شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كايزر يشرف على تحضيرات الشباب لمباراة الزمالك، أشرف المدير الفني لفريق الشباب مارسيل كايزر على تدريبات اليوم السبت قبل مواجهة الزمالك المصري مساء يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كايزر يشرف على تحضيرات الشباب لمباراة الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كايزر يشرف على تحضيرات الشباب لمباراة الزمالك

أشرف المدير الفني لفريق الشباب مارسيل كايزر على تدريبات اليوم السبت قبل مواجهة الزمالك المصري مساء يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية.

وانطلقت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ثم قسم المدير الفني مارسيل كايزر الفريق لمجموعتين الأولى ضمت المشاركون بصفة أساسية في اللقاء الأخير أمام النصر.

وأخضع المدرب هذه المجموعة لتمارين استشفائية واسترجاعية، فيما أدت المجموعة الثانية ـ غير المشاركين ـ تدريبات فنية متنوعة.

وفرض المدير الفني مناورة مصغرة في ثلثي الملعب بنهاية المران.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كايزر يشرف على تحضيرات الشباب لمباراة الزمالك وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

اول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على البنك الأهلي

عبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على البنك الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ٣٢ لبطولة الدوري الممتاز.

اول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على البنك الأهلي

وقال كولر في المؤتمر الصحفي: المباراة كانت صعبة، ونحن ساعدنا في صعوبتها، كان بالإمكان أن تنتهي المباراة بأربعة أهداف في حال استغلال الفرص التي أتيحت لنا، ولكن في النهاية سعداء بالحصول على الثلاث نقاط.

وواصل المدير الفني حديثه: نخوض مباراة كل ثلاثة أيام وسط موسم صعب وغيابات، بسبب انضمام لاعبين إلى المنتخبات ولاعبين رحلوا عن الفريق. اللاعبون الدوليون وصلوا إلى ٧٠ مباراة هذا الموسم وهو رقم مرعب، ويحتاجون إلى راحة تامة أسبوعين أو ثلاثة، وأخشى من تلاحم المواسم..

١٨ فوزًا على التوالي رقم صعب، لكن لاعبي الأهلي يقدرون قيمة قميص الأهلي، وحققوا رقمّا تاريخيًّا يحسب لهم وللجهاز الفني.

وشدد المدير الفني على أن الأهلي لم يحسم بطولة الدوري، ولهذا سوف يجتمع مع الجهاز الفني لمواصلة التحضير للمباراة المقبلة في الدوري.

واختتم كولر تصريحاته قائلًا: الجهاز يعمل طوال الموسم على تجهيز جميع اللاعبين، خاصة الذين لم يشاركوا في المباريات، من أجل تجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق، بسبب ضغط المباريات، ولا بد من تحية جميع اللاعبين.
 

مقالات مشابهة

  • اول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على البنك الأهلي
  • مطران سوهاج للكاثوليك يشرف على وضع الخطوط لنهائية لمؤتمر الشباب الأسقفي
  • الحباري يتفقد سير الأعمال الجارية في مدرجات النادي: لجنة وزارة الشباب تناقش تحضيرات أهلي صنعاء للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. قائمة الأهلي لمباراة البنك وشروق فؤاد تنتقل إلى الزمالك وتفاصيل إصابة ليني يورو
  • تقسيمة قوية بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري
  • راحه للاعبى الزمالك الأساسيين من الفقره الفنيه
  • لزيادة دقة إنهاء الهجمات.. فقرة فنية للعب على المرمى الصغير دون حارس بمران الزمالك
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الجونة بالدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الجونه