتشهد النسخة الحالية من موسم دوري روشن، غياب العرب عن مقاعد مدربي الأندية السعودية.

جنسيات مدربي دوري روشن السعودي

الجنسية البرتغالية

- جورجي جيسوس (الهلال) - لويس كاسترو (النصر) - نونو سانتو (الاتحاد) - بيدرو إيمانويل (الخليج) - جورجي مندوسا (الأخدود) - فيليب غوفيا (الحزم)

الجنسية الكرواتية

- سلافين بيليتش (الفتح) - كرشمير ريزتش (الطائي) - الكرواتي إيجور يوفيتشيفيتش

الجنسية الرومانية

- كوزمين كونترا (ضمك)

الجنسية البرازيلية

- بريكليس شاموسكا (التعاون)

الجنسية الإنجليزية

- ستيفن جيرارد (الاتفاق)

الجنسية الهولندية

- مارسيل كايزر (الشباب)

الجنسية الصربية

- فوك راسوفيتش (الفيحاء)

الجنسية البولندية

- سيسلاو ماشنيويز (أبها)

الجنسية اليونانية

- جيورجوس دونيس (الوحدة)

الجنسية البلجيكية

- يانيك فيريرا (الرياض)

الجنسية الألمانية

- ماتياس يايسله (الأهلي)

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دوري روشن السعودي.. المدرسة البرتغالية تسيطر وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دوری روشن السعودی

إقرأ أيضاً:

10 ظواهر مناخية تسيطر على الأيام المقبلة.. استعدوا لـ«اللانينا»

10 ظواهر مناخية نشهدها مع بداية  فصل الخريف، والتي تكون مصاحبة لتداعيات ظاهرة اللانينا التي تحدث في هذا التوقيت من كل عام.

تشير ظاهرة اللانينا إلى واحدة من ظواهر الطقس الطبيعية، التي تحدث عادة في المحيط الهادي، وتسبب انخفاض درجات حرارة، ما يؤثر على نمط الطقس في مناطق مختلفة حول العالم، وفقًا لما نشرته المنظمة العالمية للأرصاد الجوية.

10 ظواهر مناخية مع بداية الخريف

من جانبه أشار محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية خلال حديثه لـ«الوطن»، تبدأ حاليًا مرحلة اللانينا صاحبة التأثير غير المباشر على مصر وغير قوي، والتي يصاحبها حدوث 10 ظواهر مناخية تبدأ في الظهور التعمق مع بداية الخريف.

تتمثل هذه الظواهر المناخية فيما يلي:

انخفاض مستوى الإشعاع الشمسي نهارا. تنكسر درجات الحرارة ليلًا. زيادة الفروق بين درجات الحرارة ليلًا و نهارًا. زيادة التذبذبات الحرارية بين أيامه. زيادة معدلات الرطوبة نهارًا. تبدأ السحب في الظهور ناحية الشمال.  يزداد معدل قطرات الندى. تكون الشبورة المائية بحري. زيادة سرعة الرياح وتغير اتجاهاتها. تبدأ الأمطار مبكرًا منذ منتصف الشهر.

وتابع «القياتي» بأنّه مع بداية فصل الخريف، تحدث العديد من الظواهر المناخية وذلك أمر طبيعي، منها أن كمية الإشعاع الشمسي حينما تصل إلى الأرض ستبدأ تقل تدريجيًا، بالإضافة إلى درجات الحرارة ستبدأ تنخفض ليلًا، كما أنّ السحب ستبدأ في الظهور مع بداية ساعات النهار وذلك راجع إلى تكون مجموعة من المنخفضات الجوية التي تمر من جهة الغرب إلى الشرق، ويلاحظ  ظهور الشبورة المائية في الساعات الأولى من الصباح.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الظواهر تحدث عادة في فصل الخريف، بمجرد انتهاء فصل الشتاء في كل عام، ذلك أمر ليس جديدًا أن تحدث مثل هذه الظواهر ذات التأثير الطبيعي على مصر، وفقًا لما أوضحه عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يقترب من دوري روشن
  • 10 ظواهر مناخية تسيطر على الأيام المقبلة.. استعدوا لـ«اللانينا»
  • مدرب السعودية يُحمل دوري روشن الهزيمة
  • السليمانية.. قوة من الكوماندوز تسيطر على مؤسسة جاودير وملا بختيار: سيناريو مخيف
  • في خطوة مفاجئة.. لجنة الجنسية اليمنية تعقد اجتماعًا عاجلاً لبحث طلبات جديدة
  • طبيبة تحذر من عدم استخدام وسائل الوقاية من الأمراض الجنسية
  • الجوانب الخفية في الميركاتو السعودي .. هجرة نجوم أفريقيا من أوروبا إلى دوري روشن
  • وزارة الدفاع: القوات الروسية تسيطر على قرية في شرق أوكرانيا
  • فرق الإطفاء تسيطر على حريق أشجار في الوفرة
  • نصف النهائي “دوري المقاتلين المحترفين”.. “الحرب الكلامية” تشتعل بين السعودي عبد الله القحطاني والأردني عبد الرحمن الحياصات